الصورة الرمزية ريم الفلا
ريم الفلا

ريم الفلا غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-16, 06:52 PM

رد: ضيافتي لريم وغصون بتطوان الغالية وأكثر من 200 صورة

سلام كيفكم شخباركم واخيرا يامواج فتحتي التقرير ووووااااو سامحوني مابعرف احكي خليجي بزاف

انا ماحبيت اكتب بالتقرير لولا اصرار حبيبتي امواجو اعذروني المهم من بعد ماقررنا انا والدريات نتلاقاو
اللي كنا مخططين لها شهر هادي جا الوقت او بلا منترددو قررنا نححقو الامنيه خخخ المهم انا سيمانه

وانا نجمع حوايجي وفاليزتي كل يوم نرونها ونعاود نجمعها جا وقت السفر طلعت من اكادير مع الساعه
3 ديالنا ماشي ديالكم خخخخخ وصلت لمراكش الحمد لله انا وبابا واتصلت على غصون في المكان
المحدد للموعد كنت في شوق ولهفة ليها ومعرفتي بيها شخصيا نخصمو واحد 10 دقايق ديال المعانقه
والسلام
ومن بعد مشينا انا وبابا لعند عمتو المهم قضيت اللليه فمراكش مبغاش يجيني نعاس ليل كلها واحنا مجمعين
فالروووووووم طبعا بلا علم الاعضااااء خخخخخ حبينا نعملوها مفاجاه خرجنا ساعة 6 صباح مع ابن خالتها
الي كان جاي للشمال وتحديدا لمدينة طنجة وهو لي وصلنا حتى لتطوان عند امواج طول الطريق ندردش

انا وغصونتي مره نتكلم ع انفسنا ومره ع امواجو ومره احم ع المنتدى ههههههه ومره مره نتصلو
بامواج و هي كمان كل شوي تتصل تقول قربتو ولا لسه ههههههه الصراحه ماحسينا بالطريق بكثره

الفرحه ولما وصلنا اتصلنا بامواج وقلنا لها لسه ماوصلنا ويمكن راح نبات فطنجه طبعا عصبناها ورفعنا
ظغطها وفي الاخر قلنا لها احنا بتطوان وطبعا انواع الصيحات والغوات اتسمعات وقلنا لها احنا فالمكان

الفلاني ودقايق والا هي عدنا يمكن شي ربع ساعة واحنا حاضنين بعض وانتي ريم وانتي غصون كااااااع الناس
كتشوف فينا خخخخخ ووبس والباقي تكملو امواجو ولا غصون راني مكنعرفش نعبر بزاف المهم كانت اجمل ايام حياتي
لي قضيناها مع امواج

خلاصه السفر كانت 3 ايام من اجمل ايام بحياتي عمري ماغادي نساها الصراحه دازت دغيه كاع محسيت بهاااااا
وبيت نشكر حتى امواجو ع حسن الضيافه ونشكر حتى عائلتها اللي حسونا بحال الى عايشين فدارنا

وبيت نشكر حتى عائله غصون اللي استقبلوني احسن استقبال وكاع مخلاوني نرجع لدارنااااا غ بزز وصافي
حيتاش راني نمت عندها فالرجعه
تحيااااااااتي رييييييييييييييييييييم

التعديل الأخير تم بواسطة أمواج الشمال ; 2012-05-16 الساعة 06:56 PM