ذيب نجد
مزعوط مبتدء
ذيب نجد غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-12, 05:42 PM

رد: حكايتي مع المغرب لسنوات كم انت غريب يامغرب

[/SIZE] نكمل السفره الثالثه

تجهزنا للسفر ثاني يوم عيد الاضحى وسافرت انا وابو محمد وخوينا الثالث بيلحقنا بعد يومين جهز ابو محمد العده من شاهي وقهوه وقدوع وشيش قبلها كلمت الاوتيل عشا نحجز رد علي شخص جديد وهو مدير الاوتيل وكان لناني رحمة الله عليه اسمه احمد فياض ونعم الرجل لتعامله معي شخصيا فلا اعلم عن تعامله مع الاخرين كلته وحجز لنا ووصاني على اغراض اجيبها معي وصلنا للحبيبه المغرب وكان في استقبالنا في المطار حبيبي اللي كنت اكرهه سواق التكسي وكنت غلطان لما حكمت عليه من الاول نعم الرجل والاخ والصديق وصلنا الاوتيل كل شي مرتب لنا التقينا بمدير الاوتيل سلمت عليه وتعرفنا على بعض كان نظامنا في كل سفره نوصل وننزل الشنط وبعدها على اسيماء اللي في التوين سنتر نشتري الاغراض ونرجع الاوتيل ننزلها ونكمل المشوار للديوان طبعا المسافه قريبه لموقع الاوتيل الاسترتجي ونرجع نريح الى الساعه وحده ونص وعلى البلاك هاوس ماكنا نفوت اي شي اول يوم ابو محمد لقاله ال ومبسوط فيه وانا بعد انسحابي من راعي الرباط ماكنت انيشن صح اول يوم عدا قلنا مو مشكله بكره وتعبان من السفر ومالي خلق ثاني يوم برضه مالقيت الا ابي وكنت من الناس للامانه يااخذ شي يملا العين ولا ماله داعي ولاكن للاسف مالقيت قلنا كل تأخيره وفيها خيره لاكن ماطلع خيره طلع شي خرافي جانا جاء خوينا من الرياض ورحنا لمطعم البور اللي هو الميناء والحمدلله اكلنا لين دخنا وعلى الاوتيل وظبطنا الشيش والشاهي وهاتك سوالف وذب على بعض الليل طلعنا البلاك هاوس كنا فاتحين طاوله وكنت نازل من فوق كنا نلعب بالياردو وانا نازل والقى ي الصعب واللي ماتقرنس هاذى اللي ابي يارب مامعه احد تابعته من بعيد اعجبني في كل شي واكتشفت انه مو مقرنس ومامعه احد ققرت اروح له واكلمه وكل ماقربت منه كنت انتفض واحس بدقات قلبي تزيد كلمته وكان مبتسم ووافق على طول رحنا الطاوله وكملنا سهر وعلى الاوتيل وجلس معي الا اخر يوم في السفره وكان خيال من كل النواحي حسيت اني تعلقت فيه وهو نفس الشي وكنا نرتب الشناط والاغراض وناداني وجيت قال ممكن طلب قلت امري تدللي قال لا تروح اجلس وانا من جواي اقول والله ماشبعت منك قلت مااقدر لازم ارجع قالت عافك عشان خاطري قلت عطيني فرصه لين اوصل المطار يااكلمك واقول لك انا راجع يااكلم وقولك فمان الجرح ياذيك السوالف طلعنا من الاوتيل وودعناهم بمثل ماااستقبلونا ولله الحمد كنا محبوبين جدا لهم في الاوتيل لحسن تعاملنا وحسن اكرامنا لهم من المدير الى اصغر عامل دق البروقي ابو محمد وقال على الرياض ركبنا الشناط ومسكنا الطريق ولاكن في داخل صراع يناس ارجع ولا اروح فاتحت الشباب في اننا نرجع كل واحد كان فعلا مايقدر لضروفه اما انا كانت اجازتي مطوله وماعندي شي ارجع له وجلست بيني وبين نفسي ارجع ولا اروح العقل يقول رح للرياض والقلب يقول ارجع وش وراك وصلنا المطار كانت هناك زحمه شديده الناس مو لاقيه حجز ومع زحمه الناس قلت للشباب انا برجع ماصدقو ولاكن فعلا ودعتهم ورجعت دقيت على ال وقلت انا قالي قول راجع لا تقول مسافر قلت انا راجع وياليتني قلت انا رايح ورحت كان ارتحت كثير في حياتي رجعت للاوتيل جهزو السويت لي وشيشتي لان كنا نترك الشيش والاستريو عندهم بحكم علاقتي بمدير الاوتيل صاحبي قال خلاص انا بروح الصالون وبعزمك في البلاك قلت اوكي وانا راجع للاوتيل كنت اقول ليتني رحت لانه صراحه ربعي راحو وضاق صدري شوي رحت البلاك فعلا كان ال فاتح طاوله ومسوي عزيمه لي ومعه صاحباته جلسنا وانبسطنا ورجعنا الاوتيل ولاكن فعلا فقدت ربعي ومع الرومنسيه والحب عشت اربعه ايام لاتوصف من حلاوتها جاء موعد رحلتي ورجعت نصيحه لوجه الله اذا كنت مسافر ومعك احد من ربعك وجاء وقت الرجعه وانت خاطرك في الجلسه وربعك ماقدرو يمددون معك ارجع معهم ولا تجلس عشان قلبك ابد لانك هنا راح تسلم نفسك لرحلة الخطوط السعوديه رقم 371 ورقم 373 وبتكون رجلة الرياض كازا كنك رايح من الرياض للخرج

نكمل في الحلقه القادمه وبداية الزعطه الواعره والتعمق في كازا واسرارها