عمار بن محمد
مزعوط جديد
عمار بن محمد غير متواجد حالياً  
قديم 2013-02-10, 10:23 AM

مراكش تنعااااف اذا الوضع كذا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... اخواني اعضاء المنتدى اود ان اقدم اليكم ملاحظلاتي التي لاحظتها في سفرتي الاخيره انا ما وصلت من المغرب الا قبل يومين وما ببالي الا المنتدى وودي لو موضوعي هذا ينسخ وينشر في كل منتديات السفر والسياحه سوا المغربيه او غيره

انا من رواد المغرب لكن كل سفره يسوء الحال عن قبل واذا استمرت المغرب بتعاملهم كذا يبي يخسرون الكثير من عشاقه الصراحه من نزولنا الى مطار كازا مطار محمد الخامس من جوازات ومن درك يعقدون الاغمور بوجهك حتى انك تدفع لهم واصببببح المواطن الخليجي والسعوووووووودي بالذات ما يخدم الا لين يدفع
لكن انا قلت والله لو اسجن ما ادفع لهم درهم واحد ومرمطوووني اكثر من ساعتين تفتيش وتختيم الين ما مشيت لا ويوم خلصت قال ما فيه اكراميه ...؟

المساله مو بخل ولا عفانه لكن المساله وصلت الى الابتزاز والاستغفاااال وما احد يرضا بانه يعامل مثل هالمعامله فانا تععرضت الى الابتزاز من الجوازات ومن الدرك ومن الجمارك وانا في المطاااااار توي واصل اقسسسسم بالله انها راودتني فكره اني ارجع السعوديه في اقرب طياراه للسعوديه

اخذت الطاكسي ديالي على قولتهم وطلعت مراكش والله يجزاه خير صار هو لساني هناك بكل تععاملتي مع الدرك ومع غيره من محلات تجاريه الوضع يا اخواااان من سيء الى اسوى
سكنت في منتجع النخيل تبع مكتب برادا في بوابه 2 في البوابه حارس ليلي اسمه احمد الرباطي هذا اوسخ مغربي شفته
وفيه مدير الحراسات اللليله واحد اسمه عبدالكريم وفيه واحد ينوب عنه اسمه طارق على ما اعتقد المهم انهم ماااااااااافيا وفنانننين بالابتزاز اي نظام بالعالم الي ما يخلي الضيوف يدخلون الا بامر من مدير الحراسات وش النظام هذا ولا تضطر انك تقول وينه يقولك بوابه عشره عند وناسه
وتروح بوابه عشره يقولك راح بوابه 4 تروح بوابه اربعه يقولك راح 2 كلهمممممممم فناننين بالابتزاز تضطر انك لا شفته تقول خذذذذذذذذذ بس اخلص علي منتجع النخيل ماهو على خبركم لا احد يقولي الدرقاوي غير لان جد الكلاب واحد

انا ما همن اعطيهم لكن اعطيهم بمزاجي ما يستغفلوني ويبتزوني انا انسان مراكش اكس من حياتي وما راح ارجع له مره ثانيه لاني اتمرمطت هناك واذا استمر الوضع كذا في المغرب راح تخرب وتخسر السياح وراد المغرب الاصليين

احب اقولكم بالاخير ان سبب كل مشاكل السعوديين والخليجيين هناك هو بعض السياح الرخووووووم الي يمشي ويوزع فلوووسه ويخرب على خلق الله والمشكله انه مسافر بدين
للمعلوميه ما فيه اغنى من السايح الغربي والاوربي في المغرب وكلهم مستثمريين وسيااااح فساقا فلوووس لكن ما يمد درهم واحد لشحاذ بالشارع مو لدرك او جمرك او غيره
السايح الاوربي فعلا معه فلووووس بس ما يعطيييييييهم شي ويخدمونه غصب عنهم ويخااافون

بالاخير الي يبي يروح للمغرب لا تسوي لي فيها كريييم انا والله السفره هذي ما مديت درهم واحد لا لجوازات ولا جمرك ولا درك ولا قرسون ولا مدير مرقص ولا بودي قار ولا حتى لشحاذ
خلللللللللك ذيب ويكفينا مرمطه يعني خلاص ما نخدم الا بفلوووس ليش حنا بسسس ليش تدرون ليش لان فيه رخووووم وخرفان واجد