عروض وحجز الفلل و الشقق

السيارات شركات تأجير السيارات

تقارير سياحية

الاستفسارات سؤال و جواب


عرض النتائج 1 إلى 25 من 110
استغرق البحث 0.01 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: sarab8
المنتدى: قسم التقارير المصورة و المميزة 2015-05-08, 02:41 PM
مشاركات: 259
المشاهدات: 32,791
أرسلت بواسطة sarab8
الله عليك الرحلات كذا ولا بلاش تروح وترجع...

الله عليك
الرحلات كذا ولا بلاش
تروح وترجع بالسلامة
المنتدى: اخبار المغرب 2015-05-03, 06:08 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 1,906
أرسلت بواسطة sarab8
من وجه نظر خاصة العوائل الخليجية تفضل دول...

من وجه نظر خاصة
العوائل الخليجية تفضل دول عرفتها من سنين طويلة مثل ماليزيا و تركيا و اندونيسيا ودبي و صلالة
المغرب خطواته مازالت بطيئة في مجال تنشيط السياحة العائلية
المنتدى: قسم الاسئلة و الاستفسارات عن المغرب 2015-04-29, 12:59 PM
مشاركات: 13
المشاهدات: 1,565
أرسلت بواسطة sarab8
لو راح تظل اسبوعين انصحك تزور مدينتين في هذه...

لو راح تظل اسبوعين انصحك تزور مدينتين في هذه السفرة
في الاول اكيد راح تنزل كازا
ممكن تجلس فيها كم يوم حسب رغبتك وطبعا في اماكن رايقة فكازا مثل مقاهي عين ذياب و مقاهي المول ومقاهي التوين
وممكن كل...
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2015-04-29, 12:50 PM
مشاركات: 139
المشاهدات: 17,791
أرسلت بواسطة sarab8
تسلم يا غالي

تسلم يا غالي
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2015-04-29, 12:47 PM
مشاركات: 139
المشاهدات: 17,791
أرسلت بواسطة sarab8
مرحبا يا غالي بصراحة لما الواحد يسافر يصرف مثل...

مرحبا يا غالي
بصراحة لما الواحد يسافر يصرف مثل مايحب وهدي مش مشكلة
ناس مثلا تحب تستأجر سيارة مرسيدس او رنج او جيب تويوتا وهذا امر يخص كل شخص مسافر لان في الاخير الغرض من السفر هو ان الواحد يغير جو...
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2015-04-29, 12:44 PM
مشاركات: 139
المشاهدات: 17,791
أرسلت بواسطة sarab8
دنااااااااااااااا غلبااااااااااااااااااااااااااان...

دنااااااااااااااا غلبااااااااااااااااااااااااااان يا عم طير
الموضوع الغرض من كتابته مو اني ابين اني فهمان ولكن فقط اوضح انه بالأمكان ان الواحد يسافر بلد مثل المغرب فيها السائح السعودي مستهدف ولكن...
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2015-04-18, 07:51 PM
مشاركات: 139
المشاهدات: 17,791
أرسلت بواسطة sarab8
اهلا ومرحبا عزيزي سبق وسهرت كثيرا في المغرب وفي...

اهلا ومرحبا عزيزي
سبق وسهرت كثيرا في المغرب وفي مدن مختلفة من مدن صغيرة و مدن كبيرة
ولكن تصل بي الحالة لدفع مبلغ خيالي كما يظن و يتوقع البعض
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2015-04-18, 07:48 PM
مشاركات: 139
المشاهدات: 17,791
أرسلت بواسطة sarab8
شكرا لطرحك عزيزي واشكر لك ردك ورأيك احترمه ...

شكرا لطرحك عزيزي
واشكر لك ردك ورأيك احترمه
طبعا كل شخص كما قال المثل ينام على الجنب اللي يريحه
كان مقصدي من طرح الموضوح ماذكرته سابقا وهو اننا نستطيع ان نعيش ونسلطن بمصروف اقل
وسأعطي مثال بسيط...
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2015-04-18, 07:42 PM
مشاركات: 139
المشاهدات: 17,791
أرسلت بواسطة sarab8
الموضوع و المصاريف موضحة في الموضوع بكل مافيها من...

الموضوع و المصاريف موضحة في الموضوع بكل مافيها من تفاصيل
الموضوع لو تدبرت ستجد فيه الرد
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2015-04-18, 07:40 PM
مشاركات: 139
المشاهدات: 17,791
أرسلت بواسطة sarab8
الله يسلمك اخي العزيز المغرب يأتي متوسطا مابين...

الله يسلمك اخي العزيز
المغرب يأتي متوسطا مابين رخص اسعار جنوب شرق اسيا و اسعار اوروبا وتركيا
طبعا لكل انسان حرية التصرف في أمواله فلست وصيا على احد
ولكن حبيت اوضح للمزاعيط انك تقدر تنزعط باقل...
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2015-04-18, 07:36 PM
مشاركات: 139
المشاهدات: 17,791
أرسلت بواسطة sarab8
مرحبا عمر الموضوع يتحدث عني فقط طبعا لكل شخص...

مرحبا عمر
الموضوع يتحدث عني فقط
طبعا لكل شخص جوه وطريقته
ولكن فقط احببت ان اوضح بعض الامور لمن يقولون المغرب غالية
وحتما ستكون غالية اذا لم يتلافون بعض الامور
طبعا حديثي موجه للاشخاص العاديين...
المنتدى: صاله عشاق المغرب العامة 2015-04-18, 12:48 AM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,702
أرسلت بواسطة sarab8
مرحبا Nadosh مرحبا ماجستير أنوثة اشكر لكم...

مرحبا Nadosh
مرحبا ماجستير أنوثة
اشكر لكم مشاركتكم و اشكر لكم ايضا ايضاحاتكم بالأماكن اللتي تحدث عنها الكاتب
طبعا الكاتب كان ساخر جدا وهي طريقة جميلة في الكتابة وخصوصا انها اتت بالدراجة
لتزيد...
المنتدى: صاله عشاق المغرب العامة 2015-04-17, 08:26 PM
مشاركات: 11
المشاهدات: 1,702
أرسلت بواسطة sarab8
عدم تأهل الهلال للمونديال وعلاقته بالمغرب ( مقالة ساخرة لكاتب مغربي )

السلام عليكم
مرحبا بكل المزاعيط
اثناء تصفحي احد الجرائد المغربية الإلكترونية
وقع نظري على احد المقالات اللتي كتبها على مايبدو كاتب مغربي بطريقة اعجبتني لانها ممزوجة بالسخرية
وعنونها بـ
(...
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2015-04-17, 07:20 PM
مشاركات: 139
المشاهدات: 17,791
أرسلت بواسطة sarab8
لاباس خويا الله يحفظك

لاباس خويا
الله يحفظك
المنتدى: الاستراحه 2015-04-17, 06:57 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 1,352
أرسلت بواسطة sarab8
اغرب مدينة زرتها في المغرب الصويرة حيث تهب...

اغرب مدينة زرتها في المغرب الصويرة
حيث تهب الرياح صيفا بدون توقف وهي مناسبة لمحبين الركمجة و الرياضات البحرية اللتي تتعلق بالرياح و الامواج
واذا كان شعرك طويل شوية فأكيد راح تخرب التسريحة...
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2015-04-17, 06:48 PM
مشاركات: 139
المشاهدات: 17,791
أرسلت بواسطة sarab8
مرحبا بك ياخبير المغرب حبيبك سراب طلع ينبسط ع ...

مرحبا بك ياخبير المغرب
حبيبك سراب طلع ينبسط ع الجو اللي يبغاه
انا كتبت ادق التفاصيل لسببين
اولا اعرف فلوسي بتروح في شو ( لان الفلوس هذي مالقيتها في الشارع ولا بعت فيها فيز ولا هربت وبعت مخدرات...
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2015-04-17, 06:40 PM
مشاركات: 139
المشاهدات: 17,791
أرسلت بواسطة sarab8
معاك حق لو تركنا اماكن الخليجين لوجدت لذه...

معاك حق
لو تركنا اماكن الخليجين لوجدت لذه للسهر واحترام من المحل و مشيت وانت مبسوط وجلست مبسوط والي معاك مبسوط وجيبك كمان هو مبسوط
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2015-04-17, 06:38 PM
مشاركات: 139
المشاهدات: 17,791
أرسلت بواسطة sarab8
معاك ان السهر مكلف ولكن ليس بالطريقة اللتي...

معاك ان السهر مكلف ولكن ليس بالطريقة اللتي نتخيلها
سبق وسهرت مرات عديدة سواء في كازا او اكادير او الرباط
وصدقني السهرة لاتكلف ذلك المبلغ المبالغ فيه ( الدواليز زمان سهرت فيه بـ 150 درهم لشخصين )...
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2015-04-17, 06:35 PM
مشاركات: 139
المشاهدات: 17,791
أرسلت بواسطة sarab8
نصدقك يالغالي ليه لا وصدقوني الامر لا يحتاج...

نصدقك يالغالي ليه لا
وصدقوني الامر لا يحتاج الى خبرة ولكن فقط ابتعد عن بعض المقولات ( اللي يقول دق خشم الريال - واللي يقول بنبسط بفلوسي - و اللي يقول زي ماتدفع تاخذ ) وكلها مقولات يجانبها الصواب
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2015-04-17, 06:32 PM
مشاركات: 139
المشاهدات: 17,791
أرسلت بواسطة sarab8
ههههههههههه للاسف ما بشتغل محاسب ودائما عندما...

ههههههههههه للاسف ما بشتغل محاسب
ودائما عندما تاخذ الاشياء بسعرها المعقول تكون زي العسل ع القلب ههههههههههه
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2015-04-17, 06:30 PM
مشاركات: 139
المشاهدات: 17,791
أرسلت بواسطة sarab8
اشكرك عزيزي وارجو ان يكون هذا الموضوع بداية...

اشكرك عزيزي وارجو ان يكون هذا الموضوع بداية لمواضيع تتحدث عن المصروفات بالتفصيل
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2015-04-17, 06:28 PM
مشاركات: 139
المشاهدات: 17,791
أرسلت بواسطة sarab8
الله يسلمك عزيزي الخبرة خليها لأهلها لازلت شخص...

الله يسلمك عزيزي
الخبرة خليها لأهلها لازلت شخص مستجد في بلاد المرابطين هههههههههههههههه
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2015-04-17, 06:26 PM
مشاركات: 139
المشاهدات: 17,791
أرسلت بواسطة sarab8
الله يسلمك من كل شر عزيزي واتفق معك في رأيك حول...

الله يسلمك من كل شر عزيزي
واتفق معك في رأيك حول طريقة التعارف
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2015-04-15, 07:57 PM
مشاركات: 139
المشاهدات: 17,791
أرسلت بواسطة sarab8
الله يسلمك السهر يكلف الكثير ولكن ليس بالشكل...

الله يسلمك
السهر يكلف الكثير ولكن ليس بالشكل اللذي نسمع عنه من بعض الاعضاء
المنتدى: تقارير رحلات الاعضاء إلى المغرب 2015-04-15, 07:38 PM
مشاركات: 139
المشاهدات: 17,791
أرسلت بواسطة sarab8
اخي العزيز خالد الله يسلمك اشكر مرورك...

اخي العزيز خالد
الله يسلمك
اشكر مرورك واشادتك بالموضوع
واحببت ان يكون الموضوع مفصلا تفصيلا كاملا حتى نوضح للمزاعيط ما قد يكون خافيا عليهم
وايضا حتى احصل على اي ارشادات او نصائح تتعلق ببعض...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 110

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 06:58 PM



1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82