عرض مشاركة واحدة
FaHaD VIP
مزعوط مميز
المشاركات: 268
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: المملكه العربيه السعوديه - جده
FaHaD VIP غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-21, 11:49 PM
 
رد: شهادة حق بالمنتدى مع تقرير عليه الكلام

تكملة الجزء الثالث



بعد ما نمت وبيني وبينكم ما ارتاح بالنوم وانا بالغربة احس ان في احد بيدخل علي الغرفة ويشيلني

ويرميني بالشارع ههههه تعرفو الواحد مو متعود ينام برا بيته وفي مكان مو متعود عليه كثير بس الشكوى لله المغرب لعيونها ننام
حتى فوق الكبري ههههه صحيت الساعة 8 بالليل وعلى طول اخذت دش ولبست وتشخصت وقلت

خليني اطلع اتمشى في اي مكان اشم شوية هواء وفعلا خرجت من الفندق ومشيت على شارع
الجيش الملكي وجلست امشي الا والقالكم زحمة من بعيد وجيت قربت لقيت سوق اسمة سوق الباب

القديم او يقولونه عنه سوق باب مراكش على طول ما صدقت دخلت السوق لقيتة سوق شعبي ناس تبيع ملابس
واجهزة يسمونة بالمغرب البزار نفس سوق البلد الى عندنا بجده وسوق باب مكه جلست امشي الا واحد عرف اني سعودي

سبحان الله يطلعونة من الف واحد يمكن يعرفونا بالشنب والسكسوكة ويلزق فيني جلابيات ملابس قلت شكرا شكرا قال رخيص وادخل عندة المحل لقيت
جلابيات من ايام الفراعنة قديمة ومهي حلوة استحيت قلت له ما عندي فلوس لمن اصرف اعدي عليك قال

خذ الجلابيات وانا امر عليك الفندق اخد منك الفلوس على طول خطط ولقى حل ههههه قلت لا شكرا وطلعت
ويلحق ورايا وقام بطريقة خبيثة يقولي خويا عندي وفتيات مزيانه قلت بنفسي انا رحت سوق ولا حارة مشبوها

رديت عليه سير بحالك خويا ما كنحب ندير المشاكل كنحب نسير نيشان هههههههه عرف اني اهدر الهدرة المغربيه ديالهم
وما اشوف الا حط رجله وقال يا فكيك

انا كمان حطيت رجلي وشغلت التربو ابي اطلع من ذا السوق ودخلت داخل الحواري حقتهم واشوف بلاوي بحوايرهم الشعبيه
الى يرقص راب والى جالس يتعاطى وبلاوي الله يستر قلت شكلي دخلت توربا بورا وانا مسرع الخطى الا واشوفلكم فندق حياه رجنسي وقلت
خليني امر من جنبة واشوف كيف الاوضاع ومريت من جنب الفندق لقيت فندق فخم وفيلين لابسين جكتات

سود (بوديقاردات) واقفين عند البوابة ومشيت وانا ماشي قدام الفندق وواحد ينشبلي قال خليجي قلت
اي خليجي نعم في شي وقام عرض علي نفس الى عرضة هذاك الى بالسوق وقلت لا شكرا وشوي حط

يدة بجيبي وانا حسيت بيدة ومسكتها وش كدير قال ما كندير والو قلت اعقل لابوك لابو ابوك وجلست اطالع فية
بنظرات حقد خاف وحط رجلة المشكلة جسمه زي الذبانه وانا جسمي قده مرتين اشلون تجرى وحط يده مدري هههههه
بعدها جلست امشي الا وتلحقني وحدة شحاتة وانا مني معاها جالس افكر بالموقف

الى حصلي ومشت معايا يمكن 3 كيلو وفي الاخير نظرت ورايا لقيتها ماشية قلت لها الله يسهلك وحاولت اصرفها وهي تدعي الله يحفظلك يحفظلك والديك
الله يحفظلك جميمتك يعني ( المعشوقه ديالي ) هههههه حاولت اصرف مافي فايدة قلت اشغل التيربو مرة ثانيه مع ان العزم راح

واحط رجلي ودخلت بوابه الفندق وشوي توقف من بعيد وتقول تعال يا هربان يا هربان وجلست تسب بالمغربي ههههههه
دخلت الفندق وانا اتنافض وقلت وش هالبلشه هذا باول يوم اجل الله يستر من باقي الايام

لحقوني نصابين وتجار مخدرات وشحاتين بعدها دخلت الغرفة واخدت دش وجلست ارتب جدولي
لليوم الثاني ونمت وصحيت بدري الصباح لبست ونزلت تحت بالفندق وفطرت وعينت من الله خير واتصلت على

سواق الطاكسي الى تعرفت علية باليوم الاول وعرفتة بنفسي وقلت تعال مشيني ووديني كل الاماكن الحلوة
وراح احاسبك قال واخا المهم جلست باللوبي بالفندق وطفشت وقلت خليني اطلع اتمشى بجنب الفندق

واشوف وش الجديد واطلع والقالكم مقهى قدام الفندق ورحت وجلست فية وانا جالس القالكم ثلاثة من اخوانا الخليجين
يطالعو فيني وواحد قال فيهم انت سعودي قلت بنفسي لهدرجة انا مكشوف لا يكون مكتوب على جبهتي سعودي

وقلت لهم أي سعودي وما صدقو ولزقو فيني وعرفوني بنفسهم واحد مدير مدرسة واثنين مدرسين وكلهم من
السعودية وجلسو يتكلمو معايا انت جاي لوحدك وليه وش عندك بالمغرب وش جاي تسوي صرت انا التلميذ

بمدرستهم شوي ويكتبولي تعهد وتنقيص درجات هههههههه بعد ما جاوبتهم على كل شي الا ويخوفوني بالكلام ترا المغرب
مافيها امان وراح تتعرض لسرقة ومن هالكلام بيني وبينكم خفت بس سويت نفسي جري وقلت الي الله كاتبة

بيصير اهم شي استانس وانبسط وسالتهم وش جايبكم للمغرب وقالو وبصوت واحد جاين نتزوج خخخخ طالعت فيهم بنص عين واقول بقلبي ( علينا )

شربت معاهم الاتاي واستانسو معاي واخذ ارقامي واستودعتهم ورحت الا والقالكم سواق الطاكسي ينتظرني
قدام الفندق واسلم عليه ومشينا وجلسنا نتكلم عن الاوضاع بالمغرب السياسيه وكيف الامان بالمغرب عن اول وحالة الطقس والمناخ والاجواء العامة
المهم طمني وقال لو انت خبرة بالمغرب راح ترتاح بس لو اول مرة راح تتعذب وتطلع روحك واهم شي يكون معاك رفيق يونسك والاهم مغربي يخاف عليك ويكون معاك دايم
قلت والله كلامك على الجرح
دقيناها سواليف بالطاكسي وقلت له ابغاك اليوم تدلعني وتوديني كل الاماكن الحلوة بكازا قال واخا وفعلا صار صديقي وكسبت

احترامة ومحبتة ووداني مسجد الحسن الثاني واستمتعت كثير وتمشينا بالساحة ومافي الا تصوير كل
ما اوقف بزاية اقولة صورني وما يصدق على الله ويطقلي بصورة مافي زاوية الا وصورت فيها المهم مشينا

ورحنا عين دياب وجلسنا نتمشى وكان الجو خيالي وزحمة فية اوروبين كثير وجلست اضحك معاه اقولة
علمني فرنسي بحكم انها اللغة الثانية بالمغرب وجلس يعلمني وعن جد صعبة اللغة الفرنسية وقلت له

ابغاك تعلمني جملة كيف اطرد فيها الشحاتين بالكلام الفرنسي عشان يخافو مني ومحد يقدر ينشبلي
وقال قلهم ( شكوك فو تو ) وحفظت الجملة وجلسنا نتمشى ومر شحات صغير 2 سلندر ههههه وقلت فرصه خليني اجرب فية

الجملة وجلس يزن على راسي الله يخليلك عويناتك الله يخليلك كرشتك الله يخليلك شعرك ههههههه
قلت حان الوقت لاطلاق الجمله المستنفرة وقلت له شكوك فو تو الا وقف بنص الطريق كانه مصدوم او سمع شي غريب وشوي مات من الضحك
ومرو بنات فرنسيات سمعو جملتي ويموتو من الضحك
انا انحرجت ووجهي صفر وحمر ومسكت بصاحبي المغربي قلت امانة تقولي وش معناها قام ضحك وقال

معناها انا شحات حال بحال هههههه وجلسنا نضحك وتمشينا بعين دياب وجلسنا بمقهى وشربنا الاتاي وجلسنا
نفضفض لبعض وكل واحد يقول همومة وجلس يحكيلي عن معاناته يقول انا كنت مدير بشركة عند خالي

وخسرت الشركة بسبب ان ناس كانو حاسدين خالي وياذونة على منصبة وبعدين مرض وخسرت الشركة
وفي الاخير صرت سواق طاكسي سبحان الله الدنيا ما تدوم لاحد لا من رئيس جمهوريه ولا من سواق طاكسي
وبعدين قمنا وقال بوديك شارع اسمة

شارع المعاريف وفعلا رحنا وتمشينا واخوكم مافي الا تكحيل بالعالم وتوزيع ابتسامات على الرايح والجاي مع بعض الغمزات ههههه
بس الحذر واجب من كل من شفته تغمزله يمكن تطلع شاكوشه وتنشب بحلقك ههههه بعدها جرس الجوع دق ( طاطاطاطاطاطا ) هذا صوت بطني ههههه
قلت له يا ابو الهش بسرعه وديني اقرب مطعم ولا ترا باكلك على طول وداني
اقرب مطعم ماكدونالدز ودخلنا وكان زحمة وطلبنا وكانت الاسعار مختلفة عن السعودية

واكلنا الحمد الله وطلعنا نتمشى مرة ثانية ودخلنا سوق التوين سنتر وجلسنا نتمشى فية وكان سوق فخم
وماركات وطلعنا فوق لقينا مقاهي كثيرة وكل ما امشي من مقهى واحد يناديني تعال تعال الزين عندي وانا طناش ونزلنا

ومرينا على محل استوديو وقال حسمعك الطرب المغربي الاصيل قلت كنموت على الطرب ديالكم سمعنا سمعنا وعلى طول اشترى سيديات وقال اسمع هالسيدي وراح
يعجبك وجلسنا نسمع شوي مافي الا تنكيس بالطاكسي يمين يسار يمين يسار مع بعض الشطحات ههههههه اخوكم طربان وما صدق احد يهيضه ههههههه
مشينا ووداني الفندق وحاسبتة واستانس وقال لو احتجت لشي كلمني انا مثل اخوك في المغرب قلت بكرة راح اسجلك بالكرت العائلة انت اخوي مافيها كلام هههههه ( مصلحه )

المهم سلمت علية ومشى ودخلت الفندق وكلمتهم ان ابي شريحة واعطيت للاستقبال 30 درهم قيمة
الشريحة و100 درهم بطاقة شحن وطلعت فوق وغيرت ملابسي وارتحت وتجيني الشريحة على طول وجلست ارتب جدولي لليوم الثاني ونمت وانا مؤدب لسه ما صار شي على المغامرات هههه

سامحوني يا شباب باقرب وقت راح اكمل التقرير وانتظرو المفاجئات والمواقف الطريفة
رد مع اقتباس