الصورة الرمزية عمر الفاسي
عمر الفاسي

عمر الفاسي غير متواجد حالياً  
قديم 2014-10-19, 11:00 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aalmuheisn مشاهدة المشاركة
هذي نفس حجزي الي اخذته وماعتبرت لشرطهم واخذت تاكيد من البروفيدرالاساسي والموقع.
في طرق كثيره ممكن يسويها الواحد لتجنب الاسعار المبالغ فيها انامااتكلم من ناحيه بخل لكن مااحب النصب ولما اسمع من الاعضاء ان صرفيه اليوم من 2000 الى 2500 ريال احس اني رايح اوربا وساكني واكلي من ارقى الامكان. انا مش من رواد اغادير لكني زرتها اكثر من مره سكنت في اماديل وسكنت في شقه ثلاث غرف 700 درهم اليوم وسكنت فله ثلاث غرف 1500 اليوم كل الي سويته انى اعتمدت على نفسي ومااعتمدت على الاماكن المعروفه للحجز في اغادير. انا من رواد الرباط وسكنت بسلا الجديده وسكنت باقامت الصباح والاسعار من 300 درهم اليوم وسيارتي عندى باختصار الى من رواد المغرب مستحيل يصرف هالمبالغ وانا متاكد ان في اعضاء ياخذون باقل مني بحكم خبرتهم. من ناحيه خبرتي البسيطه في اغادير في اكثر من طريقه ممكن توفر فيها اولها انك منت ملازوم تسكن في ثلاثي اغادير صحارى مارينااماديل تقدر تسكن بفنادق ثانيه تاخذها رخيصه من النت. في الفنادق هذي يشترط فتح غرفه للضيف فانت بدل ماتحجز غرفه احجز غرفتين والسعر بيكون ارخص من الفنادق المعروفه, المكان الثاني الي ممكن توفر فيه هو اماكن السهر بدل ماتاخذ طاوله على البست 1000+ خذ الطاولات الي وراها تكون على الطلب وماتكلفك الا 400 او 500 قناعتي الشخصيه ان اماكن السهر في اغادير ماتستاهل هالمبالغ والناس اذواق , السياره بدل ماتعتمد على الشركات الي يتعامل معاها اغلب الاعضاء احجزها من النت. حتى الطيور ممكن التوفير فيهم ;)
القصد من نقل تجاربي المتواضعه في المغرب هوزياده الخيارات للي بيروح وهو حر يختار الطريقه الي تناسبه.

وصلت الفكرة جزاك الله كل خير وطبعاً أكيد مثل ما قلت هي قناعة شخصية وحسب كل واحد كيف يبغى يسافر واللي يحب يسكن

بثلاثي أكادير ممكن واللي يبغى فنادق 5 نجوم برضوا ممكن المهم الواحد يخطط للسفرة مزيان