ابو بندر2012
مزعوط قدير
ابو بندر2012 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-15, 04:21 AM

رد: تقرير رحلتي الى اغاديــــر 27 ابريل الى 10 مايو

رجعنا لكم

طلعنا مع السواق حسن من المطار قلت مابدها يابو ناصر نبي العشاء قال خلاص توكل على الله قال السواق حسن وش تريدون من عشاء قلنا مشوي قال اجل على افضل مطعم هو مطعم الحاج وصلنا المطعم وطلبنا عشانا في ذاك الجواء الممطر هتان تحبه قلوبكم طلعنا بعد العشاء وصلت صديق ابو ناصر الى فندق اماديل ثم بعدها وصلني السواق الى المارينا في افضل شقـــــه في المارينا وتتكون من غرفة نوم+ 2 حمام+ صـــــــاله كبيره + مطبخ + سطوح كبير في الدور الرابع بصراحـــــه روعه روعه طبعاً احاول انزل صور لها ان شاء الله عمومـــاً رتبت اغراضي وعملت الرقم السري لسفتي بوكس
طبعاً الواحد جاي من السفر لازم يرتاح ...
في اليوم الثاني في تمام الساعه العاشره صباحاً جاني صديقي ابو ناصر وصحاني من النوم وطلعنا الى المرجان تسوقنا فيه واخذنا جميع مانحتاجه كـــــــــــل شي ورجعنا الى شقتي بصراحه ابو ناصر اعجبته المارينا والشقه وقال لازم احول عندكم اليوم قبل بكره قلت ابشر . كلمت اخونا محمد عاطي وحجز له عندنا في المارينا طبعاً كان الوضع في المارينا فري والفهيم يفهم حتى يوم 1/5 لازم تفتح غرفه ب700 درهم لكن انا بصراحه دبرت اموري مع المدير العام هناك عموماً سهرنا في عدة اماكن من ضمنها المخيطو واتلاتك بلس والعنبريه والكازار وسكاي بس بصراحه اعجبني اتلانتك بلس روعه واعر واعر بالزاف وراقي وبعض الايام تكون السهر ه عندي بشقه .
وفي يوم من الايام وانا سهران في شقتي معي ابو ناصر ومعنا ؟؟؟؟؟؟ كـــــــــــاااانت المفاجئه الفاجعــــــــــــــه مع ****دنــــــ................ فااااصل ثم نواصــــــــل تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة ابو بندر2012 ; 2012-05-15 الساعة 04:24 AM