Theonlyteacher
مزعوط جديد
Theonlyteacher غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-14, 11:31 AM

رحلتي ربيع 1997م وذهب ربيع العمر

أول رحلة لي للمغرب...وكانت بداية التعلق...بداية الرحلة والمتعه في الحياة بالنسبة لي..قبلها سافرت مصر,,لبنان أمريكا. لكن بعد هذه الرحلة تحديدا تغيرت كل الوجهات وكل الخطط.

ألان تخيلوا لي 7 سنوات ما رحت المغرب...لأن الله كتب أني أتزوج..والحمدلله انا سعيد جدا أني متزوج وسعيد مع عائلتي...لكن تحس دائماان فيه حاجه ناقصه في الموضوع.
فيه حاجه غلط.

مو قادر اروح الان لانها مشبوهه...وراح يصدر حكم باعدامي لو قررت اروح..طبعا عارفين من مين..القوة العظمى في البيت..
كل اللي أقدر اعمله اقرأ تقارير الاخوة هنا ..واحاول العيش هناك وتخيل المكان..الله يهنيكم...أذا تحب مكان تزوج منه اريح لك..

المهم في الموضوع هو مو تقرير رحلة يهدف لفائدة الاعضاء..بقدر ما هو محاولة لفهم اسباب عشقنا لهذا البلد الجميل ونظرة لهذه الحقبة التاريخية...لان احنا أصبحنا تاريخ الان..حتى الاشخاص في الرحلة الاولى..أعتبرهم انا حضارات سادت ثم بادت في المغرب...لأن كان لهم صراحه جولات وصولات في المغرب.....

بحاول قد ما أقدر أعصر الذاكرة لتذكر تفاصيل الرحلة الاولي...لأان صاربعدها 15 رحلة من 1997 الى 2005
اكيد ال 15 رحلة مليئه بالاكشن والقصص الحلوة والذكريات المضحكة..لكن اول رحلة دائما تبقى عالقة في الذاكرة...خصوصا ان كل المسافرين اول مرة يروحون المغرب..واعمارنا زي الورد 22 سنة 21 سنة..حتى كنا مو موظفين بعدنا..وما ادري شلون وفرنا الفلوس...فطافيط