الصورة الرمزية mimi
mimi
مراقب
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-05, 10:09 PM

رد: mimi فـي¨°• لمـنــ يجرؤ فقــط •°¨

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله

شكرا لكي سلاوية على اختيار النجمة الكبيرة والمتألقة في سماء المنتدى صاحبة حضور وتميز وابدااااع الخ

لسحبها الى كرسي الاعتراااااف والقاء بعض الاسئلة الذي نتمنى ان تكون خفيفة عليها وقبولها بكل رحابة صدر

وانا بشكرك على كلامك الحلو فحقي كلك ذوق ونشا الله تكون اجوبتي خفيفة ومقبولة

على بركة الله نبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــدأ

1- هل تؤدي الزمالة في العمل او ضروف الدراسة الى نشوء الصداقة بين الجنسين ولكن نادرا ماتكون هذة الصداقة خالصة بريئة بهدف الصداقة فقط ؟؟؟

مافيها شك انه الصداقة موجودة بين الجنسين خصوصا فمرحلة الدراسةو الشغل وحتى ما بعد دراسة مدام هناك تربية حسنة ونشئة على افكار نضيفة
فمرحلة الدراسة والشغل يكون الهدف فالموضوع يكون زمالة ورفقة حسنة وتعاون مشترك
وما بعد دراسة نفس الشي اللهم اهداف تختلف اهم شي تشابه افكار ومبادئ وتكون راحة واحترام بين الطرفين
وبنضري مش نادرا تكون خالصة بل الاغلب تكون خالصة وبنت او شاب هم لي يختارو لو تفكيرهم وتربيتهم كويسة علاقة بتكون كويسة ولو خايب علاقة تكون مشبوهة
هي مسالة تربية

2- ماهو مقياسك للبشر مع التوضيح ولماذا ؟؟؟؟

اقيم الناس على حسب اخلاقها ومعاملتها ليا الناس معاملات بالنسبة لي
الصدق مطلوب ما يعجبني لي يقولي كلام واكتشف انه يكذب علي او انه قول بدون فعل

3-ماهو هدفك للحيـــــــــــــــــــــ ـــــاة ؟؟؟؟

اكيد كل انسان لو اهداف بس مو الكل يحققها

انا اهدافي وامنياتي الدنيويةواتمنى تحقق السعادة الاستقرار راحة البال

4- الشخص الذي تعرض للنصب او السرقة تنتابة مشاعر تضيق صدرة ... وتطول ايامة بل وتدخلة احيانا في ارق شديد خصوصا اذا كان الشخص هو الذي فتح المجال........

بمعنى ان احسن الظن بغيرة وجاء هذا الغير ينصب علية فتكون مشـــاعر الندم او الشعوووور بالنصب يعني اثنين في واحد ....... فكيف تتفاعلي مع الموضوع

بتعايش مع الموضوع ومع الوقت بنسى لانه مدامه نصب عليه يبقى انسان مخادع غشاش وما يستحق رح اخد وقت عشان انسى بس الحمد الله على نعمة نسيان هو لي بيخسر ناس كانت صادقة معه وانسان كل ما عاش كل ما يستفيد من دروس وتجارب بالحياة

واتمنى من خيتي العملاقة ميمي ان تعطيناااا اجابات وافية وشافية كل التوفيق لكي للا

ههههه زوينة عندك هاد عملاقة نشا الله اجاباتي كانت واضحة تسلم

التعديل الأخير تم بواسطة mimi ; 2012-07-05 الساعة 10:11 PM