عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


عرض النتائج 1 إلى 25 من 154
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: skmz34
المنتدى: الاستراحه 2015-11-14, 07:09 PM
مشاركات: 198,110
المشاهدات: 4,566,086
أرسلت بواسطة skmz34
اسعد الله مسائكم بكل خير منورين حبايبي

اسعد الله مسائكم بكل خير
منورين حبايبي
المنتدى: الاستراحه 2015-11-07, 08:55 PM
مشاركات: 4,687
المشاهدات: 124,709
أرسلت بواسطة skmz34
مرات

مرات
المنتدى: الاستراحه 2015-11-07, 03:25 PM
مشاركات: 10,902
المشاهدات: 374,923
أرسلت بواسطة skmz34
يابنت انا للشمس في جلدي حـروق وعلى سموم القيظ...

يابنت انا للشمس في جلدي حـروق
وعلى سموم القيظ تزهـر حياتـي

اطرد سراب اللال في مرتع النـوق
ومن الظمى يجرح لسانـي لهاتـي

عاري جسد والليل هتـان وبـروق
دفاي انـا والبـرد سمـل العباتـي

ان...
المنتدى: الاستراحه 2015-11-07, 03:00 PM
مشاركات: 35
المشاهدات: 1,247
أرسلت بواسطة skmz34
المرأه تحب جلد الافعى علشان تلبسه ( شنطه او جزمه...

المرأه تحب جلد الافعى علشان تلبسه ( شنطه او جزمه )
جلد التمساح علشان تركبه في سيارتها
وفرو الثعلب علشان تلبسه على كتفها او تزين فيه ملابسها
وهي تحب الرجل الي يوفر لها هذا سواءً كان واقعي او...
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2015-11-06, 04:36 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 1,675
أرسلت بواسطة skmz34
اخوي عزوز مو كل السواقين ياخذون منك حق طريق و...

اخوي عزوز مو كل السواقين ياخذون منك حق طريق و الوقود هذا بيكون عليك شيء اكيد لكن مشوار المطار جزء من الايجار
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2015-11-06, 04:02 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 1,675
أرسلت بواسطة skmz34
العفو اخوي الافضل تستاجر سيارة بالسائق قبل ما...

العفو اخوي
الافضل تستاجر سيارة بالسائق قبل ما تسافر وتعطيه موعد وصول رحلتك يستقبلك انا بسافر ان شاء الله قبلك و برسلك رقم السائق و التكلفه اذا طلع طبعاً السائق ثقه وامين والمسافه بالضبط ساعتين خط...
المنتدى: الاستراحه 2015-11-06, 03:14 PM
مشاركات: 67
المشاهدات: 1,889
أرسلت بواسطة skmz34
الله يسعدكم تشرفت بالنقاش معكم

الله يسعدكم تشرفت بالنقاش معكم
المنتدى: الاستراحه 2015-11-06, 03:13 PM
مشاركات: 67
المشاهدات: 1,889
أرسلت بواسطة skmz34
لا تخاف علي انا معي جواز دبلوماسي

لا تخاف علي انا معي جواز دبلوماسي
المنتدى: الاستراحه 2015-11-06, 03:08 PM
مشاركات: 67
المشاهدات: 1,889
أرسلت بواسطة skmz34
طيب اعزموني معكم

طيب اعزموني معكم
المنتدى: الاستراحه 2015-11-06, 02:59 PM
مشاركات: 67
المشاهدات: 1,889
أرسلت بواسطة skmz34
واذا جوازك اوربي خالفي النظام بشكل صريح وتكلمي...

واذا جوازك اوربي خالفي النظام بشكل صريح وتكلمي معهم فرنسي و طلعي جوازك وشوفي شنو راح يقولون لك يا شيخه بيقولون انهم هم الغلطانين وبيقدمو اسفهم لك
المنتدى: الاستراحه 2015-11-06, 02:57 PM
مشاركات: 67
المشاهدات: 1,889
أرسلت بواسطة skmz34
هذا انتي قلتيها التركيز عالي علينا لان مافيه رادع...

هذا انتي قلتيها التركيز عالي علينا لان مافيه رادع لهم من قبل النظام نفسه المفروض يعامل الخليجي معامله خاصه ويحترم بس هذا هو الحال مع ان فيه شباب خليجيين المفروض ينحطوا بالبلاك لست ولا عاد يدخلو...
المنتدى: الاستراحه 2015-11-06, 02:54 PM
مشاركات: 4,687
المشاهدات: 124,709
أرسلت بواسطة skmz34
ثادق

ثادق
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2015-11-06, 02:52 PM
مشاركات: 25
المشاهدات: 1,675
أرسلت بواسطة skmz34
اولاً الله يوفقك و اجازه سعيده و تروحون وترجعون...

اولاً الله يوفقك و اجازه سعيده و تروحون وترجعون بالسلامه
اجابة كل اسئلتك كالاتي:
افضل مدينه بمنظوري انا مراكش
ما انصحك تتنقل لان المدة قصيره
افضل رحلات ما ادري و الله لكن الرحلات غير مباشره لان...
المنتدى: الاستراحه 2015-11-06, 02:44 PM
مشاركات: 67
المشاهدات: 1,889
أرسلت بواسطة skmz34
كل بلد بالعالم واولها السعوديه بلدي فيها سلبيات و...

كل بلد بالعالم واولها السعوديه بلدي فيها سلبيات و اجابيات لكن لا تتوقعي كلامنا نقصد فيه نسيء للمغرب و اهلها بالعكس المغرب دولتنا الثانيه ولا نعتبر انفسنا فيها اغراب لكن نتكلم عن واقع صاير و نتعرض له...
المنتدى: الاستراحه 2015-11-06, 02:42 PM
مشاركات: 67
المشاهدات: 1,889
أرسلت بواسطة skmz34
انا من الناس الي تعرض لمواقف معينه وشفت بنفسي...

انا من الناس الي تعرض لمواقف معينه وشفت بنفسي الفرق بيني وبين الاوربي و كيف يتعاملون معه بخوف و انا يعاملوني باسوء المعامله قلت لهم انا عربي زيكم وهذا اجنبي قالو هذا اوربي له خصوصيته انت ادفع او...
المنتدى: الاستراحه 2015-11-06, 02:39 PM
مشاركات: 67
المشاهدات: 1,889
أرسلت بواسطة skmz34
هنادي كلامنا كله يخص فئه معينه ما نعمم الكلام على...

هنادي كلامنا كله يخص فئه معينه ما نعمم الكلام على كل الدرك احنا نتكلم عن ناس معينه قبلت الرشاوي ومستعده تكون عين لك و حمايه لك مقابل الفلوس بعدين لا تقولي سفارة و ان الاوربي ما يسكت عن حقه الاوربي في...
المنتدى: الاستراحه 2015-11-06, 02:19 PM
مشاركات: 67
المشاهدات: 1,889
أرسلت بواسطة skmz34
بفلوسه الدرقاوي مضبط الامور

بفلوسه الدرقاوي مضبط الامور
المنتدى: الاستراحه 2015-11-06, 02:17 PM
مشاركات: 67
المشاهدات: 1,889
أرسلت بواسطة skmz34
كثير منهم الي يشتغل عندك بكل راحه هم خانو امانتهم...

كثير منهم الي يشتغل عندك بكل راحه هم خانو امانتهم وقبلو الرشوة فعادي يخدم اسياده
المنتدى: الاستراحه 2015-11-06, 02:14 PM
مشاركات: 67
المشاهدات: 1,889
أرسلت بواسطة skmz34
يضبط واحد من الدرك علشان يجونه مثل النمل الي...

يضبط واحد من الدرك علشان يجونه مثل النمل الي يتجمع ع قالب السكر الا ما فيه احلى من السكن بمكان امن والاوضاع طيبه حتى لو كان غالي يقول المثل وش حدك ع المر قال الي امر منه
المنتدى: الاستراحه 2015-11-06, 01:17 PM
مشاركات: 4,687
المشاهدات: 124,709
أرسلت بواسطة skmz34
ام الشقوق

ام الشقوق
المنتدى: الاستراحه 2015-11-06, 09:32 AM
مشاركات: 10,902
المشاهدات: 374,923
أرسلت بواسطة skmz34
Samiksa الله يسعد صباحك و الضحى و العشيه عسى...

Samiksa
الله يسعد صباحك و الضحى و العشيه
عسى دووووم الروقان
المنتدى: الاستراحه 2015-11-06, 09:12 AM
مشاركات: 10,902
المشاهدات: 374,923
أرسلت بواسطة skmz34
انت جبت العيد مشبك

انت جبت العيد مشبك
المنتدى: الاستراحه 2015-11-06, 09:11 AM
مشاركات: 10,902
المشاهدات: 374,923
أرسلت بواسطة skmz34
خلك على زلات ربعك شمالي وخلك على فعل...

خلك على زلات ربعك شمالي
وخلك على فعل الجمايل جنوبي

الله الله عليك يالوفر
المنتدى: الاستراحه 2015-11-06, 09:08 AM
مشاركات: 10,902
المشاهدات: 374,923
أرسلت بواسطة skmz34
صح لسان الشاعر...

صح لسان الشاعر [emoji23][emoji23][emoji23][emoji23][emoji23][emoji23][emoji23]

هذي قصيدة باللغه اللوفريه [emoji12]
المنتدى: تجارب الاعضاء في المغرب 2015-11-06, 08:12 AM
مشاركات: 21
المشاهدات: 2,418
أرسلت بواسطة skmz34
كلامك سليم يعني لو بتسكن في فندق 5 نجوم لمدة 10...

كلامك سليم يعني لو بتسكن في فندق 5 نجوم لمدة 10 ايام ما يكلفك 3500 ريال بينما لو تاخذ غرفه باحد المنتجعات هذي بتكلفك 8000-9000ريال علشان كذا اشوف لو تفتح غرفه للطير بالفندق ارخص لك لانه ما راح يكلفك...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 154

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 06:34 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82