حموودي الشمري
مزعوط نشيط
حموودي الشمري غير متواجد حالياً  
قديم 2014-06-02, 03:49 AM

عندي رساله احب اوجهها للجميع انا مرة كنت مسافر وكان معي عيال عمي وهم عسكر يعني اقل مني

سفرات انا اكثرهم خبره بالسفر لاني مدني واطلع باي وقت ع العموم مابي اطول عليكم سافرنا لندونيسيا وكان واحد من العيال سابقنا

عشان يضبط الوضع لنا من سكن وكل شي المشكله اننا عندما وصلنا لقينا واحد من نفس مدينتنا بالسعوديه وطلعو عيال عمي الي معي

يعرفونه وبعد ماراح انا اقلتلهم ياعيال بالسفر مانبي نتعرف ع احد خويكم رجال ع عيني وراسي بس حنا جايين هنا ننبسط مانبي احد

يبهذلنا قالو هذا سالفته العام دفع لنا الحساب وحلف علينا انه هو الي يدفع <<< عاد حنا يالقبايل نحب الطيب

المهم قلت الرجال طيب على عيني وراسي تبوني اعطيه فلوس قالو لي لا ماهي سالفت كذا قالو بالسفر ترا تلقا رجال قلت صح كلامكم

بس حنا ماجينا هنا عشان ندور الطيب ونختر الرجال اذا كنا بالسعوديه يبشر المهم بعد كم يوم طلع يشحذ فلوس من الفلل الي بجنبنا واذا

سالوه قال انا ساكن مع الشمامره واخر شي عيال عمي تعذرو مني وفهمو وش مقصدي وغيرنا المنتجع كله

هذا مايعني اذا شفت احد من الخليج بحاجتك وتتركه لا بس لا تعطي لحد الامان وبالسفر بتلقا الرجال والخسيس

اذا احد غلط ع ابن وطنك وقف معه وافزع له لانك انت ظهره واذا هو غلطان وماتبي تساعده
اعمل نفسك ميت هههههههه