رد: شهادة حق بالمنتدى مع تقرير عليه الكلام
الجزء الاول
قررت السفر للمغرب بعد ما استنفذ العمل كل طاقتي وسلب راحة البال وصرت زي الرجل الالي من بعد ما كنت احب الوناسه والسمر والضحك وكل شي يرفه النفس اول ما جت اجازتي
المستحقه اي هي شهر بعدها قلت يا عمي مالك الا هيفاء :Abu Ahmed (732):اقصد مالك الا المغرب واطلع من الاكتئاب الى انت فيه وفلها وغير جو وشوف وجيه سمحه بدل التماسيح الى عندي بالعمل
جلست اول اسبوع نايم قايم على المنتدى والقط من ذي المعلومات بصمت رهيب مع سجارة دخان وقهوة والحمد الله جمعت المعلومات المطلوبة واحطها عندي بالمذكرة واسوي ترتيب
لكل معلومه محتاجها بعدها نزلت السوق واشتريت بعض الجنتله واحتياجات السفر وصرفت بعض المبالغ الضرورية وقسمتها منها اليورو والدولار والدرهم وباقي فلوسي وزعتها على
حسابين بالبنك تحسبا لا قدر الله ضاعت احد البطاقات يكون عندي احتياط وهذي نصيحه يا شباب اذا طلعتو لمكان خلو بطاقه البنك الاولة بالسفتي والبطاقه الثانيه بالمحفظة عشان
لا قدر الله ضاعت يكون عندكم احتياط ... معلومه للافادة والذكرة تنفع المؤمنين .. اليوم التالي كلمت احد المزاعيط وقال توجهه الى الخطوط المغربيه وراح تلاقي اماكن شاغره واسعار حلوة
بس الله يسامحه ما قلي ان طياراتهم تقول باصات قديمه عفى عنها الدهر وفعلا توجهت الى مركز المحمديه الواقع بطريق المدينه وقابلت موظف الحجوزات وقلت له انا جايك من طرف
فلاني وقال ولا يهمك راح ازبط وفعلا كان ترحابي وحجزلي ذهاب وعودة بمبلغ 2900 وكان هذا الوقت بعز الصيف وكنت اشوف السعر جيد نوعا ما ليس غالي او رخيص ولمن اكدلي
الحجز طلعت من المكتب وانا طاير من الفرحة طاير وقلبي على نار ناطر داير من الشوق داير وحشني شوف المغرب هههههههههه اسمحولي انا احب امسك خطوط مع الاغاني
بعدها حار بحار رحت على البيت وجلست ارتب الشنطه واغراض السفر واشوف الى ناقص والى مو ناقص لمن تاكدت ان كل شي في السليم وحطيتها نوووومه الى اليوم الثاني
وصحيت مفجوووع اقول لا يكون الطيارة طارت ههههههههههه والله يا شباب مشكلة هواجيس السفر خصوصا لو قصيت تذكرة
صحيت و عينت من الله خير وصحصحت بالقهوة والفطور الدلع وقلت يا ولد اقرب حلاق اعملك سنفرة وبوية وارجع شباب وفعلا رحت عند حلاق مغربي صديقي هوا الى
كان يواسيني لمن اجلس عنده واقوله انا طالع المغرب وابي ذيك القصة الى تطيح ***** من السماء هههه قال اليوم راح اخليك عريس وجلسنا نضحك وانا على بالي راح يزبطني
بالمغرب وقلت له ابيك توصيني على ناس هناك قال كل الى اعرفهم ماتو وانا مقطوع من شجرة قلت مافي احد قال مافي احد والو قلت اجل كيف جيت لدنيا هههههههههه
ما حبيت اسببله احراج وحاسبته وطلعت على البيت واجهز شنطتي والبس واتجهز واتصل على اصحابي ابي اقهرهم اني رايح للمغرب واقولهم تعالو كلكم ودوني للمطار عشان
العب باعصابهم بالطريق وفعلا ساعه ومرو علي البيت واخذوني على المطار وبعد ما وصلنا ودعتهم مع احضان ودموع ودخلت على المطار وشحن الشنط الى فيها الملابس بس
والاشياء المهمه خليتها معي منعا للسرقه او لا قدر الله صار شي ودخلت على الصالة الداخلية صالة الانتظار وجلست انتظر متى راح يعلنو النداء المهم وانا انتظر جلسو شباب
جنب الكرسي الى بجنبي وباين اعمارهم صغيرة تقول شاردين من المدرسه هههههه فسلمت عليهم وقلت على وين قالو على تركيا قلت اختيار حلو وجلست امدح واعطي
من ذا البكش وسويت نفسي السفير بتركيا وبعد البكش والمدح واحد سئلني قال وانت على وين قلت على مورتيانيا استقدم شغالات من هناك هههههه وما خليتهم يعرفو اني
رايح للمغرب عشان لا يغيرو خط السير للمغرب ونتوهق مع ذا المراهقين بعدها اعلنو النداء ودخلت للطيارة وانصدمت لانها صغيرة قلت وشلون ذي بتودينا المغرب هذي حدها النماص
دخلت الطيارة وانا مستانس اول ما شافت المضيفة تذكرتي وانواع الابتسامات استغربت من ذي الابتسامات وجلستني بالدرجة الاولة وكان قدامي كابتن الطيارة وكبينه القيادة وازرار
عدد شعر راسي والقير والطاره هههههوانا بلحظة الانبساط الا جاني واحد وناظر فيني وقال يا الاخ هذا مكاني ( دورو وجهي يا شباب قمه الاحراج ) قلت وين وين يا ابو الشباب
المضيفه جلستني هنا طبعا انا حكمتي بالحياه ( خذوهم بالصوت ) هههههه يا عمي هذي درجة اولة والله ما اخليها لغيري الا نادا المضيفه وانا مسوي نفسي البريئ وماسك
المجلة واتصفح الا جت وقالت انت مكانك مو عند الشباك انت بالوسط قلت اهم شي درجة اولة مش بذيل الطيارة وجلس الرجال واستانست ان في واحد اجلس اسولف
معاه واخذ علوم المغرب من هذا الرجال واول ما بديت معاه حوار قلت شي ممتع الواحد الواحد يسافر ويكتشف العالم قال ممتع ممتع قلت الواحد يستفيد ويكسب خبرة
الا قال خبرة خبرة هههههههه اثاريه يطقطق على راسي انا استغربت وقفلت معي وسكت لاني حسيته شايف نفسه وقلت يا عمي ما ابي اعكر مزاجي وحاولت انام ما
قدرت كل شوي اسلي نفسي بشي عدا الوقت وقربنا نوصل قامو يوزعو استمارات عشان نسجل فيها المعلومات حطت الطايرة بمطار كازا وكان الكابتن طارة نزل بالطيارة
مثل الريشة يمين جسار يمين الا واحنا واقفين باقرب موقف طيارات وصحى اخينا في الله اول ما شم ريحة كازا قلت له حمد الله على السلامة وصلنا قال أي وصلنا وصلنا ههههههه
الى الان وهو يطقطق على راسي كان نفسي اهفه باقرب بلكه :Abu Ahmed (120):اخذت شنطتي الصغيرة وكل واحد وقف ينتظر يخرج من الطيارة الى كان جالس جنبي تقدم اول واحد واشوفه
نزل من الطيارة وركب مرسيدس وحط رجلة قلت شكله دبلوماسي عشان كذا ما اعطانا وجه الله يا الدنيا حظوظ وجلست اتامل بالغيوم وكل شي حول المطار واقول بنفسي
مين قدك يا هووو انت بالمغرب وصلنا للمطار وانزل اول واحد واوقف بطابور الجوازات وكان قدامي طابور كله من اوروبا واشوفهم بلمح البرق يمشو بدون تعقيدات
وجيت لعنده واعطيته الجواز وجلس يرحب ويهلل شوي ويعزمني لبيته هههههههه
ابتسمت لة ابتسامة يعني خلصني عشان احط رجلي وهذي عواديهم ما يبطلوها بالمطار
لازم من اسلوب الشحاته والدحلسه خلصت منه ونزلت اخذ شنطتي وانتظرت الا تاخر موعد وصول الشنط وهذا عيب الخطوط المغربيه يتاخرو بوصول الشنط انتظرت لين شفت
شنطتي واخذتها لقيت بعض العطور الى بداخل الشنط مكسور من رمي الشنط وهالشي ضايقني بالحيل مشيت وامري لله وما ابي اعكر مزاجي واطلع وقدامي تفتيش
حق الشنط وبالعادة كلهم اوروبين يمشو زي الحلاوة جاء لعندي وانواع الاستهبال معاك دخان معاك معسل يعني هذي الاسئلة ما قلتها للاوربين وما لقيت الا انا تسئلني
قال تفتيش قلت بنفسي دفه ب 50 درهم وامورك تزين مني ناقص يبعثر شنطتي ويحوسها كفايه العطور مكسرة الا جاء البق بوس حقهم وقلت خلني ازبطه واعطيته الخمسين
الا الشرار تطلع من عيونه انا وقتها قلت شكلي خربتها ههههههه
الا قال عيب الشوم خويا انا قلت شكل العساكر تغيرو وصارو ما يحبون الاكراميه وش هالتطور فله والله
فجاه قال زيد زيد انت كريم وجلس يأشر على الرتب الى على كتفه :Abu Ahmed (764):ههههه عطيته لاجل راحه البال والله مو شي وطلعت ووقفت برا المطار اتامل الناس وابتسم لرايح
والجاي ويا عيني على الهواء العليل الى يرد الروح ركبت مع سواق كبير بالسن بعد الاتفاق وتوجهت على فندق الديوان فندق محترم ومقابل شارع الجيش الملكي
وقريب من فندق فرح ونزل معي الشنطه وحاسبته ودخلت للفندق ورحبو فيني وكان في واحد اسمة عبدالرحمن جدا طيب و بالفندق واتفقنا على السعر وكان ب 800 درهم
مع التعب وافقت وطلعت لغرفة وكانت جدا جميلة وواسعة ونظيفة والى عجبني اكثر كان الفندق في هدوء غير طبيعي ومافي ازعاج بالنزلاء او دسكو وهذا الى عجبني لان احب
المكان الهادي ولو ابي افلها اطلع اي مكان غير المكان الى تسكن فيه ويكون ازعاج دخلت الغرفه وفعلا تستاهل المبلغ لان الامان اهم شي كدخول الغرفه ببطاقه والسفتي
بوكس والشاشه البلازما وراحة على كيف كيفكم وبعدها اعطيها قليلولة اريح فيها جسمي من تعب الرحلة
سامحوني يا شباب اكملكم في الجزء الثاني