عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


عرض النتائج 1 إلى 18 من 18
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: امير الجراح
المنتدى: قسم السفر والسياحه في اغادير 2012-05-21, 12:30 AM
مشاركات: 16
المشاهدات: 3,254
أرسلت بواسطة امير الجراح
رد: مساكم الله بالخير

الحمدلله على السلامه يا خبير
وياليت تفيدنا عن الاوضاع في اغادير من ناحية(الجو ودرجة الحراره-اسعار الفنادق"فندق اماديل"-تواجد السياح-الاسعار بشكل عام في اماكن السهر والمطاعم)
لاني مسافر بتاريخ 15...
المنتدى: قسم السفر والسياحه في اغادير 2012-01-02, 11:07 PM
مشاركات: 30
المشاهدات: 4,371
أرسلت بواسطة امير الجراح
رد: فوائد الحمام المغربي

اخوي المحب السلام عليكم ورحمة الله
ما ادري كيف اتواصل معك اذا وصلت على مراكش؟
انا رحلتي بعد اسبوعين اتمنى تراسلني عالخاص و شكرا لك ياغالي
المنتدى: قسم المواضيع المحذوفه و المكرره 2012-01-02, 07:58 AM
مشاركات: 139
المشاهدات: 26,653
أرسلت بواسطة امير الجراح
رد: بمناسبة الإشراف منتجع ولا في الأحلام (منتجع جاد سكن في مراكش)

اخي المحب لو سمحت ممكن ترسل لي رقمك على الخاص حتى اتصل فيك بخصوص الحجز و استئجار السياره .....باقي وقت قليل على السفر
وانا حبيت اسكن في منتجع جاد سكن لمدة 10 ايام لشخصين
المنتدى: قسم المواضيع المحذوفه و المكرره 2012-01-01, 12:02 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,773
أرسلت بواسطة امير الجراح
رد: منتجع جاد سكن

اخي الحبيب المحب اسعد الله مساءك واسعد الله نهارك
اتمنى منك لو تكرمت تبعث لي زقمك على الخاص حتى اقدر اتصل فيك لان موعد السفر لمراكش قريب جدا واحنا طبعا ما نستغني عن خدماتك
شكرا لك مرة اخرى
المنتدى: قسم المواضيع المحذوفه و المكرره 2011-12-24, 03:54 PM
مشاركات: 8
المشاهدات: 2,773
أرسلت بواسطة امير الجراح
منتجع جاد سكن

السلام عليكم جميعا
ممكن اي واحد يخبرني عن المنتجع الي اسمهههههه منتجع جاد سكن
الموقع والاسعار وكيفية استقبال الضيوف وانا لكم من الشاكرين لو تزودوني بتقارير مصوره يا احلى مزاعيط
المنتدى: قسم مقاهي مراكش و اماكن السهر 2011-12-23, 07:30 PM
مشاركات: 39
المشاهدات: 9,553
أرسلت بواسطة امير الجراح
رد: المقهى العربي في مراكش Cafe Arabe in Marrakech

اخي المحب انا سمعت انك قدمت اجابه عن (منتجع جاد سكن بمراكش) ممكن اعرف باي قسم؟حتى اطلع عليها وشكراااااااااااا
المنتدى: ارشيف تقارير السفر الى المغرب 2011-12-21, 02:21 PM
مشاركات: 62
المشاهدات: 10,834
أرسلت بواسطة امير الجراح
رد: تقرير زيارتي للمغرب من 19-7 الى31-7-2010

اهنيك على هذا التقرير الاكثر من رائع ومميز
بس حبيت اسالك هل الاقامه في اغادير لمدة اسبوع كافيه ؟؟؟
لاني افكر اقسم اجازتي الى اسبوعين 7 ايام لمراكش و7 ايام لاقادير
ونصيحتك في تقدير الميزانيه لاقادير
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-12-14, 11:54 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 11,693
أرسلت بواسطة امير الجراح
رد: افضل مرقص .....

انتبه من الياسمين احيانا تصير مشاكل مضاربات واشتباك بالايدي فهدي اعصابك وفلها
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-12-13, 10:14 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,643
أرسلت بواسطة امير الجراح
رد: ؟؟؟؟

شكرا لكم جميعا على هذه التوصيات
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-12-12, 06:50 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,643
أرسلت بواسطة امير الجراح
رد: ؟؟؟؟

وياليت ايضا اعرف اسعار الشقق غرفتين او غرفه بنفس التاريخ وشكرااااا
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-12-12, 06:47 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,409
أرسلت بواسطة امير الجراح
رد: ساعدونييييييييييييييييي

الحمدلله تم شراء التذاكر لهذا اليوم بس ادعوا لي اوصل بالسلامه
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-12-12, 11:33 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,643
أرسلت بواسطة امير الجراح
رد: ؟؟؟؟

ان شاء الله الوصول بتاريخ 9 او10فبراير
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-12-12, 12:24 AM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,643
أرسلت بواسطة امير الجراح
رد: ؟؟؟؟

الحقيقه اتمنى اعرف الاسعار عند الدرقاوي مجمع النخيل بمراكش ...انا ابغى فيلا 3 غرف لمدة تتراوح من(10-15)يوم واتمنى الخادمه يكون طبخها زوين
وهل هي ثابته او تتغير شهر 3 هجري ؟
واتمنى تساعديني يا اختي...
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-12-11, 10:19 PM
مشاركات: 9
المشاهدات: 1,643
أرسلت بواسطة امير الجراح
؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني حبيت فزعتكم....قصدي اجاباتكم
انا رايح على منتجع النخيل بمراكش عند الدرقاوي لمدة من(10الى 15 ) يوم ممكن اكون لوحدي... وممكن نكون 3 اشخاص... من يقدر يفيدني...
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-12-11, 10:09 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,409
أرسلت بواسطة امير الجراح
رد: ساعدونييييييييييييييييي

سلمت امري لله...وعلى راي المثل الغايه تبرر الوسيله والله يستر ويعين حتى نوصل بالسلامه
شكرا اختي العزيزه
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-12-11, 08:01 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,409
أرسلت بواسطة امير الجراح
ساعدونييييييييييييييييي

اسعد الله مساءكم بكل خير ونهاركم اذا كنتوا في النهار يعني(مراعاة الفارق الزمني)هههههه
المهم الحقوني بالنصيحه يا اهل الحبره
انا لقيت رحله الى كازا عن طريق الخطوط المصريه بسعر مغري ولكن ما ادري عن...
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-12-10, 10:33 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,065
أرسلت بواسطة امير الجراح
رد: دلوني

باشكرك بالزااااااف اختي العزيزه على هالتوصيه الجميله وان شاء الله مايكون برد في مراكش خلال هالشهرين
تحياتي
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2011-12-10, 02:11 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,065
أرسلت بواسطة امير الجراح
دلوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني هذي اول مشاركه لي وللاسف عباره عن استفسار وليس صور او تقارير
انا زرت مراكش مرتيىن و طول الوقت ما اعرف غير الشقه او شارع جليز وانا بصراحه احب التمشيه بالنهار...
عرض النتائج 1 إلى 18 من 18

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 08:12 AM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81