عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.03 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: بـــرق
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2019-10-23, 10:04 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 785
أرسلت بواسطة بـــرق
السائق داخل المدينه اللي تستاجر منها السياره كان...

السائق داخل المدينه اللي تستاجر منها السياره كان يأخذ ١٠٠ درهم و خارجها ٢٠٠ درهم
الآن يأخذ ٢٠٠ درهم
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2019-10-21, 02:01 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 326
أرسلت بواسطة بـــرق
انتي بنت ما تدوري صقور و لا غيره ههههه ف سهل...

انتي بنت ما تدوري صقور و لا غيره ههههه
ف سهل عليك الموضوع
ما راح انصحك بالمعلنين لانهم اكيد غالين بالنسبه لنا السياح ف كيف لك انتي ك بنت بلد
نصيحتي ...
قدام عين ذياب فيه حاره ( منطقه سكنيه )...
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2019-10-19, 11:30 AM
مشاركات: 19
المشاهدات: 2,210
أرسلت بواسطة بـــرق
تستاهل و نص و ثلاث ارباع اذا انك رياضي كمل...

تستاهل و نص و ثلاث ارباع

اذا انك رياضي كمل لين توصل الشلال السابع مع ان الثالث و السابع تقريبا نفس بعض
و اذا لا كمل للاول بس
و يكفيك طاولات المطاعم ع طرفي مجرى نهر متكون من ماء الشلال الجلسه...
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2019-10-19, 09:50 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 785
أرسلت بواسطة بـــرق
اول شئ لازم استأجر سياره لأنك تحتاجها رايح جاي...

اول شئ لازم استأجر سياره لأنك تحتاجها رايح جاي لرباط
ثاني شئ شوف لك سكن
و هذه الاثنين بحكم انك جديد لا تتعدى المعلنين في المنتدى و قارن بالأسعار و وثق حجزك
لأنه بس تتوفق في هالاثنين تكون ضمنت...
المنتدى: قسم السفر والسياحه في كازابلانكا 2019-10-19, 05:15 AM
مشاركات: 64
المشاهدات: 23,630
أرسلت بواسطة بـــرق
ترجع لمعني وناسه عندك ايش عموما هي من موروكو...

ترجع لمعني وناسه عندك ايش
عموما هي من موروكو مول ما تتجاوز ١٥ دقيقه و انا ما اذكر إلا أن فيها مطاعم شوي سمك ع البحر و مطاعم مشاوي

لكن اذا تبي غيرها ممكن المحمديه افضل بكافيهاتها اللي ع البحر
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2019-10-17, 10:57 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 634
أرسلت بواسطة بـــرق
الله يعينك على الفاتوره الباقه اللي توفرها stc...

الله يعينك على الفاتوره
الباقه اللي توفرها stc ريالين و نص للاتصال و الاستقبال ريال لكن لازم تفعلها

و عندي اقتراح ما اعرف اذا يفيدك ، الاغلب الآن محمل الايمو حاول تنبه على عملائك يكلمونك عليه
المنتدى: موسوعه السفر الى المغرب 2019-08-01, 10:06 AM
مشاركات: 56
المشاهدات: 9,842
أرسلت بواسطة بـــرق
المشكله ان هالمظاهر ما تجيب لك الا وجع الراس و...

المشكله ان هالمظاهر ما تجيب لك الا وجع الراس و ابسطها الكلام حتى لو ما سمعته

لهذا السبب اعتزلت مراكش و اغادير لان الكل عينه عليها و يشوف ان كل شئ فيها سهل فالابتعاد عنها صار هو الافضل

انا ايش...
المنتدى: قسم السفر والسياحه في كازابلانكا 2019-07-12, 03:12 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,546
أرسلت بواسطة بـــرق
تروح و ترجع بالسلامه اول نصيحه من اخ لك اذا مو...

تروح و ترجع بالسلامه
اول نصيحه من اخ لك اذا مو مالي يدك من صديقك حتى هو لا تخليه يحس ان عندك مقدار شعره من خوف لانه اذا مخضرم و متعود يروح مع غيرك راح يستخدم هالخوف منك
سافرت المغرب اكثر من 18 مره...
المنتدى: قسم السفر والسياحه في كازابلانكا 2019-07-09, 07:58 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 1,524
أرسلت بواسطة بـــرق
توقيت المغرب اكيد لكن الاهم تتأكد هل هم اضافو...

توقيت المغرب اكيد
لكن الاهم تتأكد هل هم اضافو الساعه او لا
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2019-07-09, 07:56 PM
مشاركات: 161
المشاهدات: 6,813
أرسلت بواسطة بـــرق
لا تشيل هم اذا ما معك اشياء ثمينه قابله لدفع...

لا تشيل هم
اذا ما معك اشياء ثمينه قابله لدفع جمرك ما راح احد يقدر يستغلك ابداً و اغلب المشاكل تواجه الشباب وقت تفتيش العفش و لا موظف التختيم مهما عمل ما راح يقدر ياخرك
المنتدى: الاستراحه 2019-06-23, 11:20 PM
مشاركات: 2,506
المشاهدات: 51,196
أرسلت بواسطة بـــرق
جعلك ببعوضه تعضك

جعلك ببعوضه تعضك
المنتدى: الاستراحه 2019-06-23, 11:13 PM
مشاركات: 3,236
المشاهدات: 89,369
أرسلت بواسطة بـــرق
كل الغائبين

كل الغائبين
المنتدى: الاستراحه 2019-06-20, 04:21 AM
مشاركات: 3,236
المشاهدات: 89,369
أرسلت بواسطة بـــرق
Hatemckck له كم ساعه ما يشارك

Hatemckck


له كم ساعه ما يشارك
المنتدى: قسم الـ SNAPCHAT 2019-06-19, 10:36 PM
مشاركات: 17
المشاهدات: 4,483
أرسلت بواسطة بـــرق
موفق و في انتظار تغطيتك

موفق
و في انتظار تغطيتك
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2019-06-19, 10:34 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 333
أرسلت بواسطة بـــرق
بنظري كل المغرب يستحق اغادير كعائله تغنيك...

بنظري كل المغرب يستحق

اغادير كعائله تغنيك عنها طنجه و كازا
مراكش يعيبها كثرة المناظر الخادشه للحياء من القادمين لمراكش ان كان سياح او من مدن اخرى

باقي المغرب محافظ تقريباً راح تسعد فيه

انا...
المنتدى: موسوعه السفر الى المغرب 2019-06-18, 12:46 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 1,700
أرسلت بواسطة بـــرق
هلا بك ابو محمد .. تعرف المثل اللي يقول اهل...

هلا بك ابو محمد ..

تعرف المثل اللي يقول اهل مكه ادرى بشعابها
و لا يفتى و مالك بالمدينه
كل المغرب جميل لكن كعائله راح ترتاح اكثر في الشمال و اتوقع لو تخلي اخر يومين في كازا اذا رحلتك لها و منها...
المنتدى: الاستراحه 2019-06-17, 02:50 AM
مشاركات: 3,236
المشاهدات: 89,369
أرسلت بواسطة بـــرق
الجميــــــــع ..

الجميــــــــع ..
المنتدى: الاستراحه 2018-05-05, 02:16 AM
مشاركات: 3,236
المشاهدات: 89,369
أرسلت بواسطة بـــرق
شكر خاص لكل من فقدني و فقد باقي اخوانا الغائبين ...

شكر خاص لكل من فقدني و فقد باقي اخوانا الغائبين

و اخص اديب و صقر الجنوب
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2018-03-16, 09:44 PM
مشاركات: 398
المشاهدات: 41,549
أرسلت بواسطة بـــرق
انتهى بي المطاف بالقرب من احـد الكفتريات البسيطه...

انتهى بي المطاف بالقرب من احـد الكفتريات البسيطه توقفت و جلست على احـد كراسيها المصنوعـه من البلاستك و طلبت لي قهوه ..
اخـذ التفكير يتنقل بي من طريقـة تصرف لأخرى منها القاسي و منها الجـذري و منها ما...
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2018-03-16, 05:33 PM
مشاركات: 398
المشاهدات: 41,549
أرسلت بواسطة بـــرق
http://www.up.mza3et.com/uploads/1521210561331.jpg...

http://www.up.mza3et.com/uploads/1521210561331.jpg (http://www.up.mza3et.com/)


http://www.up.mza3et.com/uploads/1521210561392.png (http://www.up.mza3et.com/)


صوره لسفرة غـداء لم تكتمل في...
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2018-03-16, 05:26 PM
مشاركات: 398
المشاهدات: 41,549
أرسلت بواسطة بـــرق
اهـلاً بحجم محبتي لك فعـلاً بدء الشتات بين...

اهـلاً بحجم محبتي لك

فعـلاً بدء الشتات بين العقل و القلب

سعيـد بـك جــداًاهـلاً روبن ...
بالبدايـه كانت بحث و كانت المتعه
و هنا اصبح الحفاظ على الخطيبـه هو الامر الذي يجعل التصرفات متناقضه...
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2018-03-16, 05:19 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 348
أرسلت بواسطة بـــرق
اهـلاً اختي .. في مراكش سكنت غرفتين و صاله تنفع...

اهـلاً اختي ..
في مراكش سكنت غرفتين و صاله تنفع لكم مشكلتها الغرفتين سرير واحد لكن اتوقع كافيه

كازا سكني بغرفه و صاله و بتكون صغيره عليكم

اذا تناسبك شقة مراكش برسل لك رقم البنت
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2018-03-15, 04:43 PM
مشاركات: 398
المشاهدات: 41,549
أرسلت بواسطة بـــرق
رحلت سوسن .. و رحل معاها الطهر الذي تجلى لي...

رحلت سوسن ..
و رحل معاها الطهر الذي تجلى لي منها تلك اللحظـه .. رحلت و أنا اشعر بالقهر داخلها
علـه قهر الوداع أو من ما صنعتـه قريبتها او جميعها او قـد يكون سبب آخـر و سـر آخــر قد اجهلـه
لم يعـد...
المنتدى: الاستراحه 2018-03-15, 04:28 PM
مشاركات: 591
المشاهدات: 14,021
أرسلت بواسطة بـــرق
فرحت لك و ربي يسهل امرك .. هـذا الخبر طغى عندي...

فرحت لك و ربي يسهل امرك ..
هـذا الخبر طغى عندي على جمال ابها فراح اركز عليـه

اذا نفس نظامي اللي قدمت انا عليـه و هو يبدء من الاماره بخطاب طلب تصريح + صورة بطاقـة الاحوال فقط و بعدها يتحول لشرطه...
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2018-03-15, 04:21 PM
مشاركات: 398
المشاهدات: 41,549
أرسلت بواسطة بـــرق
اهـلاً بصديقي العزيز صقر ... كانت عبارتك شاملـه...

اهـلاً بصديقي العزيز صقر ...
كانت عبارتك شاملـه
و ان كان هناك حب في قلبها
فالقتل كان لي و لتروبيكانا و قـد يكون لسوسن
انرتني كعادتـكاهـلاً عشقي ..
قلوب النساء مختلفـه و اسبابهم مجهولـه
كان...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 12:11 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84