othm3n
مزعوط مبتدء
othm3n غير متواجد حالياً  
قديم 2020-10-28, 02:48 PM

سلام عليكم .. اول مشاركة لي

سكنت بالروز مرتين المره الثانيه قررت انه المره الجايه مستحيل اسكن فيه خلوني اذكر لكم الايجابيات والسلبيات :

من ناحيه الايجابيات :
1- الامان الامان الامان ما تخاف وتسوي كل شي ودك فيه مافيه مثل باقي المنتجعات *مابي اقول اسمه * مداهمات والامور هذي نهائيا
2- فيه فعاليات كثيره وناس رايحيه جايه كثير لدرحة احيانا مايحتاج تطلع مكان عشان تصيد تجلس على المسبح تشيش وتشوف انواع واشكال جالسين معك
3- تعامل الموظفين والاداره سمح وكويس
4- اسعارهم تعتبر كويسه مقارنة بالمنتجعات الثانيه بصراحه

ندخل على السلبيات :
1- نفس ماهي ايجابيه هي برضو سلبيه انه تقدر تسوي كل شي ازعااااااااج ازعاااج ازعااج سوا كنت ساكن عند المسبح او بعيد دايم ازعاج انا كنت ساكن بالvip والناس اللي ساكنه جنبي 24 ساعه مشغلين اغاني باعلى صوت لدرجة انه الجدران عندنا والله كانت تهتز الظهر واشتكينا عند الاداره ولا فيه تجاوب

2- المكان قديم والاثاث متهالك تبي تطلع تشم هوا فريش او شي ما تشم الا ريحة الحشرات والخياس بصراحه يعني بصراحه الواحد يسافر يفكر بمكان فخم للاستجمام والامور الثانيه اللي انتم خابرينها لكن للاسف ماحصلت شي يجمع بين هالشيئين للحين !

3- مماطلة طويلللللله وقت التشك اوت تنرفز

بالنهاية اتوقع مستحيل ارجع للروز مره ثانيه وافكر حاليا بملايا او اوليفار .. طبعا هذي كلها احلام انه الحدود تفتح في يناير ونقدر نسافر .. ويعطيكم العافيه