الصورة الرمزية عمر الفاسي
عمر الفاسي

عمر الفاسي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-14, 11:38 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن خالد مشاهدة المشاركة
واحد من الي ردو هنا يقول وهو فرحان قاعد يلمس شعورهم صدق شي مضحك في بعض مناطق السعودية يحلم يشوف ظفر حرمة وهناك لما يكون وسط بنات ينجن
والله قصه صارت وانا موجود اربع شباب جالسين ومافيه بنت مارقموها مسوين الاخوان انهم حلوين وبقوسات والبنات ميتين فيهم ( ما يعرف انهم ينظرولهم على انهم شويا حوالا واصلا البنات الي هناك راح تعطي اي واحد وجه المهم) فيه بنات هناك استفزتهم طريقة الاخوان البقوسات وعطوهم يعني البنات عطو الشباب كلام اقسم بالله صار كل واحد وجه قد السمسمة ولا عاد تحرك واحد فيهم وشوي ونحاشو هذولا لايمثلوننا لا يعطون صوره عننا خلني ساكت احسن

والي يقول تقربلة انا سعودي ياذكي انت

يا طويل العمر مع احترامي الشديد لوجهت نظرك ورغم أني عارف أن كلامك صحيح وأنه فيه سياح مزعجين وتصرفاتهم مخجلة وتفشل

وودك تسلخهم وجملة يا غريب كن أديب مو موجودة بقاموسهم ولكن سعيد رجل سيئ وله مواقف بالذات مع الخليجيين والمفروض عليه

التصرف بطرق دبلوماسية معهم ومرعاه أن منهم الصالح ومنهم الطالح ومنهم اللي عنده أسلوب ومنهم اللي فاقد لأي أدب وأسلوب. يا عزيزي

أبو خلود (إذا تسمح أرفع التكليف بيننا) القهوة اللي نتكلم عنها بمكان عام وبموقع سياحي وسعيد هذا عامل فيها ومهما كانت وظيفته فهو أولاً

وأخيراً بمكان سياحي والتصرفات الصادرة منه لا تليق من رجل يخدم بمجال السياحة ومهما كانت التصرفات الصادرة من الجالسين بالقهوة

فسعيد ليس سلطة تنفيذية وليس من رجال الأمن وحتى لو كان مخبر سري فليس له الحق في التصرف مع الزبائن بتلك الطريقة الجافة والغير

لائقة وأعيد واكرر حتى لو مع سعيد الحق ولكن هناك أخلاقيات يجب توفرها بالعامل بالمجال السياحي وما يصير كل واحد يتصرف من رأسه

حتى لو كان صاحب المكان وليس مجرد موظف. أنا أعطيك مثال بسيط عن خبث هذا الرجل، حصل لي موقف معه بأحد زياراتي للمغرب

ولأني أزور المغرب من زمان فعندي معارف مغاربة والحمد الله وكنت بصحبتهم ورغم انه عارف أني سعودي فكان التعامل معي راقي جداً

بسبب اللي معي وكان بنفس الوقت فيه طاولة أخرى وجالس عليها أخوة لنا من الكويت ودار معاهم مشاكل وأنا تكلمت معه وقلت له نفس

كلامي لك وقال لي أني على حق ولكن الرجل كذاب ولا وقف التعامل السيئ مع الناس.