الصورة الرمزية W@LEED
W@LEED
مزعوط برونزي
W@LEED غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-19, 12:01 PM

رد: منتدانا غير ياسادة

اخي ... الماضي اسمحلي في هذه المداخلة المتواضعة ...

كوجهة نظري ... انا لا اتفقك معك اطلاقا لعدة اسباب :
1- الهدف الاساسي لبناء هذ المنتدى الشامخ هو تبادل المعلومات ، تبادل الفكر ، تبادل وجهات نظر ، نقل الاخبار ، الفكاهة ، نقل ما هو جديد على الساحة . و ليس هدفه بناء الصداقات و الاحزاب كما تفضلت اخي الكريم الماضي. و اذا كان هدفك هو بناء الصداقات و دخول الاحزاب فليس لك الحق انك تعاتب اعضاء او المنتدى في هذا الخصوص. لانه بني المنتدى لهدف معين.
2- حسب قولك انه هناك احزاب في هذا المنتدى ، انا اقولك من وجهة نظري المتواضعة ، ليس هناك احزاب ... انت لك الحق انك تنشأ موضوع غظر النظر عن محتوى الموضوع ... اذا كان هناك رد او تعليق سوف يقومون الاعضاء بالرد و التعليق ، و اذا لم يملكون التعليق المناسب لعدم معرفتهم بمحتوى الموضوع فليس لي الحق اني اكتب رد فيه .. و انت اساسا تكتب موضوع الهدف منها انك تفيدنا فيه ، و ليس الهدف منه انك تنتظر تعليق او كلمة شكر من أي شخص ... فإذا اتت كلمة شكر فهذا شي طيب من العضو ،، و اذا لم تأتي كلمة شكر من الاعضاء فهم ليسو ملزمين بذلك ...
3- تدري انه هناااك مئات من الاعضاء لا اعرفهم و هم موجودين بيننا و نشيطين اكثر مني و منك في المنتدى بس بالاقسام الاخرى ... اخي العزيز ... خذ لك لفة على الاقسام الثانية و شوف ... سوف لن ترى قلمي اطلاقا فيه ... و لكن سوف ترى اقلام اكاد اجزم انك اول مرة تشوفها و كل يوم لهم مواضيع و ردود ...
4- الدليل القاطع ان ليس هناك احزاب كما تفضلت بالردود و المواضيع شوف موضوعي هذا
https://www.mza3et.com/morocco11347.html (الشجرة الجميلة المثمرة)
وين الاحزاب الي تتكلم عنها ... لم يكن هناك و لا رد من قبل الحزب الي تفضلت به الحديث سابقا ... هل سبب لي الضيق ... لا و الله .. لاني مقتنع بالموضوع فيه و لا احتاج لرد لا من ادارة و لا من مشرف و لا من عضو ... قلت ما يمليه علي قلبي و انتهى ...
5- اخي الكريم الماضي ... انت اكيد كان هناك هدف من انضمامك لنا و كما انا انضميت لكم ... شوف تاريخ تسجيلك و شوف تاريخ تسجيلي في المنتدى ... طبعا انا اقدم منك ... هو ليس فخر اطلاقا ... قد يأتي عضو يتم اشتراكه في المنتدى اليوم بس بسبب مواضيعه و هدفه يكون افضل مني و منك ... تكملة للنقطة هذه ... شوف كم عدد مشاركاتك و شوف كم عدد مشاركاتي فرق مية مشاركة لصالحك ... بمعنى انت اكثر نشاطا مني ... الي ابغى اقوله ... اننا كلنا انضمينا لهذا الصرح و كان هناك هدف معين منا من حققه و منا من لم يحققه بعد ... اتكلم عن نفسي ... كان هدفي هو تبادل المعلومات من اجناس اخري لا تنتمي لمجتمعي ... انظر حولك الاف المنتديات السعودية و الكويتية و القطرية و الاماراتيه ... كلهم لهم وزنهم الثقيل بس انضمامي لهم ليس كفائدة كبيرة لي و السبب لانهم من مجتمعي و انا عارف مجتمعي و اخبارهم ...
6- لاحظ اخي العزيز ... الماضي ... اني لم اتطرف للثناء لاي عضو ولا الدفاع لأي عضو ... كان هدفي من الموضوع هو توضيح وجهة نظري للأمر و قد يكون خطأ و قد يكون صائب بالنسبة لك ... بس من ناحيتي هي الصواب بعينه ...