عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

موضوع مغلق
مزعوط جديد
المشاركات: 9
تاريخ التسجيل: Feb 2012
cool311 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-01, 02:08 AM
  المشاركه #1
Lightbulb استفسار لاهل العقارات في اغادير

إخواني الأعزاء مشرفين وأعضاء هذا المنتدى الجميل تحياتي
عندي اساله اتمنى تجاوب الاخوان اهل المعرفه معي بهذه المشاركه
العقارات والأراضي التجاريه وليس السكنيه
1-بالنسبة للعقارات بالمغرب هل بها تملك حر للاجانب او محدوده الاجل
2-وبالنسبة للأسعار(الشراء) هل تختلف من مدينه لآخر مثل اغادير،كازابلانكا،او مراكش
3-وهل ممكن ايجاد اراضي او وحدات سكنيه للاستثمار (حكومي،خاص)
4-ماهي متطلبات انشاء( فرع )لشركه خليجيه في المغرب موخوله

الرجاء أفاده أخوكم وسامحوني أخذت راحتي حبتين
تحياتي
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-01, 02:52 AM
  المشاركه #2
رد: استفسار لاهل العقارات في اغادير

حياك الله يا غالي

بخصوص الاستثمار التجاري مثل ( المجمعات التجارية - المحلات الكبيرة ) حسب علمي لابد يكون معاك شريك

اما العمارات السكنية حسب الاتفاقيات المبرمة حاليا مسموح التملك

اكيد المناطق المغربيةاسعارها تختلف بشكل كبير

ونصيحة اخ اذا اردت التعاقد مع اي جهة تستعيب بعد الله بي سفارة بلادك لي توثيق الاتفاقيات بين الطرفين

وتحياتي لك
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
مزعوط مميز
المشاركات: 479
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: المنطقه الشرقيه
ابو تركي 2012 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-01, 05:58 PM
  المشاركه #3
رد: استفسار لاهل العقارات في اغادير

مساء الخير ,,,,,

* تختلف المعامله بسبب انك ( عربي ) والمقصود بالاجانب ( الاوربيين ) ,,

** اذا التملك مشتريه كاش من المالك سوا ( ارض - شقه - فيلا - عمارة ) يتوجب عليك 1) ما تدفع اي عربون 2) ابلاغ السفارة بكل خطواتك لتوجيهك ( للمكاتب المعتمدة ) ,,

*** واذا كان التملك بالاقساط من البنك هذا موضوعه ثانيه ,,,,,

**** والاسعار تختلف من مدينه لمدينه ,,,,
__________________
http://www.mza3et.com/image.php?type=sigpic&userid=5445&dateline=1328572  029
مزعوط جديد
المشاركات: 9
تاريخ التسجيل: Feb 2012
cool311 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-01, 09:04 PM
  المشاركه #4
رد: استفسار لاهل العقارات في اغادير

اخي اهنجار خليجي والله ماقصرت يعطيك الله الف عافيه واشكرگ
علي مرورگ الطيب
بس استفسار صغير عزيزي
بخصوص الاستثمار التجاري مثل
( المجمعات التجارية - المحلات )
أشرت لنقطه الشراكه من تقصد بالشريگ المواطن المغربي او ان يكون اي شخص
مقيم بالمغرب
واذا كان هكذا الحال وانا شخص لا ابحث عن شريك فهل يوجد
اي حل لهذه النقطه
ومره ثانيه اشكر تعاونك اخي
تحياتي
مزعوط جديد
المشاركات: 9
تاريخ التسجيل: Feb 2012
cool311 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-01, 09:12 PM
  المشاركه #5
رد: استفسار لاهل العقارات في اغادير

هههههه
ابو تركي تحياتي لك واشكر مرورك الطيب
أعجبني تعليقك
* تختلف المعامله بسبب انك ( عربي ) والمقصود بالاجانب ( الاوربيين )
وهذا الشي وانا خوك موجود للأسف بكل عالمنا العربي
وبالنسبة لمداخلتك لاحظت منك ومن اخي اهنجار
خليجي ذكر سفاره الدوله لمتابعته مثل هذه المواضيع
لهذه الدرجه يوجد تحايل وتلاعب ام القصد منها الحذر
لانه بالنهايه يجب ان أوثق هذه الممتلكات بسفارات الدولتين
لأني انقرصت مره في مصر وتعلمت
ومره ثانيه اشكر مداخلتك الطيبه عزيزي
تقبل تحياتي
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-02, 01:07 AM
  المشاركه #6
رد: استفسار لاهل العقارات في اغادير

اخي الكريم

الشريك المغربي شخص او شركة معتمدة

اما بخصوص طلبنا ان تستعين بالسفارة بعد الاستعانة بالله

حتى لا يضيع حقك بالمستقبل يكون احد الاطراف الشهود هي دولتك

وسلامتك
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
مزعوط مميز
المشاركات: 479
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: المنطقه الشرقيه
ابو تركي 2012 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-02, 05:00 PM
  المشاركه #7
رد: استفسار لاهل العقارات في اغادير

* المثل يقول / حرص ولا تخون ,,,

** رجوعك للسفارة / تكون لك مثل الشاهد والموجه للمكاتب المعتمده والمحامي لك في المستقبل بعد الله سبحانه ,,,,,,

*** وادعيلك ربي وربك بالتوفيق ولا تنسا الاستخاره قبل تبدا باي شي وانا اخوك ,,,,,,
__________________
http://www.mza3et.com/image.php?type=sigpic&userid=5445&dateline=1328572  029
مزعوط جديد
المشاركات: 9
تاريخ التسجيل: Feb 2012
cool311 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-02, 08:37 PM
  المشاركه #8
رد: استفسار لاهل العقارات في اغادير

مساكم الله بكل أخير أخوتي اهنجار الخليج وابوتركي
والله تشرفت لردودكم الطيبه ونصائحكم الثمينه
وهذا ان دل على شئ دل على تواضعكم وتاكدوا ان أخاكم
لايخطط الى نجح فيه بإذن الله
وانا ماطرحت الموضوع الى لتأكيد ما جمعت من معلومات عنه
وثقوا أني متوكل على الرحمن وباذن الله اذا كان لي نصيب
ان انشاء ما يدور بالاوراق وبفكر على الواقع
ستكون لكم اخوتي دعوه خاصه من نوع خاص
مختومه بطيب واتمنى للجميع التوفيق
تحياتي
أخوكم ابوذياب
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
استفسار, اغادير, العقارات, في, لاهل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مساعده عاجله وهامه لاهل اغادير الوافي2015 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 12 2016-07-02 02:49 PM
استفسار لاهل الرباط ومراكش كلي مشاعر قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 10 2015-02-20 06:04 AM
استفسار لاهل الخبره مزعوط فخم قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 6 2015-01-07 09:11 AM
استفسار لاهل اغادير .. rakanmr قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 1 2013-08-11 08:23 AM
استفسار لاهل الخبره بمراكش almo0o0t قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 29 2011-05-22 03:33 PM


الساعة الآن 07:37 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83