رحال965
مزعوط قدير
رحال965 متواجد حالياً  
قديم 2023-02-11, 12:18 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمله مشاهدة المشاركة
اولا الحمدالله عالسلامه والف شكر على التقرير او خلنا نقول تجاربك معى الطيور اللي خلنا نقول انه اهم شي بالسفر للمغرب اللي هو الطيور وباقي الامور تجي تالي والمثل يقول كل طقه بتعليمه والحمدالله عدت الامور كلها سليمه ولو انك خلنا نقول ماستانست ذيك الوناسه وجهت نظري كالاتي
الكويتيه تطلع الاحد دايركت لكازا وترجع اتوقع الاربعا وارخص من االتركيه لو محددها بهالتواريخ كانت بتطلع عليك ارخص تقريبا سعرها ١٤٠ دينار
ثاني شي المفروض من اول موقف شاد الرحال ورايح مراكش او اغادير لانه خلنا نقول الطيور بمراكش واغادير يحرصون عالسمعه لانه اذا جا عليها بلاك لست من الدبليو والكاش او من النخيل والروز تنتهي فاتضبط نفسها معى الشخص وكثير من اصحابي مايمدحون كازا والحمدالله عالسلامه اهم شي انك بخير وعافيه
الله يسلمك مشكور وبالنسبة للكويتية ما كانت طالعتلي بخيار البحث انا ادخل على قوقل اذا جيت احجز لكن زين اني عرفت توقيتها الحين

بالنسبة لمراكش انا حاط عليها اكس بسبب الي قريته من الارقام الفلكية سواء طاولة للسهر او الطيور نفسها ناس تتكلم على 3 و4 الاف ومرات اكثر واكثر، ومن ناحيتي اذا الموضوع تعدى 4 الاف بالاجمالي (للسهر والطير) اوروبا تصير ارخص وافضل واقلها ترتاح من موضوع السكن ومافي هياط وفتح طاولة ادخل اقعد بأي طاولة تبي محد يلزمك بأي شي، يمكن ربعنا ما يحبون اوروبا بسبب عائق اللغة لكن انا الحمدلله اموري ماشية والصيد في اوروبا سهل جدا والعرض يفوق الطلب بكثير لكن تجربتي مع الطيور المغربية الي عايشة في اوروبا كانت افضل بكثيييييير من الطيور الاوروبية وهذا الي خلاني اتجه للمغرب (رايح للمصدر)
الامر الثاني هو تجمع ربعنا في مراكش وهذا الشي طبيعي بيرفع الاسعار لان الطلب بيرتفع، يمكن تلاحظ اني ادقق على الاسعار اكثر شي لاني اسافر اكثر من مرة بالسنة واحب احكم الميزانية لاني اسافر ولله الحمد بدون سلف او قروض، ف احب اعرف كم المبلغ الي لازم اشيله من دخلي الشهري وكم رحلة يطلعلي بالسنة بهذا المبلغ (شغل محاسبة ههههه) وبالوضع الحالي عندي 8 اسابيع بالسنة لوجهات محددة واسعارها قريبة حيل من اسعار المغرب، فإذا رحلتي لمراكش بترفع الميزانية وتخلي رحلاتي السنوية اقل لا بالله امسك مجنوني، لكن عموما من الناحية الايجابية حسب ما فهمته انه هذا الشيء فقط في مراكش ولا هو موجود في طنجة او اغادير لذلك هذه هي خياراتي المستقبلية باذن الله