عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


إضافة رد
مزعوط نشيط
المشاركات: 75
تاريخ التسجيل: Feb 2012
ماشي عكس غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-10, 04:59 AM
  المشاركه #1
ابي شقق غير المارينا

مرحبا على كل مزعووووووووط سؤال يا أخوان في بأغادير شقق مثل المارينا من حيث الامان أبي الاجابه من أهل الخبره وياليت يفيدنا الاخ العزيز محمد عاطي ولا يهونون باقي الاخوان لانه صاحب مكتب ممكن يفيدنا أكثر بالاجابه ابي شقق امان ونظافه مثل المارينا ودمتم سالميييييييييييييييييين يا غاليييييييييييييييييييين
رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,415
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: الكويت
العمر: 43
خبير أغادير غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-10, 10:17 AM
  المشاركه #2
رد: ابي شقق غير المارينا

رقم محمد عاطي موجود أعلى الصفحه الرئيسيه
تقدر تكلمة
تحياتي لك ....
رد مع اقتباس
مزعوط نشيط
المشاركات: 75
تاريخ التسجيل: Feb 2012
ماشي عكس غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-11, 01:23 AM
  المشاركه #3
رد: ابي شقق غير المارينا

أخوي الغالي خبير أغادير مشكور على التجاوب مع الموضوع بس أنا ودي يكون المضوع مطروح لنقاش علشان الكل يستفيد اللي يعرف شي يفيدنا وبالنسبه الاخ محمد ما راح يقصر مثل ما يقول المثل سيفن مجرب والشاده لله انا ماتعاملت معاه بس سمعت عنه سواء من المنتدى أوغير المنتدي ودمتم سالميييييييييييييييين يا غاليييييييييييييييييييين

: (210):
رد مع اقتباس
مزعوط جديد
المشاركات: 23
تاريخ التسجيل: Mar 2012
ما كاين واااالو غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-12, 11:03 AM
  المشاركه #4
رد: ابي شقق غير المارينا

لشباب يقولون انه افل شي
رد مع اقتباس
.
المشاركات: 236
تاريخ التسجيل: Oct 2011
محمد عاطي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-13, 11:19 PM
  المشاركه #5
رد: ابي شقق غير المارينا

سلام الله عليك اخي الفاضل ( ماشي عكس)
فيما يخص سوالك هل هناك شقق متوفرة في
اغادير مثل شقق المرينا .
ٍفي حقيقة الامر مافيه شقق مثل المرينا من ناحية الامن والأمان
والحرية التامة ، هذا لا يمنع انك تلقي سكن خارج المرينا موجود وارخص لكن الحرية
تبقي مقيدة من ناحية الجيران والطالع والنازل والفاهم يفهم .
و ليس بالموازات مع المرينا لانها عبارة علي شقق فندقية مؤمنة مرخص لها من وزارة السياحة .مرخص لها من وزارة السياحة
وكما يقال ابتعد عن الشر وغني له
تحياتي لك اخوك محمد
مرخص لها من وزارة السياحة .

التعديل الأخير تم بواسطة محمد عاطي ; 2012-03-13 الساعة 11:23 PM
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 426
تاريخ التسجيل: Nov 2011
عزوز الجبيل غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-13, 11:44 PM
  المشاركه #6
رد: ابي شقق غير المارينا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عاطي مشاهدة المشاركة
سلام الله عليك اخي الفاضل ( ماشي عكس)
فيما يخص سوالك هل هناك شقق متوفرة في
اغادير مثل شقق المرينا .
ٍفي حقيقة الامر مافيه شقق مثل المرينا من ناحية الامن والأمان
والحرية التامة ، هذا لا يمنع انك تلقي سكن خارج المرينا موجود وارخص لكن الحرية
تبقي مقيدة من ناحية الجيران والطالع والنازل والفاهم يفهم .
و ليس بالموازات مع المرينا لانها عبارة علي شقق فندقية مؤمنة مرخص لها من وزارة السياحة .مرخص لها من وزارة السياحة
وكما يقال ابتعد عن الشر وغني له
تحياتي لك اخوك محمد
مرخص لها من وزارة السياحة .
محمد عاطي
لك رساله خاصه جدااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا
__________________

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

رد مع اقتباس
مزعوط ذهبي
المشاركات: 1,415
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: الكويت
العمر: 43
خبير أغادير غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-14, 02:11 AM
  المشاركه #7
رد: ابي شقق غير المارينا

في شقق كثيرة وأرخص من المارينا بس ماتقدر تاخذ راحتك فيها بسبب الجيران يمكن واحد يشتكي عليك ويخرب لك السفرة كلها ؟؟
وعلى المثل
خلك على مجنونك لايجيك أجن منه
رد مع اقتباس
 الصورة الرمزية تيقا تيقا
مزعوط مميز
المشاركات: 349
تاريخ التسجيل: Jan 2011
تيقا تيقا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-14, 02:44 AM
  المشاركه #8
رد: ابي شقق غير المارينا

طيب اخ محمد عاطي هل صحيح ان الحراس قامو يسببون مشاكل للسكان


يعني يجون يطقون عليهم الباب ويقولون جيرانكم يشتكون منكم وبيبلغون الدرك


ومن هالكلام ،؟


وهل هو صحيح الكلام انه تمت مداهمتها
رد مع اقتباس
.
المشاركات: 236
تاريخ التسجيل: Oct 2011
محمد عاطي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-14, 01:36 PM
  المشاركه #9
رد: ابي شقق غير المارينا

حياك الله. يا (غريب المغرب) وأقول لك مرة تأنية انت لست بغريب
بالنسبة لهذه الإشكالية لا علم لي بها
اذا كانت تحدت في شقق الملاك التابعة للسماسرة لا علم لي بها
اما منتجع المرينا التابع للخطوط الملكية فهو بمتابة مجمع فندقي بعيد عن السكان
الوضع هادي جدا وكل شي علي احسن مايرام
* اما الذي لفق هذا الكلام ممكن كان يحلم بالمداهمات علي اتر كابوس حصل له
تحياتي وتقديري لكل الأخوة الاعضا أخوكم. محمد عاطي
رد مع اقتباس
مزعوط مميز
المشاركات: 479
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: المنطقه الشرقيه
ابو تركي 2012 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-14, 11:50 PM
  المشاركه #10
رد: ابي شقق غير المارينا

* الله يعطيكم الصحه

** وكل الشكر لاخوانا / محمد عاطي وخبير اغادير على الرد السلس ,,,,,,
__________________
http://www.mza3et.com/image.php?type=sigpic&userid=5445&dateline=1328572  029
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ابي, المارينا, شقق, غير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[شقه ا] شقق المارينا وما ادراك ما المارينا ماشي عكس فنادق اغادير Agadir Hotels 75 2019-02-20 11:34 PM
المارينا أم أماديل مزعوط نجدي قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 16 2014-07-22 10:49 PM
بخصوص المارينا مـراكش قسم السفر والسياحه في اغادير 9 2013-12-03 12:33 AM
المارينا تركي13 قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 6 2012-10-22 01:29 AM


الساعة الآن 04:37 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81