مغربية مغتربة

مغربية مغتربة غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-08, 05:43 PM

رد: تكملة لدردشة الارشيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الفلا مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههه هه فعلا كانت اياما حلوه بزااااااااااااااااااااااا ااافاااااااااا

من قاااااااااال لكي انه ظرييييييييييف ياختتاااااااااااه لا لا ليس ظرييييف لقد كان يربد ان يشلخنااااااا: (134):

قسما ينقصنا غير تساااااااااانو فقط وتكمل البااااااهيه : (828):

اماعن الشغل من متى انا وانا اعمل الشغل لا يا ايتها البليده فانا من الضيوووووووووف والضيوووووف لا يشتغلووووووون

سامشي لكواني الخااااااااص استووووووووووونا فيييييييييه حتى تصاوبووووو العشاااااااا وعيطولي وساجيكم طائره
فل تسكتي ولا تنطقي ايتها السمومة
ولن اسمح لكي ان تجبدي ابو شلاخ بكلمة خائبة لانه ظريف جدا جدا تم جدا
وكلمة جدا جدا جدا لن يفهمها الا تيوفتي ههههههههههه فهي من كانت في زمان جدا جدا جدا
تنحى جانبا ايتها البرهوشة لان ابو شلاخ كان يريد ان يشلخنا لما وصته اشاعات وانباء خاطئة
لكن بعد تدخل الفوري لمغتربة تبين ان ابو شلاخ اظرف منه لا يوجد حيت انه اعتذر وقال انه فقى انباء وصلته انه هناك اشياء ممنوعة ههههههه
اما تساينو فوالله اني اشتقت لها كثيييييرآآآآآآا واشتقت لكلم بنطيطالوني معها لكن ل اريدها ان تأتي الى هنا
لسباب انا اعرفها طبعا وانتم تجهلونها لانكم مازلتم برهوشات
ويا من تقولين انكي من الضيووووووووف الا تعلمين ان كلمة ضيوووووووووووف مشبوووهة في المنتدى؟؟؟
تنحى جانبا ايتها المسمومة فوالله لن تتعيشين عندي حتى بلومليت واذا شفت طيارتك ترفرف فوقنا فتأكدي اني سوف اقصفها

ربي اغفر لي ذنبي فانه لا يغفر الذنوب الا انت