قطوة برونزية
موقوف
قطوة برونزية غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-03, 12:16 AM

رد: ملكــة علــى عرشـ الانوثــة فـي¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيـــاترو مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الى الاخت ملووووووووووكة صاحبة التميز اتمنى كتعجبك اسألتنا وتكون خفيفة عليكي للا

على بركة الله نبــــــــــــــــــــــد أ

1- من وجهت نظرك من الاكثر تلاعب بالمشاعر الولد ام البنت ولماذا ؟؟؟؟؟؟؟

صراحة هدا السؤال ما اقدر اجاوبك عليه جواب واضح لان احس بكل شيء في الصالح والطالح يمكن لاني بنت اقدر اقول الولد بس في نسبة من البنات والشباب بتلاعبون بمشاعر الغير يعني حسب الموقف واحسها تكون نسبية واتمنى اكون وصلت لك فكرتي

2- هل تؤمنين بمقولة الحب يأتي بعد الزواااااج وهل الحب الثاني يستطيع ان ينسيك الحب الأول ؟؟؟؟

انا مع هذه المقولة واحس ان الحب الثاني بينسنا الحب الاول الله عطانا نعمة النسيان ولو قدرنا نحب مرة ثانية يعني قدرنا ننسى الحب الاول

3- الحب له بداية وله نهايةوهل هناك "حب اول" "وحب اخير" "وحب متعدد الشركاء" وهل معنا الذكريات ""الحب الأول""حتى

مابعد الزواج

اكيد الحب له بداية ونهاية وانا مؤمنة بشيء اسمه القدر وانا لست مع انا هناك حب اول وحب الاخير الحب نصادفة مرة في حياتنا اما يفرحنا او يتعسنا واكيد الذكريات تلازمنا حياتنا كلها الجميلة والغير الجميلة في الحب

4- لاشك ان بداخل كل انسان مشاعر حب بين الماضي القريب والبعيد قد تكون انتهت بنهاية سعيدة وكللت بزواج سعيد

او مشاعر لازالت تبــــــــــــــحر في المجهول والضياع تبحث عن نقطة ماتعليقك على الموضوع ؟؟؟؟؟

اتمنى من خيتي ملووكة ان تكون الأسئلة خفيفة وجوابها يكون شافي
برجع ارد على سؤالك الاخير واتمنى تكون اجاباتي مقنعة