شايب حائل
مزعوط مميز
شايب حائل غير متواجد حالياً  
قديم 2021-07-18, 06:37 AM

تجربتي في أكادير تاريخ2/6/2021

آول تجربه كانت مع مؤظف الجوازات قال وين حجز الفندق انا طابعه معي قلت موجود اطلعه لك قال لا مابي اتعبك وضحكته نص وجه المهم قال مافي شي اي شي جلس كم دقيقه يلمح ولا أعطيته شي الثانيه بنك الشعبي رحت افتح بطاقه زاير قال مافي لازم تكون مقيم في المغرب وغلطتي بدلت ٥٠٠٠ سعودي واحس انه نصب على المفروض تبدل عمله برا المطار أفضل كذالك كشك الاتصالات أعطتني شريحه قالت مجانا بس الإنترنت ١٠ قيقا بي ١٥٠ درهم احس انها أخذت زياده انا رحت طيران داخلي إلى أكادير وش ذيك الطياره صغيره وازعاج صوت المروحة وصلت مطار الميسرة حصلت واحد با الباب قال تبي تكسي قلت له لك التكسي قال ايه طلع لي شخص ثاني ونشب بحلقي واعطيته ٢٠ درهم ركبت النكسي قال ٢٥٠ درهم تسعيرة من الحكومة اول ما جينا نطلع الا وقفنا عسكري وحنا باقي ما طلعنا برا قال جوازك أعطيته قال ليش مو رابط الحزام قلت وش دخلني السواق ماهو لابس قال اعطيك مخالفه قلت والله ما تعطيني ولو توصل لي السفارة السعودية قال طيب مافي حلاوه والحمدالله على سلامتك قلت مافى ولو سمحت عطني جوازي ومشينا ولا أعطيته ريال توفقت بي اول يومين فندق روعه ورخيص بي٤٠٠ درهم بس ممنوع الضيوف جلست يومين اريح وخذيت لفه على الفنادق وطحت على فندق فلانتك بلس بي٥١٢ درهم ومسموح الضيوف تفتح غرفه بي٥١٢ درهم غرفه وصاله وبوفبه تطبخ إذا معك العزبه و زينته قريب لي مرجان وكذالك سوق الأحد بالتاكسي ممكن ١٧ درهم وعلى رجولك محل عصير ما تبلش وللكورنيش بالتاكسي ممكن ١٩ درهم بس انبصطت الصراحه وأول مره أزور المغرب ولحالي والحمدالله ماصار لي مشاكل لا من الفندق ولا من الضيوف بالعكس بعد كم تعرفت على طير من برنامج وجلس معي ٣ ايام ومعه سياره وببلاش آخر يوم تمشي فيني نصيحه إلى أول مره ولحالك لاتسكن شقه خذ فندق أقل شي أمان وفيه سوفتي بوكس وراحه وكل صبح يجيك وجه حسن ينظف الغرفه مجانا

التعديل الأخير تم بواسطة شايب حائل ; 2021-07-18 الساعة 06:42 AM