النجم الأول

الـلـمـبــي

النجم الأول غير متواجد حالياً  
قديم 2010-08-14, 01:02 PM

هلا عزيزي,,,

انا اشكرك وأهنيك على هذا الموضوع الهادف واتمنى من الجميع التفاعل,,,

أنا اتمنى الكثير والكثير وبقولك منها,,,,

أتمنى ادخل مطار الملك محمد الخامس وألقاه تغير وتحسن ويصير مطار يوازي العالم في امكانياته,,,

يعني يكون فية الآت حديثة الكترونية للتفتيش حق العفش,,,مو يرسلني لواحد ويفتشني يدوي!!! ونفس الشي السير حق عفش الشنط وخدمة جلب العفش من الطائرة الى المطار تكون أسرع مو واحد يجلس له حول الساعة على بال ماتجية شناطة!!!وكذلك لا ننسى القائمين على المطار من موظيفين وجمارك ودرك أتمنى بان يغيرونهم تغيير كامل,,,ويجلبون طاقم مهذب ومحترم ويتعاملون مع إخوانهم العرب بكل ادب واحترام وتقدير,,,مو الشغلة ابتزاز ياتعطيني اكرامية يا أستقعد لك وأخليك تتأخر!!! هذا الكلام مايصير ويضيق الصدر!!!

الشي الثاني كذلك التكاسي وتعاملهم الجشع لما يشوف خليجي,,,نتمنى انهم يثقفونهم صح ويعلمونهم احترام البشر لان بعضهم من يوم ماتقول له شغل العداد قلب وجهة وشوي بياكلك!!!

ونقطة اعجبتني كثير قالها أخونا ذيبان,,,وهي بخصوص الحرية والسكن يعني لايجلس يقول لي هذا يدخل وهذي ماتدخل!!! واذا جاك الاوربي وخصوصا الفرنسي سوى حفلة في الشقة ولا يقولون له شي!!! المفروض يكون هناك مساوة وعدل ويصير النظام مفتوح للجميع مو على ناس وناس لا!!!

والشي الاخر نطالب بان تكون هناك شرطة للسياحة من اجل خدمت السياح وحل مشاكلهم من إلى,,,أن يكون القائمين على الخدمة ناس امينين,,,مو ناس ماصدق خبر يمسك سلطة ويجلس يقلبها سحب اكراميات من العالم!!!

عموما هناك الكثير والكثير,,,لكن نكتفي بهذا القدر حتى نعطي مجال لغيرنا,,,

تحياتي وأشواقي,,,

تقرير سفرتنا الى المغرب 2011 (( اللمّبي & العربي باطمة & مصطي & بوقوس ))...3000 صورة !!!

تم انزال الحلقة الثالثة : الصفحة 22