المغرب المعشوق
مزعوط نشيط
المغرب المعشوق غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-21, 01:40 AM

رد: اللهم اني بلغت اللهم فشهد بخصوص المارينا

يا شباب الاخ الغالي Bianconri_q8 حاضر المشكله اللي حصلة بالكامل واحنا منتظرينه لما يرتاح ويكتب لنا ايش اللي حصل بالضبط .
لان الوضع اذا استمر على كذا صدقوني ماراح احد بقبل عليهم و بتصير خاويه وهم بالنهايه الخسرانين مو احنا ولكن اذا عدلو من قرارهم من عدم فتح غرفه اخرى للضيف كما في السابق ووضعو شروط صارمه للي يثير المشاكل وقتها الناس تلتزم وتنضبط ولكن الشيء المضحك واللي انا عرفته من الاخ Bianconri_q8 ان القرار يأتي في ساعه متأخره من الليل اي الساعه ( 4.00 ) فجراً فجأة وبدون اي سابق انذار هذا ما ثار حفيظة الكثيرين ووضع الف علامة استفهام ..
نحن نعرف اي قانون او قرار يخرج من اي ادارة فندق بالعالم ان يبلغ فيه النزيل قبل تطبيقه على الاقل بأسبوع وليس يطبق على الفور من دون اخطار اي نزيل بهذا الخصوص اتمنى من الجميع ملاحظة هذه النقطه ..
علماً ان الاخ القدير محمد عاطي ليس لديه اي علم عندم صدر وطبق هذا القرار المفاجأ وهذا ما اثار حفيظته وغضبه واستنكاره الشديد ..
ملاحظة مهمة انا لما كنت قبل ثلاث اسابيع ونصف باغادير وكنت ساكن بالمارينا لاحظت مسئلة وضع الجواز عن موظف الرسيبشن وهذا الشي غلط ويجب الحذر لان هذه وثيقه رسميه واثبات شخصي لهويتك ولا يحق لاي فندق ان يحتفظ بها وايضا شركات تأجير السيارات ... ولكن يحق له الاحتفاظ بصورة من الجواز فقط وانا لما وصلت هناك باول ليلة طلب مني الاحتفاظ بجوازي فرفضت وقلت له انا احمل جواز دبلوماسي وبينت له وبكل حزم انه لا يحق لهم الاحتفاظ بوثيقة اثبات شخصية وحاولو يقنعني ان القانون وما ادراك القانون قلت له وبالحرف الواحد القانون الدولي واضح المعالم بجميع دول العالم التي تطبقه وانا اعرف القانون جيدا بحكم التخصص وبعدها طلبت منه ان يحظر لي المادة القانونية المتعلقة بهذا الشأن وفجأة تحول كلامه الى لغة اخرى وقال نحن نحتفظ به حرصا منا ومساعدة لكم بحفظه لكم من ان تفقده بمكان ماء فقلت له مشكورين منتو احرص منا على انفسنا وكملت اجراءات سكني بالرسيبشن وسريت لشقتي وانا طالع التقيت بواحد من اللي يشتغلون بالمارينا اعرفه وجلس يسلم علي ومن هذا الا واحد داخل واسمع موظف الاستقبال يقوله دور معي بحال اللي الراجل اللي قبل واخلي جوازك معك والرجل المسكين دفع له 200 درهم وطلع وهو فاك كشرته من الفرحه ان جوازه معه قلت له ترا ما عطيته ولا درهم وكذب عليك لان بصراحه انا حجيته بهذي المسأله وبينت ان ما عنده سالفه ضحك الاخ وقالي عيش جوك تراك بالمغرب وانبسط ومشى الاخ وشكله مستعجل وما يبي يفهم القضيه ... المختصر المفيد يا جماعة الخير الوضع اصبح لا يطاق والشق اكبر من الرقعه ويجب على الجميع عدم التفريق بأي اثبات من اثباتاته وخاصة جواز سفره لانه مسؤلية حامله وحده هو فقط .. وبالنسبه لاطلس مارينا اذا مازالو على نهجهم الذي يتبعونه الان فلابتعاد عنهم افضل والخيارات مفتوحه وهم اللي بالنهاية الخسرانين مو احنا ومعلومه حطها فراسك انت واياه وافهموها جيدا ( فالمغرب بالنسبة للفنادق والمنتجعات انت المرغوب وهم بحاجتك دائما ) ...
وتقبلو تحياتي ..