الموضوع: صيف اسطنبول 2022
ضاري٢٠٢٠
مزعوط ذهبي
ضاري٢٠٢٠ متواجد حالياً  
قديم 2022-11-23, 12:21 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال965 مشاهدة المشاركة
توني اقرا الاسعار اشهدني كنت دايخ يوم كتبتها، انا يوم احسب المبلغ براسي من الدينار للدرهم او الدولار اضربه ب3، انا اخذت الرقم من الدولار وضربته ب3، عموما يبقى الكلام صحيح وهو ان السعر الي هو 400 دولار او 4000 درهم لساعتين فقط هو سعر مبالغ فيه حتى في اغلى دول اوروبا والطيور التركية تاخذ 200 دولار مقابل الليلة كاملة اذا تجاوزت حاجز اللغة معاهم (لغة اشارة او مترجم بالتلفون)، ومثل ما تفضلت اخوي ضاري بعضهم يكتبها بصريح العبارة انه ما يطلع الا مع خليجيين لان يدري محد يدفع هالمبالغ هذي الا ربعنا، وانا اضيف زيادة من عندي هي محد يدفعها الا مهبول ماعمره شاف طيور وغالبا جاي من اقصاه ويبي يحرق الفلوس الي معاه باسرع وقت، الي عنده خبرة ومتعود على السفر وله صولات وجولات في الصيد ما تمشي عليه هالامور
صدقت اصاحبي ممكن تمشي السالفه هذي قبل ٣٠ سنه كان فيه شح وقله* الحين زمن انفتاح وانحلال ههه يخرجون فابور الا في الدول الفقيرة
وحتى هذول اللي في دول فقيره ترى هم يخرجون مع اهل ديرتهم باسعار بين ٥٠ الى ١٠٠ دولار كحد اقصى شوف التطبيقات حقتهم تبين كلش بس يجي هالغبي مطفي النور ويكع اضعاف مضاعفه هالشي هدا شفته في المغرب ومصر وغيرها كثير المغربي يدفع ٥٠٠ حتى الف درهم حد اقصى اذا كان غني والغبي ذا يدفع الاف مؤلفه يوميا على موسخات مع الهدايا والحوالات ماننساها اذا رجع (الحمار حمار )
سالفه على السريع صديق لي بمراكش يروي لي سالفه يقول كنا قروب اربعه وماخذين فله ومعنا واحد صيد وحده بدبليو وقالت له الفين . قال الفين بس انت تستاهلين سبعه الاف درهم عشره الاف حرام الجمال هذا كله يقول الفين ومالك بالطويله صار يدفع لها سبعه يوميا تقريبا حق ثلاث ايام & ٢١ الف درهم & وربعه كانوا معارضينه ونصحوه وفهموه لكن اصر على شغله بعد خمس ايام طفر ورجع يشحذهم وقالوا له والله ماتشم درهم واحد
الله يحييك معنا ماكل شارب ساكن حتى ترجع
غيره لا
المبلغ اللي دفعه في ثلاث ايام كان يكفيه اسبوعين لو كان مفتح
ودي يسون اختبار عقلي وعاطفي للبعض اللي يشوفونه رقله ورومانسي يمنعونه .اذا سافرت سافر بعقلك وانبسط غير كذا ترى يشوفونك غبي وخروف