الصورة الرمزية كوفيد20
كوفيد20
مزعوط مميز
كوفيد20 غير متواجد حالياً  
قديم 2021-05-04, 08:32 AM

اشتراطات السفر إلى ⁧‫المغرب‬⁩

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيب طنجة مشاهدة المشاركة
ابشر بها يا تاج راسي ابشر بها وانا ولد وايل والله ان يجيك تقرير وان بغيت اكتب لك تقرير عن اللي سويته برمضان من حجوزات واتصالات واستنفار لين ضبطنا كل شيء بتوفيق الله (يا شين الحماس )
جعلك سالم وماقصرت نبي نسويها انت ذكرتني بموقع واعتقد لهم تطبيق اسمه privacy يضبطك ببطاقات وتقدر تتحكم فيها يعني تقول هالبطاقه ابغاها للموقع الفلاني ياخذ مني شهريا هالمبلغ واذا زاد سوو له بلوك او تاخذ بطاقه وتغلقها على طول وتستخدمها موقع رايع يالزميل بس لازم تربطه بحساب بنكي امريكي (على ما اظن ) ولد اختي مضبطني فيها لانه امريكاني الهوى لكني اكره الغرب وامريكا واحب المغرب والشمال

بسوي اللي قلت لي عليه ولا يهون زميل الصعلكه الكبير ونصيحته الذهبيه بالحجز والدفع عند الوصول لكن مشكلتي انسان حقاني ولا احب الف وادور لكن حدونا على الردى لكن نبي نحجز ونطبع ونلغي ضمن الفتره المحدده والمسموحه لنا يعني لا ضرر ولا ضرار

اما التقرير والاخبار فابشر بها السفر قرب والفرح حان طاريه باذن الله امتّر لكم المغرب تمتير غربا وشمالا تبون لكل مدينه تقرير او تقرير لكامل رحلتي واذا سحبت اعرفوا اني طحت بعسل ويا عسل من اللي ذاقك اه يابخته ياعسل بالهنا اسقيني ساعه حتى لو اظمى سنه ظمينا سنتين يا بلبل الخليج نبيل شعيل ما تكفنيا سقيا ساعه نبي سقيا دهر

شكرا لك ايها الرايع والذوق

الله يسلمك والله انك كفو منت بمقصر

( نحن نعيش في ثورة الاتصالات عالم غير واقعي)

من هذا المنبر العظيم نقول ( أقوى المعارك لأقوى المزاعيط ) انتشروا في المغرب والله الله بالغنايم والاخبار الزينه

وباقي المزاعيط وانا منهم بالدفعه الثانيه بعدكم بنداقشكم بعد ماترجعون

دام فيها عسل بينسك المنتدى عزالله بتنسانا لأنك بتغرق فيه من يوم توقع الطائره ههههه

الله يوفقكم ورحله ممتعه وترجع بالسلامه

العفو يالامير

التعديل الأخير تم بواسطة كوفيد20 ; 2021-05-04 الساعة 08:34 AM