كابتن مشعل
موقوف
كابتن مشعل غير متواجد حالياً  
قديم 2014-04-13, 02:08 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطيري ! مشاهدة المشاركة

مساء النور و الله محي هالطله اللي جاي يساعد واللي جاي يرز وجهه الله محيكم جميع

ك بدايه بما اني عضو جديد ضيافتي ثلاث ايام احشركم فيها بزاويه كلها تحقيق عن المغرب .

عندي مجموعه اسئله بما اني اول مره اطلع للمغرب او بمعني اصح برا دول الخليج :

طبعا اطلعت علي اغلب المواضيع اللي فادتني بحق وحقيقه في هالمنتدي الراقي

استفدنا كل خطوه بالمطار و بعدها كل خطوه بالقطار اسعار التكاسي

بس فيه نقاط معينه اتمني من الاخوان الخبره يفيدونا و يصير فايده للجميع :

اهل شي بالطلعه ثلاث حاجات رئيسيه :

السكن و الاكل و المواصلات !

اول شي بقولكم الميزانيه علشان تتضح معكم حنا اثنين و معنا 10 الالف من غيرالتذاكر لمده سبعه ايام من 1 مايو الي 7 مايو و اول يوم و اخره طارو يبقي لنا خمس ايام !

هل الميزانيه بتكفينا مع العلم اننا بنسهر كم يوم و م يخفي عليكم جيتنا للمراكش ؟

انا معي صرافه راجحي العادي اي تي ام هل من الممكن اقدر اسحب منها هناك للعلم اني خايف اصرف و اخليها بالشنطه ؟ و في حال م اقدر اسحب ماهو العمل لكي لا ينسرق مني و من اي مكان اصرف الفلوس ؟ لانني خايف اصرف الفلوس من السعوديه و في حال وصلت مطار كازا تنسرق الشنطه !

اغلب الشباب موضحين ان اسعار الطاوله 1400 و حولها تقريبا ب اختلاف المكان بس هل في حال حجزت الطاوله يجي معها شي و الا رسوم حجز فقط ؟

ما هو افضل طيران دايركت من السعوديه كازا ؟

هل افضل مكان شارع قيليز حول هالاسم ههه لانه فيه خدمات حلوه و ماهي الفنادق الجيده و بسعر معقول ؟

و عندي كم استسفار علي الخاص اذا احد له خبره و الله يعطيكم العافيه مقدما

السفر اذا بينحسب بالمسطره والقلم ما راح تظبط معاك لازم يكون عندك فوق حسبتهم مبلغ احتياطي للطوارئ اول ليله مثل راح تكلفك انت وصاحبك 1600 درهم للسهره وحساب مواصلتك هذا اذا انت وصاحبك ما تشيشون بالسهره لانه هاذي حسابها من 150 الي 200 درهم علي حسب نوع المعسل والسكن اذا بالنخيل مو اقل من 1200 درهم شقه غرفتين والشغاله 200 وعندك حساب السوبرمارك لمقاضي وحساب القهوه واكراميات البوابين راح تمشي وتصف بس اعتقد 10000 ريال لمدة اسبوع قليل نوعا ما افتح الكيس

التعديل الأخير تم بواسطة روداني ; 2014-04-13 الساعة 06:05 AM