spot light
مزعوط ذهبي
spot light غير متواجد حالياً  
قديم 2014-04-05, 12:33 AM

مراكش كلاكيت لـــــ ثالث مرة إكشن 2014م

بسم الله الرحمن الرحيم

لعيونكم اقدم لكم تقرير خاص عن رحلتى الى مراكش للمرة الثالثة تقدير منى الى أدارة واعضاء المنتدى الذى من خلاله تعرفت على كثير من الاصدقاء و استفدت الكثير من المعلومات وكان واجب على تقديم لو جزء بسيط لهذا المنتدى من خلال هذا التقرير

علشان كذا اقولكــــــــــــم سكوووووووووووووووووت حنصور

التخطيط للرحلة

دائمأ اقول
التخطيط المسبق للرحلة يجعل سفرتك ممتعه وبعيدنا عن المشاكل والمفاجئات حيث تم ترتيب السكن والحجز والاستقبال فى المطار قبل الرحلة فى وقت كافئى و تم طباعة جميع اوراق الحجز والعناوين وبرنامج الرحلةمن خلال المنتديات وتجارب الاعضاء فى الانترنت

حيث حجزت الشقة فى شارع قليز قبل السفر وارسلت عربون وتم تأكيد الحجز لمدة عشر ايام بملبغ 2200 ريال وكان سعر الشقة 600 درهم

الناقل

تم الحجز عن طريق الانترنت من خلال موقع الخطوط السعودية ارخص من المكاتب السياحية حيث يمكن حجز المقاعد واختيار الوجبة المفضلة ... سعر النذكرة 2650 ريال حائل - جدة- الدارالبيضاء

مع الملاحظة كان يوجد سعر مرن بسعر 1957 ريال بس لم احجز عليها تحسب لظروف

موعد الرحلة
يوم السبت 1-3-2014 م الى الاثنين 10-3-2014م

مراكش

أجـيـك يـسلم راسك وشلون ما أجيك
ويـاك أنــا بــالــذات صــعــب أتغلى
والله مـا أدري مـن الغلى وين أوديك
تسوى عيوني .. ولا بعد يمكن أغلى
لا جـيـت أنادي غيرك أسهى وأناديك

عدد المسافرون شخص واحد الا وهو انا الفارس الجبان مسوى نفسى ابو العريف وانى مبلط البحر << هذه طقوس ابعاد الخوف ورهبة الوحدة

المهم ماعلينا وصلت مطار كازا وانا كلى استعداد لمواجهة الجميع بالابتسامة << طبعأ ابتسامة الخوف هههههههههههه والا انا موقليل شر بس الكثرة تغلب السوبر مان

والحمدلله عدت الامور على خير وكان سائق التاكسى ينتظرنى وكنت متفق معه على 1000 درهم الى مراكش . وصرفت بعض القرنقش من بنك الوفاء وتوكلنا على الله

ماشاءالله واضح الربيع شى خيال مع متعة الاستمتاع بالاغانى المغربية بالطريق ولم اشعر بالملل

وغدأ نستكمل معكم باقى التقرير الطووووووووووووووووول الله يعينكم على :)