النجم الأول

الـلـمـبــي

النجم الأول غير متواجد حالياً  
قديم 2011-03-05, 10:27 AM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة,,,

وحياك الله عزيزي,,,وابد حق وواجب علينا خدمتك باللي نقدر علية ياغالي,,,

اقتباس:
س1/الشقه بكازا (يومين)لشخصين 1200 درهم يوميا هل السعر زين وللمعلوميه ماعندي خيار غيره
يعني حتى لو ماعجبتني مظطر اخذها الا اذا جاني الدعم منكم.
وبالنسبه للرباط يومين بكلوب ياسمين اليوم 1300 درهم .

عزيزي بخصوص شقة كازا,,,اذا والله الشقة مجربة من قبل شباب خليجيين وتثق فيهم,,,فأقولك خذها وانت مرتاح لان سعرها مناسب,,,ممكن احصل لك شقة بسعر ارخص لكن بتلقى اثاثها تعبان,,,,وهذا الشي راجع لك,,,

اما الكلوب ياسمين مانصحك فية اخوي,,,قديم واثاثة مش ولا بد,,,وعندك زعيم الرباط سعد مايقصر معك,,,انت كلمة وهو بالخدمة بخصوص الرباط ويدبر لك شقة تناسبك,,,

اقتباس:
س2/ السياره لوغان(او ميغان) 3 تروا 400 درهم هل السعر مناسب.

زي ماقال لك الباشا سعد,,,اذا السيارة من موديل السنة فسعرها مناسب جدا,,,لكن عزيزي عند العضو بلادي مسوي عرض بخصوص تأجير السيارات تحصله بقسم العروض,,,كلمه وان شاء الله مايقصر معك,,,

اقتباس:
س3/ بالنسبه للخطوط السعوديه كم اقصى حد للوزن لان العزبه عندي شوي زايده.
سجل ببطاقة الفرسان الان بموقع الخطوط السعودية اذا ماعندك عضوية,,,لان العضوية فيها زيادة شنطة و10 كيلو,,,يعني البكج كامل 30 كيلو شحن,,,و10 كيلو شنطة باليد,,,والخطوط السعودية يعتبرون طيبين بالنسبة للوزن ويتساهلون كثير,,,

اقتباس:
س4/انا ما أستغني عن النت وللعلم شغلي بالنت اغلبه تحميل(ابي كنكت سريع جدا ومفتوح ) اشنو استخدم.(من فطاحلة البالتوك)

انصحك بكونكت ميدتل,,,بصراحة طيارة وسريع والتحميل عليه عال العال,,,اخذناها مع شحن لمدة شهر بقيمة 290 درهم,,,

اقتباس:
س5/ماهي اهم الاغراض الضروريه اللي اخذها معي؟ الرحله اسبوعين وان انبسطنا كملناها اسبوع زياده.

والله اذا انت راعي رز وكبسات,,,خذ معك خيشة ام 5 كيلو,,,لان الرز عندهم تعبان شوي,,,

وان شاء الله سفرة سعيدة,,,وهالله الله بالتقرير,,,

أي إستفسار أنا حاظر,,,

تحياتي وأشواقي,,,

تقرير سفرتنا الى المغرب 2011 (( اللمّبي & العربي باطمة & مصطي & بوقوس ))...3000 صورة !!!

تم انزال الحلقة الثالثة : الصفحة 22