tootjeddah
مزعوط جديد
tootjeddah غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-02, 08:28 AM

رد: زعلان عليك كثير يا اهنجااار.. فاتن وهقتنا واستغلتنا

السلام عليكم جميعا...
تحياتي لجميع من رد على الموضوع..
الاخ اهنجار رايته بيضاء دائما وبيض الله وجهه على الجهد اللي يبدله لخدمة الجميع و دكرت ان الخطأ مو منه.
انا والله ما وجهت الاتهام لفاتن الا لاني شفت انها استغلتنا واستغلت الشباب اللي كانو معنا وسوت معهم نفس الشي. يعني مو بس انا.
بالنسبة للعربون هي ما طلبت عربون وقالت تعال الفيلا جاهزة الى ان وصلت القاردن سيتي وبدات بتجميعنا وراها. ورحنا ندور وراها بسياراتنا حن والشباب الثانين. والله لو ماعندي ثقة في اهنجار اني ما اروح وراها شبر من القاردن سيتي, لكن قلت بشوف الوضع.
الأخ حديدان تحياتي لك: (151):: لو فرضنا مثلا اني غشيم مثل ماتفضلت يوم كنت اتصل على فاتن واتاكد هل السكن جاهز,,, هل هدا الشي يبرر لفاتن انها تستغلني او تستغل غيري؟؟؟ يعني ادا كنت انا غشيم نقول لفاتن خلاص عادي استغليه؟؟
انا رحت لفاتن والله لان اهنجار موصيني فيها وبيض الله وجهه.. وفاتن مالها اي مبرر انها تسوي اللي سوته, وترا في غير فاتن الف وحده. والحمد لله دبرت اموري وسكنت باسرع وقت لاني كنت ماخد احتياطي ولنا معارفنا بعد بمراكش, يعني فاتن لاراحت ولاجت عندي. بس يعلم الله انه ماودي يتكرر الموقف لغيري لحبايبنا اللي مسافرين للمغرب, وحنا كلنا هنا للاستفادة من خبرات بعضنا, واصلا ماني مجبور اكتب مشكلتي هنا, لكن حرصا مني ان غيري ما يطب بنفس المشكلة.
الاخ اهنجار انا مشاركاتي قليلة وماقدرت ارسل لك رقمي عالخاص..لكن ادا تبي ممكن احطه هنا ترا الوضع عادي جدا وكلنا حبايب. واصلا رقمي موجود عند فاتن.
...
...
تحياتي واحترامي للجميع