رد: السكب في منعطف المغرب العربي 12-2011
الحلقه الرابعه
بعد ان ودعنا منزل العائله الصديقه في قرية اولاد موسى
ذهبت الى شقتي
وسهرت وحدي تلك الليله واذا بالشغاله تداهمني وتقول ماشي بكره والا جالس
قلت لها والله انا ارتحت هنا مع ان لي نيه اروح مراكش على اساس اقابل طير الرباط في مراكش ( يقولون مايطلعون في نفس المدينه والله اعلم ) قالت ياابني <<< الشغاله
الوضع هنا امان وكلمها وخليها تجي هنا
قلت لها رفضت والا انا ارتحت في الرباط وارتحت فعلا معاكم
قالت دق عليها وحاول واذا رفضت عطني اكلمها
اتصلت على ***** <<< معرفه من النت ومحترف فعلا
سلام وكيف الحال
وش رايك تجيني هنا وبعدها نسافر طنجه والا مراكش
قالت انا قلت لك ما اطلع بالرباط
قلت لها الوضع ممتاز وامان
قالت لا
قلت خذي الشغاله
كلمتها الشغاله وقالت لي خلاص وافقت
ياساتر وش قلتي لها قالت اخلص شوف كيف بتجي
قالت تعال بكره قابلني في محطه الرباط وسط المدينة
طبعا انا ما ادل شي في الرباط لكن البرنامج الملاحي اللي في الايفون وفر علي عناء السؤال
نمت وصحيت الصبح افطرت وتقهويت
وطلعت الساعه وحده للمحطه
خوينا ماجاء الا الساعه 3 العصر
بعد ماطفشت من الانتظار وماخليت مقهى الا وتقهويت فيه
وصل وارتحت بشوفته واستانست انه قدر يطلع
ما اخفيكم اني كنت متخوف منه وخصوصا انني كنت متفق معاه اني اقضي الرحله كامله معاه
لكن هو درس وما انساه (( كل فطير وطير أبرك لك ))
طلعنا الشقه والشغاله زينت ذاك الطاجين كالمعتاد
ارتحنا مع بعض وسهرنا احلا سهره
وجددت ذلك اليوم عند الخادمه فلم اغادر
واصبح لي الان خمس ايام في هذه الشقه
كنت رافض فعلا ان اذهب الى مراكش
لا لشي لكن لأنني احسست بالامان والارتياح في تلك الشقه والرباط مدينة هادئه ولم اسهر في اي مكان للسهر لا دسكو ولاغيره
فجئه وبدون اي مقدمات
التفت على طيري
وقلت له وش رايك نطلع لمراكش
قال اللي تبيه انا معاك
قلت خلاص جهز عفشك وباوديك على المحطه للقطار وانا باطلع بر بما ان عندي سياره
قالت رجلي على رجلك
وباطلع معاك بر
اقولها يابنت الناس الدرك بيبلشووونا
قالت لا ماعليك انا معاك
قلت اجل مشينا
وفعلا اعتبرت نفسي مغامر في تلك اللحظه
ودعنا الشغاله امينه
واتجهنا الى مراكش
وانا في الطريق
قلت للطير يقولون فتحوا قبل يومين موركوا مول
وش رايك ننقز نتغدى فيه
قال قدام
دخلت كازا
ولم ارتح لتلك المدينة بغض النظر عن كورنيش عين ذياب فهو خيالي وفعلا شي كلاس
اما المدينة فهي مزدحمه وتذكرت مدينه جده بزحمتها وشوارعها
وصلنا لموركوا مول بعد ان اخذنا ساعه كامله منذ ان دخلنا
يقع مروكوا مول على امتداد كورنيش عين ذياب
لم يكن هناك زحمه في المول فقد زرته وسط الاسبوع وكان نوعا ما فاضي وزرته في طريق العوده يوم سبت وكان عاااااااااامر بالزاف
المجمع راقي وتوجد به ماركات كثيره ويتميز بعرض المحلات وديكوراتها
وايضا النافوره الراقصه
سيكون له تقرير مفصل بأذن الله
انتهينا من الغداء واتجهنا الى مراكش
اتصلت بالاخت ناديه لأحجز شقه في ميرماس
فقالت اوكي واتفقنا على سعر 600 درهم
وصلنا مراكش ولم يصدف ان تم ايقافنا من قبل الدرك في ***** الذي معاي ألزمته بلبس الحجاب <<<بكيفي اذا يبي يروح معاي بر
استقبلتنا الاخت ابتسام في بداية شارع قليز ووصلنا الى الشقه
وكان استقبالها ممتاز وسوينا عقد ليومين قابله للتجديد بـ 1200
وكانت الشقه في اول وهله خياليه
لكن بعد لحظات اكتشفت ان الابجورات ولا شي يشتغل
ثاني شي فيه قدور موجوده في الادراج مش نظيفه باقي فيها بقايا اكل
دولاب الملابس مكسور
اتصلت عليها وشكلها كانت سهرانه في دسكو
بخصوص ان المكيف لم اعرف كيف اشغله على الحار
فقالت باشووف وارد بكم والى يومك ماادري عنها
قلت لها ابي الشغاله
قالت خذ كلمها
كلمت الشغاله قالت 200 درهم واجي انظف واغسل وامشي
قلت واجد قالت عشانك ميه وخمسين
قلت اطلبي الله بادير اموري بنفسي باي ياشغاله وانتهيا على ان نكون بدون خادمة وماقصر ***** اللي معاي عسل فديته
كان يقوم يزين الفطور يالبى قلبه
سهرنا تلك الليله في الشقه
وصحينا الظهر طلعنا لساحة الفناء واخذنا لفه
ورجعنا تعشينا في قليز
وبعدها كملنا السهر في الشقه
في تلك السهره ((تضايقت من البنت ))
ليه (( لاني اكتشفتها كذبت علي في شغله كانت مهمه بالنسبه لي ))
وقتها مشيت الموضوع وفتحت لها اول مخرج
وقلت لها انا مسافر كازا بكره
ولازم ارجع السعوديه
جلست تطلبني اجلس معاها وترجتني
قلت ننام والصباح رباح
اصبحت بدري قبلها
جهزت اغراضي واغراضها وسكرت الشنط
وجهزت الفطور
فطرنا وطلعنا على محطه القطار
وانا طالع من الشقه كلمة الاخت ابتسام وقلت لها انا ماشي اخلي المفتاح عند الحارس قالت صافي
كان الموقف حاز بخاطري والله اني اوديها للقطار
لكن (( خلاص من حبكم يازين عزلنا ))
قصيت لها التذكره وودعتها
اول ما طلعت من المحطة ما ادري وين اروح
كان ببالي اروح للدرقاوي واحجز بالنخيل
لكن قابلتني لوحة مكتوب فيها (( اكادير ))
قلت اغادير ياقلب العنا اغادير وش ذنبي انا
ضبطت الجوال على اغادير وتوكلت على الله
نتركم للحلقه القادمه مع احلا ايام الرحله في اغادير
واعذرونا عن القصور