المغرب ديالي
مزعوط نشيط
المغرب ديالي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-11, 11:14 AM

رد: تقرير زيارتي لكازا مراكش وأغادير ( مغامرات وقصص الف ليلة وليلة)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنحماق عليك مشاهدة المشاركة
اول شي الحمد لله على سلامتك ورجوعك لأهلك واحبابك

تقرير جدا راااائع ومشوق اكثر من ساعتين متواصلة وانا اقراء فيه لمين خلصته كله

تقرير 10/10 من ناحية اسلوبك الرائع واحداث رحلتك المشوقة المتقلبة بين الفرح والحزن والرعب والهدوء وراحة البال

من خلال ماقرأته عندي بعض الملاحظات واتمنى انك تسمحلي اذكرها لكي تعم الفائدة للجميع

1- عدم الركوب مع الصديق في سيارة واحدة لكي لاتكون صيد سهلا لذئاب الدرك

أنا اؤيدك وبشدة في هالنقطة ، بس لاتنسى ان هالتصرف احترازي ولكن لا تستأمن له لأن فيه ناس في الدسكو تراقبك وفي التكسي تراقبك ، انا اشوف خيار السيارة الخاصة من أفضل الحلول من واقع تجربة وتطلع لحالك وتاخذ لفة قبل تروح السكن لا توجه على طول.

2 - عدم إعطاء رقمك الخاص في بلدك لصديقك مهما كانت الضغوط النفسية عليك واعتبرها مرحلة جميلة من مراحل حياتك افضل لك وله

صحيح وهذي عادة عندي ، ولكن هناك وسائل تواصل أخرى غير رقم الهاتف ، كمثال برامج المحادثة أو الأيميل ، لا يمنع من رد العرفان والشكر لمن أكرمك وكان في قمة الذوق والأخلاق معك ، بالإضافة الى أنك تعكس ذوقك الراقي في احترامه كشخص واحترام قيمة الوقت الجميل اللي امضيته معاه.

3- من وجهة نظري لا أفضل ان يكون لي صديق واحد طول مدة الرحلة لكي تزيد المشاعر وتكون خارج السيطره فحلاوة البستان في تنوع ثماره وفواكه

هذي تعتمد على وجهات نظر مختلفة ومتعددة ، في كل سفرة لي كان لها لون وطابع وطريقة ، ولكن ( يامدور الهين ترى الكايد احلى ) ، الشي اللي تحسه صعب المنال وتعرف انه انسان راقي ومختلف تحس بقيمته لاصار معك ، بالإضافة اني اذا شفت احد ودريت انه مميز مره وكل مكان ادخله متأكد مليون بالمية ماراح القى احسن منه ، وفوق هذا اخلاق عاليه ونفس طيبة ، بالنسبة لي هذا شي مريح يخليني ادخل اي مكان وانا مرتاح نفسيا وعيوني قدام لا يمين ولا يسار لأني داري ان كل اللي فيه هم عيونهم علينا : (135):

4- السكن دائما في الفنادق والمنتجعات امان اكثر من الشقق والفلل الا اذا كنت تعرف صاحبها وسبق ان سكن بها احد من اصحابك

انا بصراحة اشوف العكس لأن هالاماكن المعروفة صارت كلها استغلال وحكوا لي كثير عن مشاكل السيكيورتي بالفنادق وتعاونهم مع الدرك وانت طالع من الفندق

بالاخير اهنئك مرة اخرى على التقرير الراااااااااااااائع الذي لايقل عن روعة شخصك الكريم

الف شكر وانا اخوك وشكرا على اهتمامك

دمت بخير

شكرا لك مره أخرى