عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


موضوع مغلق
مزعوط جديد
المشاركات: 6
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: KuwaiT
العمر: 39
مبتدئ غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-28, 01:51 AM
  المشاركه #1
ما يحدث في مراكش

السلام عليكم

اخواني اخواتي
الموضوع الي مسوي قلق عند الشباب بقولكم القصه كما وردت
أولا
المثل يقول لكم
يا غريب كن اديب
واي بلد لمي ما تكون محترم هتتعرض الي مشاكل
القصه وما فيها الحبايب هم 3 اشخاص اسعودين وكويتي مأجرين شقه في اقليز ومثل ما انتم عارفين ان اقليز ما فيه خصوصيه مثل المنتجعات شوي الحبايب ماخذين الشقه على راحتهم مسجل عالي وزيطه وناس طالعه وناس داخله وبنفس يوم المشكله هم كانو سهرانين في النرجس طلعو هم والبنات الساعه 3 الفجر تقريبا اتجهو الي اقليز ل شقتهم دخلو الشقه دقايق ولا داخلين عليهم الامن وجرجروهم الي المخفر وانكشف تالي ان الي اشتكو عليهم الحراس وبعض الجيران جاءت الشكو من كذا مصدر تم اقتحام الشقه
والشقه مالكها ايطالي .

وهذه الشئ تكرر في النخيل قبل اربع سنوات هم بعد ازعاجات والي بلغ عنهم احد ملاك الفيلل يعني مو شي جديد على مراكش .
__________________
مزعوط قدير
المشاركات: 186
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: لا يهم اين اكون المهم من اكون
السمو غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-28, 07:06 AM
  المشاركه #2
رد: ما يحدث في مراكش

قال النبي صلى الله عليه وسلم ( اذا بليتم فاستترو )



ادارة المنتدى والاعضاء كثيرا تكلمو عن هالموضوع

الكل يخطي وكلنا لنا ملذات ولكن المثل يقول ( ذنبك على جنبك ) بس لا تنسى عاداتك وتقاليدك

اخلاقك مع الناس هي من يحميك بعد الله سبحانه وتعالى


شكر عزيزي ع الطرح
__________________
ياعرب ترى المكارم والمروّه

سـيف عـز فاللـقـا ما هو بحـاكل

والسمو الى جهـل قيمة سموّه

ما عرف فرق التوكل والتواكل

التعديل الأخير تم بواسطة السمو ; 2012-02-28 الساعة 07:13 AM
مزعوط مميز
المشاركات: 401
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: الرياض
بندر محمد غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-28, 11:49 AM
  المشاركه #3
رد: ما يحدث في مراكش

حتا في اوربا والغرب عموما لايمكن ان تفعل ماتشاء هناك خصوصية في الحياة معناة انك لك حرية بس متتعدي حدود الخطوط الحمراء وحرية الاخرين العمارة اكيد فيها عائلات باولادهم وبناتهم اساءة لهم ان تفعل ماتحب وتشيع الفوضي في محيط خاص بهم فالسكن في شقق لة ضوابط يجب ان تضعها في الحسبان قبل ان تبداء خطواتك وعموما درس للجميع بالحيطة والحذر نتمنا السلامة للجميع
مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-28, 03:40 PM
  المشاركه #4
رد: ما يحدث في مراكش

خسارة راحت على البعض : (770):
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،

دلوعة المزاعيط

المشاركات: 1,367
تاريخ التسجيل: Feb 2012
شيخة الزين والدلع غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-28, 03:51 PM
  المشاركه #5
رد: ما يحدث في مراكش

امواج ههههههههههههههههههههههه الله يرج ابليسج خساره ها
الموضوع م مكرر اكتر منره اصلا
__________________

العنيدة

ومن الدلع كل شي سويته بـ إنج ـآز !
حتى التمغط !
تشوفه فينّي مميْز


حَـضنئَ وحـضنـتهَ والوٍِلعَ شـَيِـِنَ


مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-28, 04:06 PM
  المشاركه #6
رد: ما يحدث في مراكش

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفاس عشقي مشاهدة المشاركة
امواج ههههههههههههههههههههههه الله يرج ابليسج خساره ها
الموضوع م مكرر اكتر منره اصلا
ههههههههههههههههه
اللبيب بالاشارة يفهم :yess:
بعدين انا مو مستغربة من تكرار مواضيع
صار الواحد يغير عنوان فقط
اما معنى وكلام نفسه ميت مرة : (494):
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،

دلوعة المزاعيط

المشاركات: 1,367
تاريخ التسجيل: Feb 2012
شيخة الزين والدلع غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-28, 04:10 PM
  المشاركه #7
رد: ما يحدث في مراكش

الفشيله ههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههه اقول استعدي اليوم ههههه
رح تجيج قنبله مني هع هع
ههههههه
اللبيب بالاشاره يفهم هههههههه
مع الفراشه انفاسو لاللمكرر ههههه
فله ووناسه
__________________

العنيدة

ومن الدلع كل شي سويته بـ إنج ـآز !
حتى التمغط !
تشوفه فينّي مميْز


حَـضنئَ وحـضنـتهَ والوٍِلعَ شـَيِـِنَ


مزعوط خبير
المشاركات: 7,652
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: بقلب الشمال . .
أمواج الشمال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-28, 04:17 PM
  المشاركه #8
رد: ما يحدث في مراكش

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفاس عشقي مشاهدة المشاركة
الفشيله ههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههه اقول استعدي اليوم ههههه
رح تجيج قنبله مني هع هع
ههههههه
اللبيب بالاشاره يفهم هههههههه
مع الفراشه انفاسو لاللمكرر ههههه
فله ووناسه
خوفتيني : (450):
خلاص اليوم بنام بدري : (750):
على اي ساعة: (615):
راح تيجي القنبلة عشان اهرب: (173):
__________________
لَيتَ المُدَعِينَ يَعلَمُونَ أَنَ إِدِعَائَاتِهِم منكرًا وزُورًا.؟
أمواج الشمال،

دلوعة المزاعيط

المشاركات: 1,367
تاريخ التسجيل: Feb 2012
شيخة الزين والدلع غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-28, 04:20 PM
  المشاركه #9
رد: ما يحدث في مراكش

القنبله جاتج هههه شيكي في الاستراحه يا مزيونه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
__________________

العنيدة

ومن الدلع كل شي سويته بـ إنج ـآز !
حتى التمغط !
تشوفه فينّي مميْز


حَـضنئَ وحـضنـتهَ والوٍِلعَ شـَيِـِنَ


مزعوط برونزي
المشاركات: 680
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: الديرة
العمر: 39
اه مراكش غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-28, 04:21 PM
  المشاركه #10
رد: ما يحدث في مراكش

[QUOTE=انفاس عشقي;144336]الفشيله ههههههههههههههههههههههههه ههه
هههههه اقول استعدي اليوم ههههه
رح تجيج قنبله مني هع هع
ههههههه
اللبيب بالاشاره يفهم هههههههه
مع الفراشه انفاسو لاللمكرر ههههه
فله ووناسه[/QUOTE
اخبارك انفاس عشقي وشهوا جديدك يااميرة المنتدى من طول الغيبة جاب الغنيمة : (113):: (113):: (113):: (113):: (113):
__________________
[متيم بالعالمي للابد
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
في, ما, مراكش, يحدث


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يحدث في اخر الحياه ابو سيف الخيماوي الاستراحه 14 2015-08-26 09:24 PM
للأسف يحدث في مراكش!!! بن تميم القائمه السوداء 51 2015-06-22 11:05 AM
يحدث لي دوما خالد بن خالد الاستراحه 13 2015-03-19 04:37 AM


الساعة الآن 08:29 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83