بقوس هلالي
مزعوط مميز
بقوس هلالي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-09-22, 02:27 AM

عدنا اليكم

اليوم صحينا الساعه وحده الظهر الجميع نائم
صحيت زكام وتعب شوي صحيت الشباب قامو اثنين
وخوينا الرابع المزعوط مخاوي طيره نائم ولا هو يمنا ابدا كلمت الشغاله انا تعبنا واحلى حليب دافي مع زنجبيل سلك الامور اشوي

كان مخططنا ليوم امس ممنوع احضار الطيور علشان نطلع من بدري الى اوريكا لكن خوينا الرابع لم يلتزم بذلك عقاب له اتقفنا نمشي ونخليه هو وطيره
المهم مشينا انا السائق والدليله هههههه
ونحن في الطريق تعدينا طريق محمد السادس قال الي ماسك الامور الماليه ياشباب نبي صراف
المهم مشينا نبي صراف ماشفنا حتى الان قربتا الى اوريكا ولاشفنا ياولد وش السواه قلت نبي نروح لو نتمشى خلال هذي الاثناء وندخل قريه على طريق اوريكا ولقينا بنك الشعبي واسسسسحب ياولد والى الامام الى اوريكا
حصلنا مطعم كوووويس واحلى طاجن ومشاوي وخذ لك اكل الجو باااارد وفيه شوي رشاش من المطر
وحنا ناكل ويجي لك طيراين الجميع توقف عن الاكل

خلصت والابستامات تشق الوجه وقابلت مثله من الابتسامات اغسل ايدي والابتسامه مستمره ذهب الى السياره الطير يناظر ويبي شي تكلمت لو سمحت فيه مطاعم افضل المهم ههههه تم انجاز المهمه وانتهاء التعارف باخلاق طيبه وراقيه
طلعنا من اوريكا الساعه 5:30 م ونحن في الطريق الى مراكش تم ايقانا من قبل الدرك
ليش مخالف ومسرع
انا ماسرعت اخوي
هو السرعه المسموح 60
وانت ماشي 67
انا هههههههه طيب سجل لي مخالفه وبيني وبين نفسي والله ماتاخذ والى درهم وانا ولد ابوي
قال يالله خلصنا قلت هذا الي عندي
قال خلاص صير اخوي هذا كرم منا
انا شكرا
ومشينا
الشباب نبي نعسل ونكلم واحد من الزملاء مغربي وسف لنا كافي فيه شيش ممتاز فريب لافلام واعر
وحنا رايحين دق خوينا مخاوي الطير وينك انا جايكم جانا وجلسنا اشوي ويجيني اتصال من مكتب الدرقاوي
اخونا بقوس لازم تغيير الشقه لان العماره الى انت فيها راح يسكونا عوائل بكره وبكيفك تبي تطلع او لا بس ماراح تاخذ راحتك
المهم قلت انا اشوف وارجع اكلمكم
المهم بعد جلسة تشاور هل يبون زياده فلوس او او
تم الاتصال على صحابي في الدوقاوي وقال لي الموظوع حقيقي والافضل علشان تاخذون راحتكم انقلو والشقه الجديده افضل وافقت بعد موافقة الاعضاء

قبل ساعه جلسنا بالشقه وامورنا تمام وترحيب من الشغاله قلنا نبي احلى كبسه
هاه ياشباب وين السهر الجميع الديوان
انا ياشباب كل يوم الديوان نبي نغير
نبي نروح النرجس تم الاتفاق على ذلك

انتظرو القادم