مغربية مغتربة

مغربية مغتربة غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-07, 08:37 PM

Talking حوار في المملكة المزعوطية

حوار في المملكة المزاعيطية
هناك في فسحة ما في استراحة المملكة المزعوطية جرى هذا الحوار الساخن بين المزعوطات
ريم الفلا: انا هي اجمل وحدة وادلع وحدة هنا انا الكتكوته الصغنونة المشاغبة واي مكان لا يوجد فيه حس لي فهو ممل
انا صاحبة اكبر عدد من حرف الخاء واكبر عدد من حرف الهاء وحتى الالف اذان انا الافضل
غصون الورد : مهلا مهلا الا تعرفون اني انا هي البوقوسة الزوينة هنا ؟ نعم انا هي يكفي اسمي خير دليل شوك الورد انا وردة المملكة المزعوطية انا صاحبة اكبر عدد من المواضيع المكررة لا تستهينو بي
ميمي: ماذا اسمع؟؟ الا تعلمون اني شميشة المملكة المزعوطية؟ نعم انا هي وبدوني انتم سوف تصومون الدهر كله انا ميمي الخلوقة البوقوسة عاشقة الطبخ وكارهة غسل المواعن
انا من يتجول مثل الفراشة في كل ارجاء اللملكة المزعوطية
الياقوت المغربي: هههههههههه عشنا وشفنا تنحو جانبا يا برهوشات فأنا هي السيدة الاولى في المملكة المزعوطية انا صاحبه الردود الرائعة انا انا هي الخيط الابيض هنا انا نسيمة الحر اي واحد تخاصم مع احد يجي نصالحو
رنا: هيهات هيهات يا بنات الا تعرفون اني صاحبه اجمل عيون في المملكة المزعوطية؟ نعم لا احد بجمالي هنا وانا صاحبة المواضيع المميزة انا من يكتب من مجهودي الخاص
وانا التي مازالت لا عرف سر تواجدي هنا في هذه المملكة تنحو جانبا انا من يقوم بمهام كثيرة وبمجهودات كثيرة
سلاوية الخاطر: من انتم؟؟ مادا عساكم تقولون؟؟ الا تعرفون اني الملكة الوحيدة هنا؟ انا هي صاحبة التاج الذي من اجله كليت الدق ملايين المرات انا التي كسرو التاج فوق رأسي واخذو بالثأر من شعكوكتي انا هي المذيعة للمملكة انا صخرة عمياء انا ملكلة ملوك المملكة المزعوطية

وهناك في زاوية ما في المملكة المزعوطية تجلس الامورة مغربية مغتربة وهي تبتسم
ابتسامتها اثارت فضولي ذهبت اليها سألتها لما انتي هنا وحدك ولما تبتسمين؟
الا تسمعين ماذا يقولون؟ اجابتني بكل ثقة في النفس
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
الله يعميها لشي وحدين هههههههههههههههه : (137):
هادوك محآآآآآل واش بغاو يكبرو ويديرو عقلهم شي نهار ويعرفو ان مغتربة دائما وابدا في المقدمة: (744):

ربي اغفر لي ذنبي فانه لا يغفر الذنوب الا انت