Turki SA
مزعوط نشيط
Turki SA غير متواجد حالياً  
قديم 2012-07-15, 05:28 PM

رد: اسئله واستفسارات ,, تجاوبون ولا أروح أشوف دولة ثانية ههههه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaHaD VIP مشاهدة المشاركة
تركي حقولها لك من اخ لاخوه وانا ما اعرفك بسلامتك الا اني اشوف كل كلمه تكتبها فيها من الاحترام والادب الجم

تركي انا سافرت للمغرب قبل 3 سنوات وما كنت اعرف شي ابد ابد بس الى اعرفه ان عملتهم الدرهم خخخخخ

رحت وكان نيتي سياحه نظيفه بكل معنى الكلمه ولمن رحت هناك تعرفت على سواق شقردي طاحلي من السماء كان يشوفني اني اخوه الصغير وكان يخاف علي وفوق كذا كان امين جدا

تخيل خليت معاه شنطتي ومحفظتي ونزلنا نسبح ونلعب كورة مع فريق مغربي ورجعت ولقيت كل شي بالسليم

فوق كذا كنت امشي بحالي وما اتكلم مع احد الا لو رحت المطعم او الكوفي او المقاهي مع القرسونات او النادل وكنت اتصل على السواق يجي يسليني

وكم مرة عصابه حاولت تستغلني خصوصا حقين اسئله النصب والجوايز الا الاقي السواق واقفلهم شوكه بحلوقهم

الصراحه مافي شي عكر على صفوتي علما اني رحت مراكش وكازا والمحمديه

ما اكذب عليك اني اعطيت السواق مبلغ محترم يمكن راتب شهر كامل عندهم بس الحق ما تحسفت لان ما خلاني ادفع اكراميات او احد يستغلني او يرمي علي كلام

فارتحت نفسيا

الرحله الثانيه رحت مع واحد ونيتنا شي ثاني وانت عارف مثل النايت كلب ورقص والى اخره

يا رجل واقسم بايات الله تعذبت عذاب لا من بوليس ولا من درك ولا من حراميه ولا من عصابات ومطاردات يشيخ كنت اصحى الاقي مصيبه

عرفت بعدها انك تمشي بالسليم وتعرف احد من البلد باذن الله ما يجيك شي واهم شي تعرف الاماكن الى تروحلها هي نظيفه او لا يعني احسب خطوتك الجايه

تركي بكل مكان في الطيب والردي سوا باوروبا او بالبلاد العربيه وفي مثل يقول من لديه حيله فاليحتال اذا احد حب يستغلك اقلب على الموجه الثانيه وتعلم مغربي واتحدى احد يقرب جنبك ويستغلك

تمنياتي لك بالتوفيق
حياك الله اخوي فهد ووجودك هو منبع الاحترام والتقدير

اكيد يافهد والكل يعرف اللي طالع على حسب نيته ..

ماعليك اخوك خبرة اوروبية عربية لاتشيل هم .. انا اللي اعرفه أن الابتزاز يكون باللي يخدمك مثل البلدان العربية ,, يعني مضبط لك الجوو ومدلعه أو منظم لك سهره تدلعه بمبلغ حلو دامه يبي يضبط امورك ... اما أني ابتسوق واتمشى يعارضوني بالطريق على حسب ماذكرو اغلب الاعضاء وتقاريرهم هذا الشيء انا ماارضى فيه .. واللي مايرضى فيه هناك يصبر نفسه ويدفه بخشيش ..

يافهد المغررب تدوور براسي من زماان ايام سفراتي الاولى واصبر نفسي لان عندي اخو شايب توه عقل ههههه (- افهمها

وكنت أتحاشاها لحبها وتقديرها مع اني مكون أحلا العلاقات الحلوه بالمغرب وفي اغلب مدنها بس تخبر الجديد دايمآ مستكشف وانا شخص احب استكشف ولاكن استكشافي دايمآ يكون مثل المداهمات مافي اي تخطيط قبل اقرب مكتب سياحي احجز اقرب رحلة وفنادق حجز يومين ومن هناك ادور سكن واضبط اموري ,, بس المغرب خططت واكلتها على وجهي لو أني ماشاورتكم ورحت تلقى راجع لكم بتقارير عن أوديتها وشعبانها واماكن صيد الضبان والجرابيع هههههه

يعطيك الف الف الف عافية اخوي فهـد وبيض الله وجــهـك ,,

ياخوان النيـــة قـبل السـفر ان كانت نيتكم سهر وفله ,, صرفيتكم بتتضاعف ,, وان كانت تمشيه وسهرات خفيفه ,, بترجعون دياركم والفيزا مليانه دراهم ,,