عرض مشاركة واحدة
صالكوط الرباط
مزعوط مميز
المشاركات: 497
تاريخ التسجيل: Nov 2012
صالكوط الرباط غير متواجد حالياً  
قديم 2013-06-28, 03:31 AM
 
رد: هكذا بدأت قصة حبي لكي يافاتنه

بسم الله نواصل واشكر كل من شاركني ولو بكلمه واقول لكم انتم وقودي واعتذر لكم ولكل من يتابع عن تأخري عن الموعد المعتاد لظروف خارجه عن الارادة
وصلت الفندق بعد الدش والتجهز اتصلت على الصاحب استعجله (دائما يتأخر)
قالي عن الصالون وكيف عامر لدرجه الطبوزة غيرت رأيها وراحت للفندق ديالها تتجهز بنفسها
وقالت لي ان الطبوزه راح تجيني تاخذني على المكان الين تخلص من الصالون:Abu Ahmed (129):
حصل في الدريم لما جات الطبوزة ان صاحبي تغيرت طريقته بالكلامه بدأ يتكبر واحسه صار مغرور علي:Abu Ahmed (217):
لدرجه صارت بينا مشاده بالكلام حسيت اني ما اعرف هالانسانه ولا عمري جلست معها:Abu Ahmed (590):
في البداية كنت افكرها غيرانه من الطبوزة لكن حسيت انها زودتها حبتين
طبعا ماحبيت اخرب جوي ومشيت الامور:Abu Ahmed (435):
لدرجه اختلفنا في البداية على مكان السهرة واصريت انا على الغربي:Abu Ahmed (702):
وهي كانت تبغى عربي طبعا من الزعل صارت عندي المسأله عناد
ومن بعد ما طلعنا من دريم وانا افكر
انا جاي اغير نفسيتي في المغرب واطيح في وحده نفسية:Abu Ahmed (710):
قلت انا شكلي غلطت اني رجعت من مراكش
فكرت و فكرت وجاني اتصال طبوزي تقول انها في الطاكسي عند الباب
نزلت وانا افكر انها اخر مره استحملها واذا حصل شي اقولها مع السلامه:Abu Ahmed (5):
ركبت الطاكسي والاتصالات شغاله بين الطبوزة وهي
لاني قلت لطبوزة استعجليها ماكنت ابغى اكلمها وندابز
وصلت المكان وهو قريب من اماديل يعني لما تطلع من اماديل وتمشي يسار بعد فندقين تلقاه وهو على ما اذكر في فندق تابع لمجموعة اماديل
نزلنا كانو البديجارد على البوابة:Abu Ahmed (762): منعونا قالو معكم حجز قلنا اكيد
(الطبوزه كانت مكلمه واحد تعرفه يشتغل في الفندق يحجز لنا طاول بأسمي)
اكتشفنا ما في حجز قلت لهم اوكي خلو المكان لكم وانا فلوسي عندي
ومشيت ولحقني واحد منهم يتأسف ويقولي حقك علي وتفضل
رجعت على البوابه كلمني واحد بدون نفس قالي اختر اي طاوله وادفع:Abu Ahmed (755):
ما عطيته وجه وقلت للي رجعني يعني اخذ الطاولة على العمياني
لازم ادخل واختا وبعدين ادفع (كل طاولة لها سعر)
دخلت واخترت الطاولة اللي على مزاجي وكان المكان خاوي
جلساتهم فخمه عبارة عن جلسات عالية وجلسات منخفضة
وكلها كنبات(صوفا) والجلسات العاليه عليها حواجز تمنع اي احد يدخلها وعيبها انك ماتشوف البست
انا احب اسنتر عند البست اذا اخذت طاولة
طبعا جلست امزمز واشوف الاشكال كان في غربيين مع بعض وفي مختلط ويمكن انا الخليجي الوحيد
صراحه في البداية كان الديجية سخيف:Abu Ahmed (117): جاب لي النوم
وفجأه حط اغنية اقلاع وانا اشطح:Abu Ahmed (513):
دخل صاحبي وانتبهت له:Abu Ahmed (694):
وكان شكله معصب:Abu Ahmed (94): لما شافني اشطح
رجعت اجلس لما انتهت الاغنية
سلمت علية وكانت مسويه تسريحه:Abu Ahmed (788): شفتها على وحده بالدريم مسويتها ومدحتها
بديت اتغزل فيها :Abu Ahmed (180)::Abu Ahmed (794):
وهي بدت تتأفف وتقول ليش جايبنا مكان غربي شو هالسهرة الخانزه
وليش ما اخذت الجلسات العاليه افضل كلاس
طبعا انا احاول اهديها ابغى انبسط في الليلة هذي وانا تأكد لي انها اخر ليله
لما زودتها تركتها وبديت اشطح مع الطبوزة واضحك معاه :Abu Ahmed (13)::Abu Ahmed (741):
وفجأة قامت من مكانه وهي معصبه وقالت كلام ما سمعته من الازعاج:Abu Ahmed (781):
ومشت جهت البوابة اشرت لطبوزة وفهمت بسرعه لحقتها
جلسوا يتكلمو شوي وجاتني الطبوزة وقالت لي كلام
وشوي ورجعت وجلست
قمت انا عند الديجية وطلبت منه 5 اغاني عربية تحبها:Abu Ahmed (156):
ورجعت جلست شوي وبدت الاغاني فهمت وتبسمت لين نزلت دموعاه وقمنا نشطح ونشطح ونشطح
وفجأة راحت على الطاولة وجابت محفضتها وبدت تطلع فلوس وترمي علي انا عصبت
(انا اكرة هذي الحركات وكنت مفهمها هذا الشي ووعدتني ما تسوية) حسيت الشغله عناد
قلت لها بس وقفي قالت هذي فلوسي مو شغلك انا وقتها انصدمت ورجعت اجلس
واستلمت لي الشيشة وامزمز بعنف جاتني تبي تأخذ الكاس بالقوة وتقولي بس لا تشرب:Abu Ahmed (695):
هي تسحب وانا اسحب لين انكب علي كل اللي في الكاس
رميته وجابت هي مناديل حطتها علي رميتها وقمت الحمام وانا خلاص بأنفجر:Abu Ahmed (705):
غسلت وطلعت وانادي الطبوزة
جاتني قلت لها خذي هذا المبلغ اي شي تطلبونه زيادة
حاسبي عليه من المبلغ
انا ماشي مع السلامه
اكمل معكم بكرة ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة صالكوط الرباط ; 2013-06-28 الساعة 03:37 AM
رد مع اقتباس