خبير أغادير
مزعوط ذهبي
خبير أغادير غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-07, 02:08 AM

رد: حاليا في اغادير

شكراً المغرب ديالي ...
حاول تكثف من مشاركاتك حتي تقدر تراسلني على الخاص
تحياتي لك ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المغرب ديالي مشاهدة المشاركة
مساكم الله بالخير

اخوي خبير اغادير للاسف الرسايل الخاصة غير متاحة لي حاليا ودي ارد عليك بس ماقدرت

بالنسبة للسكن اللي يحكي عن المقاطعة انا قابلت خليجين كثير من كل مكان في المارينا مايعرفون عن المنتدى ولا عن محمد عاطي شي وحاجزين عن طريق بوكينق او مكاتب ثانيه ولا احد فكر بالمقاطعه ولا درى ان فيه مقاطعه

لو فيه خيارات مناسبه من ناحيتي انا كان ماشاورت ليه اروح اسكن في المارينا وادفع هالمبالغ ، بس انا ابحث عن خيارات معينه ابغى ادخل اغراضي واكل على مزاجي واطلع على مزاجي مو ناس تلاحقني وانا طالع وانا داخل

بصراحة اللي عنده استعداد يدفع ويشتري راحته يروح المارينا ولا يشاور مكان مريح نفسيا ولا فيه مخلوق يكلمك بالطلعه والدخله وفوق هذا امان ممتاز واغراضي كلها اخليها وانا مرتاح حتى موظفين النظافه معي ارقامهم كلهم ادق عليهم بأي وقت يجون

عموما اللي شايل هم السكن ريح راسك وحط في بطنك بطيخه صيفي وسو طريقتي وماراح تندم ، اولا اختار لك مكان مبدئي خلنا نقول فرضا المارينا واسكن فيه اول يوم علما انك لوحجزت مثلا 10 ايام من محمد عاطي ماراح يكون ملزم يعني تقدر تسكن يوم وتمشي ، بعدها لا صحيت وروقت اطلع وخذ لفه على صحاري واماديل ورويال والسوفتيل وخذ نبذه عن اسعارهم وشوف المكان ولو ارتحت في مكان ثاني رح له.

بصراحه السكن متوفر لما رحت اشوف واغلب الفنادق كانت متاحة يعني لاتخلي خيار الفندق محصور على قرارك قبل السفر ولا تشيل هم تقدر تعدل اي شي هناك بكل سلاسة وسهولة

واي خدمة اخواني انا حاظر