الصورة الرمزية خالد الرياض
خالد الرياض
مزعوط فضي
خالد الرياض غير متواجد حالياً  
قديم 2023-04-29, 01:49 AM

تحذير من ديسكو xo

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سمير مشاهدة المشاركة
كلامكم كله على العين والراس اما بالنسبة لتعميم انا كل مرتادين الاماكن هاذي فيهم مرض نفسي غير صحيح اصحاب الاماكن هاذي ناس مو محترمه مايهمني احترامه على نفسه المهم عندي اجي انبسط وكل شي بحقه ولا مره حصل معاي مثل الموقف هذا بس حبيت اذكره عشان حبايبنا المزاعيط غالين علينا بالزاف

ابوسمير حبيب قلبي ،، ماهو تصنع أو ندعي بأننا ملائكة
ولايوجد فينا عيوب ،، محاكيك بدون فخر لفيت نوادي 80٪ تقريباً من الدول العربية وبعض الدول الغربية ،، والله مالقيت تعامل محترم ،، لوتركز في اسلوبهم وسلوكياتهم في البدايه محترمين وتعامل راقي ،، لكن فيه موظفين مختصين يراقبون الزبائن بدون مايحس ،، ومن الرشفه الاولى للعصير ،، يكشرون بأنيابهم ويبدئ ظهور وجوههم الحقيقية القبيحة ☹️

وحتى لوماتحتسي العصير عند دفع الفاتورة تبدأ المشاكل ويبدأ اللعب

واذكر احد دول الشام صار فيه اطلاق نار وحصلت حالة وفاة واغلق النادي نهائياً ومعروف اسمه ماينمار

ومره كنت اعرف شايب واتعاطف معه بحكم أنه كبير سن عند احد دورات المياه في نادي ، وكنت وقتها مراهق غبي ،، كنت أثق واطق حنك معه واسولف واعطيه قسمة الله ،، بعد ما سألت عنه قالولي قصته بأن اخذ حذري منه لأن عليه دم ،، طلع مجرم هارب ومطلوب للعدالة

حنا مو ضد مرتاديها ،، بس يجب عليك ان تكون حذر في التعاطي معهم وتدرك ان مثل هالاماكن مشبوهة ووضعت للسرقة والابتزاز بطرق قانونية

من الاخر ،، توقع منهم أي شي وخصوصاً الأسوء

Sent from my iPhone using مزاعيط المغرب

أجاري الوقت لو عاند لوه ما يجاريني ي

BB :
[]

التعديل الأخير تم بواسطة خالد الرياض ; 2023-04-29 الساعة 01:53 AM