مرتاح احبك
مزعوط نشيط
مرتاح احبك غير متواجد حالياً  
قديم 2020-09-05, 12:16 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هام السحب مشاهدة المشاركة
اهلا فيك وبصراحه انا ماقد سافرت معه لكن اعرفه وعندي معرفه ببعض اطباعه مثل انه شخص اناني ومصلحته فوق الجميع
طبعا هو ماقد زار المغرب ويبغي يروح مع شخص عارف الاوضاع علشان ماياكل مقالب وخوابير ان راح لاول مره لحاله لذلك ظل فترة طويله يزن لين ماقرفني بس كنت محتاط منه كنت مستقل بالسكن ومسير السفره بمزاجي
طبعا البدايه كانت في اكادير وعرف كل شئ عنها وبعدها رحنا مراكش , اما مسئلة انه غريب الاطوار فهو كذلك الطير مايزين في عينه الا اذا خذته وخذ زن يبغي رقم الطير مع ان شايف الطير قبل ماخذه طبعا ردي عليه كلم الطير بينك وبينه وخذ رقمه وان شاف ضيف عندي لازم يسهر عندي وخذ ملاقه وثقل دم واللي يقبله على الاخرين لا يقبله على نفسه لذلك قمت اصرفه واتعامل معه بمبدأ التعامل بالمثل كل اللي ذكرته ماتوصل اني اقطع العلاقه فيه نهائيا يعني سفر ماراح اخذه معي لكن تظل المعرفه قائمه لكن الشي الجديد اللي خلاني اقطع الصله فيه سواء في المغرب وبعد رجوعنا صفه ذميمه اكتشفتها فيه وهي ان لو حدثت لك ازمه او مشكله يتنصل من ذلك والامر لا يعنيه , فقط 5 سفرات ذهبت فيها للمغرب مع اصدقاء ولا وحده فيهم ضبطت وكل رحلاتي بعد ذلك وحيدا جرب تسافر لحالك وبتشوف الفرق
الحمدلله على السلامة

الدنيا تجارب والناس معادن
مشكلة الشخص الاناني مو بس في انانيته مشكلته انه حتى لو (تنازل) وصار انسان ياخذ ويعطي يعتبرها بقرارة نفسه انها منّة منه عليك
واعتقد له دخل في التربية لاني لاحظتها موجودة في الأبناء المدللين واللي تستجاب طلباتهم من والديهم فينشأ يعتقد ان الكل بخدمته والكل يدور في فلكه ويصير مستحيل يتخلص منها

اتذكر زمان سافرت مع شخص صديق مقرب من نمونة صاحبك الى جدة (تخيل جدة مو برا المملكة!)
وصرنا نروح ونجي على رأيه طبعا فاقترحت مرة نروح كوفي جميل على البحر فطلع الجو مش ولابد (بالنسبة له) ويوم ركبنا السيارة قال هذا المكان اللي اشغلتنا فيه

تبدو الكلمة عادية مع انها كانت بالنسبة لي نهاية حقبة و x كبير على صديق قديم
المهم من ذاك اليوم عطيت الشخص اشكل وصار عندي شخص ثانوي ولا يحرك فيني شعرة

طبعا الخبر الجيد ان الاشخاص هذول ينتهي بهم المطاف وحيدين ولا احد يقبلهم
صاحبي هذا الان يعاني نفسيا معاناة شديدة ويظن الكل خذله (الا انا!) لاني أداريه قدر الامكان
والقصة لا أحد خذله ولا هم يحزنون لكن التشارك بالحياة ومراعاة خواطر الاخرين سمة اساسية فيها
اما ترك الشخص في مرضه فهذه سفالة ما بعدها سفالة

وعلى قولة الشاعر
الناس ما خلقت حواليك عشان تراضيك
مثلك مقادير الولي تعترضها

لكن وش يفهم شخص بكّاية يصايح لين يحصّل اللي يبي من يوم هو صغير

تحياتي
مرتاح احبك

التعديل الأخير تم بواسطة مرتاح احبك ; 2020-09-05 الساعة 12:20 AM