عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب اطرح استفسارك عن اي شئ يتعلق بالسفر للمغرب في هذا القسم .. للحصول على مزيد من المساعدة

موضوع مغلق
مزعوط جديد
المشاركات: 11
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: U.S.A
إرسال رسالة عبر MSN إلى سطام العنزي
سطام العنزي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-01, 02:10 AM
  المشاركه #1
فزعتكم رحلتي بعد 3 ايام ومحتار الله لا يحيركم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي اعضاء بيتنا الثاني مزاعيط المغرب

مالكم بل طويله مسكة معي غلط ابي اروح المغرب 5 او 6 ايام لكسر الروتين

والتذاكر شوي غاليه بس مب مشكله وش احسن شركة طيران سواء من البحرين او الدمام ومافيها انتظار كثير

انا زرت مراكش قبل كذا وودي اغير بس محتار على قولة المثل
خبلاً تعرفه ولا صاحي ماتعرفه


واذا بروح مراكش وين تنصحوني اسكن النخيل ولا مراكش بلازا ولا ميراماس ولا... ولا... ولا...

هل استأجر سياره مع السواق ولا تكاسي

وكم الميزانيه المقترحه انا لي سنه بلضبط عن المغرب واكيد كل شي غلا

طبعاً حنا شخصين وبل كثير راح نسهر سهرتين فقط بحكم المده قصيره

تاريخ السفر المتوقع 5/3/2012 لمده 5 او 6 ايام فقط

تحياتي لكم جميعاً

اخوكم سطام العنزي
مزعوط خبير
المشاركات: 7,108
تاريخ التسجيل: Feb 2011
أهنجار خليجي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-01, 03:02 AM
  المشاركه #2
رد: فزعتكم رحلتي بعد 3 ايام ومحتار الله لا يحيركم

حياك الله يا طويل العمر

بخصوص *****ان عندك

السعودية - المغربية

بخصوص السكن

بما انكم شخصين اخذو لكم شقة كل شيئ قريب

واذا بغيتم نصيحتي اخذوا سايق مع سيارته 500 درهم وريحوا روسكم

التكسي تقريبا يوميته 300 درهم اذا تحب توفر وما تحب الفخفخة لان نزولك من سيارة خاصة غير لما تنزل من تكسي

الميزانية :-

السكن قول يا طويل العمر 1000 درهم في اليوم

الاكل تقريبا 600 في اليوم

وباقي المصاريف الثاني احسبها انت على تقديرك

الميزانية الاساسية للاكل و الشرب والسكن والمواصلات 15000 درهم

والباقي عليك لزوم الفخفخة

على فكرة انا وضعت لك المتوسط يعني تقدر توفر اكثر وتقدر تزيد المصروف

وتحياتي لك
__________________
اااه من قلبن جزوع نهيته ولا طاع ** يجوز لاجازت الشمس عن مطلعها

مراكش القلب يمك وفيك مطواع ** تزين فيك أحلام حياتي مع تطلعها




: (720):
مزعوط مبتدء
المشاركات: 42
تاريخ التسجيل: Mar 2012
abuahmad2002f غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-01, 08:09 AM
  المشاركه #3
رد: فزعتكم رحلتي بعد 3 ايام ومحتار الله لا يحيركم

اذا بتاجل في ابريل انا خويك
مزعوط جديد
المشاركات: 26
تاريخ التسجيل: Nov 2011
ابو نواف غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-01, 02:55 PM
  المشاركه #4
رد: فزعتكم رحلتي بعد 3 ايام ومحتار الله لا يحيركم

غير الوجهة افضلك الوضع تغير كلياً

مالك ومال وجع الراس والمشاكل انت بتروح تريح والا في خوف وتوتر
مزعوط مبتدء
المشاركات: 37
تاريخ التسجيل: Jul 2011
مهتال غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-01, 03:41 PM
  المشاركه #5
رد: فزعتكم رحلتي بعد 3 ايام ومحتار الله لا يحيركم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نواف مشاهدة المشاركة
غير الوجهة افضلك الوضع تغير كلياً

مالك ومال وجع الراس والمشاكل انت بتروح تريح والا في خوف وتوتر
ياليت تشرح لنا ليه الخوف والتوتر وش صاير وش سامع عنه لاني ناوي اروح بعد 15 يوم
مزعوط جديد
المشاركات: 11
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: U.S.A
إرسال رسالة عبر MSN إلى سطام العنزي
سطام العنزي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-01, 06:09 PM
  المشاركه #6
رد: فزعتكم رحلتي بعد 3 ايام ومحتار الله لا يحيركم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نواف مشاهدة المشاركة
غير الوجهة افضلك الوضع تغير كلياً

مالك ومال وجع الراس والمشاكل انت بتروح تريح والا في خوف وتوتر
هلا ابو نواف

بعد مانزلت الموضوع جاني اتصال من واحد من الشباب وهو في مراكش له 10 ايام ويوم كلمني هو في الطريق ورايح لطنجه ويقول الوضع ممتاز ولا في لامشاكل ولا شي

واذا على تغير الوجهة انا من 3 اسابيع بل ضبط جاي من بيروت وكانت ممتازه الروحه

وماعندك خيار غير بيروت والمغرب هذي الدول مستقره امنياً

تحياتي لك
مزعوط جديد
المشاركات: 11
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: U.S.A
إرسال رسالة عبر MSN إلى سطام العنزي
سطام العنزي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-01, 06:16 PM
  المشاركه #7
رد: فزعتكم رحلتي بعد 3 ايام ومحتار الله لا يحيركم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهنجار خليجي مشاهدة المشاركة
حياك الله يا طويل العمر

بخصوص *****ان عندك

السعودية - المغربية

بخصوص السكن

بما انكم شخصين اخذو لكم شقة كل شيئ قريب

واذا بغيتم نصيحتي اخذوا سايق مع سيارته 500 درهم وريحوا روسكم

التكسي تقريبا يوميته 300 درهم اذا تحب توفر وما تحب الفخفخة لان نزولك من سيارة خاصة غير لما تنزل من تكسي

الميزانية :-

السكن قول يا طويل العمر 1000 درهم في اليوم

الاكل تقريبا 600 في اليوم

وباقي المصاريف الثاني احسبها انت على تقديرك

الميزانية الاساسية للاكل و الشرب والسكن والمواصلات 15000 درهم

والباقي عليك لزوم الفخفخة

على فكرة انا وضعت لك المتوسط يعني تقدر توفر اكثر وتقدر تزيد المصروف

وتحياتي لك
مشكور اخوي وما قصرت

تحياتي لك
مزعوط جديد
المشاركات: 11
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: U.S.A
إرسال رسالة عبر MSN إلى سطام العنزي
سطام العنزي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-01, 06:17 PM
  المشاركه #8
رد: فزعتكم رحلتي بعد 3 ايام ومحتار الله لا يحيركم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad2002f مشاهدة المشاركة
اذا بتاجل في ابريل انا خويك
والله اتشرف فيك اخوي ابو احمد

وخيرها بغيرها
مزعوط مميز
المشاركات: 479
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: المنطقه الشرقيه
ابو تركي 2012 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-01, 06:43 PM
  المشاركه #9
رد: فزعتكم رحلتي بعد 3 ايام ومحتار الله لا يحيركم

* تروح وترجع بالسلامه ,,,,,

** انصحك باقادير بس الميزانييه راح تتغير بزياده شوي بسبب السكن ,,

*** رتب امور التذاكر على المغربيه اذا بتروح اقادير توصل الصبح والرجعه بالليل ,,,,,,
__________________
http://www.mza3et.com/image.php?type=sigpic&userid=5445&dateline=1328572  029
مزعوط جديد
المشاركات: 11
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: U.S.A
إرسال رسالة عبر MSN إلى سطام العنزي
سطام العنزي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-06, 07:35 AM
  المشاركه #10
رد: فزعتكم رحلتي بعد 3 ايام ومحتار الله لا يحيركم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تركي يوسف مشاهدة المشاركة
* تروح وترجع بالسلامه ,,,,,

** انصحك باقادير بس الميزانييه راح تتغير بزياده شوي بسبب السكن ,,

*** رتب امور التذاكر على المغربيه اذا بتروح اقادير توصل الصبح والرجعه بالليل ,,,,,,
مشكور اخوي وما قصرت لا خلى ولا عدم
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
3, الله, ايام, بعد, رحلتي, فزعتكم, لا, ومحتار, يحيركم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الباقي على الرحله 10 ايام .... فزعتكم NAIFOVIC قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 12 2013-05-09 04:59 AM
فزعتكم يالمزاعيط رحلتي بعد ثلاث ايام مزيعيط جديد المسافرون الى المغرب 33 2013-04-02 11:44 AM
شباب رحلتي يوم 2/5 ومحتار وين اسكن d7mi666 قسم المواضيع المحذوفه و المكرره 21 2013-02-04 08:46 AM
باقي 4 ايام تكفون فزعتكم سراااب نجد قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 9 2013-01-26 05:15 PM
5/8/2012 اول ايام رحلتي للمغرب الويفاتي المسافرون الى المغرب 10 2012-07-16 09:54 AM


الساعة الآن 10:00 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59