ابو بندر2012
مزعوط قدير
ابو بندر2012 غير متواجد حالياً  
قديم 2014-06-28, 09:25 AM

هذا ما نعانيه في مطار كازا ومطار اغادير والله المستعان

نعم وداعا المغرب الحبيب
إنني اكتب هذا الموضوع وفيه أودع المغرب الحبيب بسبب مانوجه من سوء تعامل من قبل الجوازات والجمارك وايضا سوء المعاملة من سائقين الطكاسي عندما يعلم كل منهم بأنك سعودي ياتدفع يايعقدك في الدخوال أتمنى من الإخوان محد يقول لا تدفع ولاشي وطلب الضابط المسؤول عنه ومن هذا الكلام الجوازات والجمارك أول مايشوفون انك خليجي طلبوا منك مساعده ياتدفع يا خويا يالكرت غلط فيه خطاء ارجع عبي واحد جديد تخلص منهم تحصل الجمارك قدامك بس شوفو جوارك سعودي اوخليجي تعال هنا افتح الشنطه ولعب فيها وبهذلك بهذله هذي المعاناه فقط للخلجيين الأوروبي استغرب مايعاملونه مثلنا ليش مدري العلم عند الله حتى الجمارك ماتعترضه يحط شنطته على السير ويسير بحاله حتى الطكاسي يشغلون الأوربي العداد الخليجي لا يا حبيبي مافي عداد ادفع كذا أول ماكان كذا المغرب الحبيب لكن الآن مدري وش صار فيه الأوربي هو الذي يستمتع بكامل حقوقه هذا الكلام إلى ذكرته ففي مطار كازا.
نجي لمطار أغادير تعالوا شوفوا نفس مطار كازا التعامل بالإضافه إلى رجال أمن الدرك الملكي للأسف الي يمشي وراك حتى توصل السياره إلى تركيبها وأول ماتركب السياره قالك لو سمحت الجوازات خويا طيب بالحبيب انت درك ملكي وش تبي بالجوازات يقول أبي مساعده طيب روح الأوربي اطلب منه ما يقدر يطلب أو يعترض الأوربي
بس السعودي والخليجي فقط هم المستهدفين لماذا ياخوان نعامل بهاذي الطريقه أتمنى محد يقول لي لا تدفع لأحد انا مادفعت ولاعمري سويتها بس تعالوا شوفوا البهذله وانتي خارج من المطار وانت داخل المطار
ياخوان هل المسؤلين اخوننا في المغرب لديهم علم بهذا الشي الحاصل انا اتوقع مايعرفون
حبيت من هذا الموضوع انقل هاذي المعاناه لمن يهمه الأمر في المغرب .

اغـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــادير

التعديل الأخير تم بواسطة ابو بندر2012 ; 2014-06-28 الساعة 09:29 AM