جوري
موقوف
جوري غير متواجد حالياً  
قديم 2014-03-04, 09:23 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taher مشاهدة المشاركة
اختي الفاضله جوري في كل العالم توجد التناقضات والسلبيات ولكن ايضا توجد الايجابيات.
في الخليج توجد بنات تقدر الرجل والزوج والحياه الزوجيه وتقدرها وتوجد فئه لاتحترم هذا الشي ولاتقدره وايضا في المغرب توجد من تقدر الرجل والزوج وتوجدد المتكبره والمتعاليه . نحن لانقول بأن البنت المغربيه كامله ولا البنت الخليجيه ايضا ولا اي بنت في العالم سوف تصل لدرجة الكمال فلذلك اخطات في تصورك وطرحك . اما عن الموضوع المطروح للمناقشه فعذرا للشباب الذين يبحثون عن الحب مع بنات الليل فالحب كلمة عظيمة الحب يعني الصدق والوفاء والاخلاص ليس بضاعه تشترا وتباع ولايوجد بها العرض والطلب او القبول والرفض. المغرب بلد جميل كبير مترامي الاطراف متعدد الثقافات اناسه طيبون والذي يبحث عن الحب والحنان سوف يجده مع البنت الخلوقه والطيبه وبنت الناس فالحب صدفه وليس اختيار وكم من الناس تمنوا ان يكون فلان من نصيبهم ولكن تأتي الرياح بما لاتشتهي السفن.
السفر له فوائد عديده فدع سفرك ككتاب تستفيد منه وانظر للبلد الذي تسافر له من الوجه الايجابي وليس السلبي واذا كان المقدر لك ان تحب او تنحب فسوف ياتي الحب لحد بابك ولكن لاتبحث عن الحب في المكان الخطاء والشخص الخطاء

تصوري مو خاطأ اخي وانا ما عممت الحاله انا قلت اغلبهم من شي لي عايشته وشفته هناك
ولا اقول لمغربيات كاملات لكنهم افضل من غيرهم في تقدير زوج ويقمو باعمال البيت بنفسهم ما في اعتماد على شغاله
اما تناقضات فاميد موجودة رغبتا او لم نرغب
انا حكيت عن شي شفته وعايشته مو شي تصورته
وفي خليجيات ونعم فيهم لكن اغلبهم من المدن صغيرة
واختلاف براي لا يفسد للود قضية
لك ودي