سمو الاميرة
موقوف
سمو الاميرة غير متواجد حالياً  
قديم 2014-08-19, 01:42 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوهاج مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخواني
هذا الرجل اسمه عمر حمدون لدية مكتب استقدام ضحك ع اشخاص كثر من المغرب وغيرة
يوقع الخادمة ع رواتب ضخمة غير المتفق عليه مع صاحب العمل من اجل أن ترضى وتسافر واذا وصلت اصطدمت باﻻمر الواقع
وغير كذا تعطيه مواصفات وﻻ تجد منها شي البته
هذا إذا وصلتك العاملة
كثير حولوا مبالغ باسمه ولم يصلهم شيء
احذروه
وانقلوا الحذر لمن تعرفون فوالله العظيم لتعاملت معه ع نية صافية فوجدته اكبر نصاب ومبالغة كبيرة جدا .. ويلعب ع اوتار حساسة بالجمال ويرسل صور جميلة ع انها خادمة وتجدها أخرى لم ترها قط
فمن باب النصح للاخوة جرى نشر هذا التحذير ... والله من وراء القصد

يا اخواني
اسمعوها مني نصيحة الي يبي شغالة بدل ما يتعامل مع مكتب ياخد عليه مبالغ
يشوف له شخص مغربي مقيم هناك او معرفة هنا يدور له بنت تكون حابه تشتغل ويخلي زوجته او اخته او امه
تكلمها وتكون صريحه معها وتخبرها بالكبيرة وصغيره وعن شغل لي راح تقوم بيه
وساعات لعمل ونظام شغل وكل شادة وفادة حتى يكون لوضوح بين طرفين وتكون انت ما دفعت مبلغ كبير لمكتب مقابل شغاله تكون انت لقيتها بنفسك ما راح يكلفك لموضوع غير تدكرة و١٥٠٠ درهم اجرات طبيب ولجواز وكدا فقط

وفي مشكله تانيه في بعض بعض اقول مو الكل لما تجيها شغاله مغربيه طلع فيها حرت المغربيات كلهم
غير انه بعض بعض الحريم تعودو على خدمة الاتيوبيات والسيرلنكيات وغيرهم من هادي لجنسيات
لي مهما اشتغلت في اللبيت ما تتعب ما تشتكي
تسألتو ليش
لانها في بلدها متعودة تشتغل في الحقول من ساعة ٥ صباحا لحد امساء وترجع تشتغل في البيت
وتقوم بمسؤليات البيت والاولاد وزوج فلما تجي الخليج تعتبر شغل لبيت عادي امر هين بنسبه لها غير انه عملتهم نازلة كثير يعني بنسبه لها
٧٠٠ريال او ٨٠٠ ريال مبلغ خيالي
اما لمغربيه كل شغل لي تعودت عليه شغل البيت العادي طبيعي و٧٠٠ ريال او ٨٠٠ بنسبه لعملتنا ما تستاهل انه لوحدة تتغرب وتروح تشتغل برى لانه هدا المبلغ موجود هنا في المغرب وشغل باوقات محدده لكن سعودية ما في وقت محدد
فالحريم لما تجيها مغربيه تبيها تكون بنفس طريقة واسلوب الاتيوبيه او سيرلانكيه ولمغربيه تكون مو متعودة على كدا لانه نضام شغالات هنا يا تشتغل بنهار لحد ساعه تمانيه وتطلع تروح بيتها وترجع سبعه صبح او انها تشتغل وتبات عند مشغلينها ولها اجازة بليوم وبعد لغداء لها ساعتين راحه وراتب يكون ٢٠٠٠ درهم
ادا عشان لوحدة تهاجر وتترك بلدها اهلها وممكن زوجها عيالها وتتغرب فاقل شي تلقى معامله طيبه ويكون راتب يستحق
ما احد يطلع من بلده عشان شغل وفي الاخير تقول ا ما ابي اشتغل لانها ما طلعت الا وهي متامله تشتغل وتغير وضعها ووضع اولادها

وصدقوني اي بنت تطلع تشتغل تلقى معاملة طيبه راح تكمل
في عائات سعودية ماشاء الله تبارك الرحمان عليهم فعلا اخلاق طيبه تعامل ما شفت مثلهم
عندهم امهم مريضة مشاكل قلب ظغط سكو
ر وحتاجو بنت عربية ترافقها مستشفى تخدمها ترعاها
وفعلا عرفتهم باخت صديقتي تفقو وتفاهمو وراحت والله كانها وحدة منهم
تخيلو عاطينها هي كل امور البيت هي لي مسيرة البيت هي لي تعمل كل
شي ثلات سنوات معهم وما تبي تجي تقول ما ابي اخلي امي وحدها تنادي المراة بامي
هدا ما جا من فراغ هم زرعو فيها خير فلقو خير وما قصرو معها لانها هي لي مرعتها وهم كلهم في مدن تانيه
الخلاصه على قد ما تعطي على قد ما تاخد
اسفة على الاطالة

ونعتذر لاي شخص نصب عليه شخص او استغل طيبته وعطى ورة مو كويسه
والله يعوضك خير اخي