ذيب نجد
مزعوط مبتدء
ذيب نجد غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-12, 06:36 PM

رد: حكايتي مع المغرب لسنوات كم انت غريب يامغرب

نعود لكم بعد الفاصل للمعلوميه انا مداوم وقلت خل وقت دوامي لكتابه هذا التقرير

رجعت الى الرياض بعد ثالث سفره وكلي حزن وشوق الى المغرب جلست فتره وكان يتخللها مكالمات لل وفعلا كان عذاب البعد مسبب لي قرحه وحرقان ابي ارجع بأي طريقه مرت الايام بين الشوق للمغرب ولل وكل حاجه في المغرب من الاوتيل والسويت اللي اطلقنا عليه لقب الشبك لان خويي اذا لقاله وجاز له قلنا الشبك وفعلا يجي للشبك تعمقت علاقتي بمدير الاوتيل والعاملين وسواق التكسي واما ال كان شي لا يوصف لانه اخذ الشي الكثير من القلب مرت اول سنه وهاذى انا اسجل 6 سفرات للمغرب تعرفت على كثير من الشباب هناك اللي جاي سفره ويرجع واللي مزعوط زيي وكل فرصه وهو هناك واللي استقر هناك وفتح له مشروع ومنهم الاخ حسن المحض 00فاتح محل تأجير سيارت توسعت علقتي باالكثير من العاملين في المطاعم والمقاهي وكذلك العاملين في البلاك هاوس وعلى راسهم حسين والحاج الى درجة انهم اطلقو على لقب العمده في الاوتيل استمرت علقتي مع ال وكل يوم يزيد الحب والوله والضياع الى ان وصلت مرحلة ان عفشي وخلاقيني عنده اروح بلبس المطار وارجع بلبس باقي العفش جزء في الاوتيل وجزء عند ال كنت الاحظ في نفسي اني اقدمت على شي غلط ولاكن القلب يقول انت صح وماعليك ومحد حاس في اللي انت تحس فيه وهذا هو عام 2004 ينتهي وانا اسجل 31 سفره في اربع سنوات وصلت اني اعرف قصة كل ال اللي يرتادون البلاك ومن هم والكوبس واللي موكويس وكلهم كانو يعرفوني اني صاحب ال المقرنس حتى البودي قارد حق الديوان اللي كنه جدار صبه من كبره وشنبه كنه عاض له غراب كان اسمه عبدالجليل فعلا كانت مرحله مجنونه في حياتي اكتب هذه التجربه لااني اجزم انه يوجد من يمر باللي انا مريت فيه واحذره من طريق الجنان لان كل شي باالركاده والشي اللي يتجاوز حده راح يكون عكسي وسلبي استمريت في حبي للمغرب وباالذات كازا عرفت اغلب الاماكن انضفها واخطرها عرفت على جميع طرق النصابين وسواقين التكاسي وهادم اللذات الامن الوطني تمتعت في لحظات المغرب الى ان وصلت مرحله ان سفرتي تكون ويكند اربعاء الذهاب والعوده الجمعه او الاحد بدات السمعه في الرياض باالانهيار وهذا مسحور وهذا موب صاحي اكيد فيه بلا ومن الكلام اللي ماله سنع هههههههههههههههههههههههه الطامه الكبرى اني كنت متزوج ولدي وقتها ولد اما زوجتي المسكينه بحكم انا عملي يجبرني على السفر كانت اموري ماشيه وعايش احلا جو مع ال زادت الامور الا اني وصلت ان جلست في سفره 44 يوم ورجعت الاحد للرياض والاربعاء مشخص في الطياره لكازا نصيحه والله ثم والله اني اكتب قصتي لكم عشان محد يغلط غلطتي وينزعط ويتوهق رح سافر انبسط ووسع صدرك وفلها براحتك ولاكن بحدود امسك العصاء من النص ووازن امورك لكي ترتاح عشان ماتوصل مرحلة انك تصرف على بيتك باالرياض وتصرف على ال في المغرب وتتحمل شي فوق طاقتك ولا تقول ايه هين لان اذا الشي هذا صار راح تسوي اللي محد سواه عشان ترضي شي داخلك الى هنا ووقف القصه عشان دوامي خلص وسأكمل لكم باذن الله الباقي من القصه واهمها مداهمه الدرك للشبك والقبض على الشباب والبنات ومدير الاوتيل القاكم على خير واسف على الاطاله