رانا
موقوف
رانا غير متواجد حالياً  
قديم 2014-11-08, 11:11 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الفاسي مشاهدة المشاركة

المغرب ليست عصير وطيور والزعطه ليس لها علاقة بالليالي الحمراء ... المغرب حب أفلاطوني دخل حياتي بلا أستأذان أوسبب

لقد رأيت المغرب بقلبي قبل عيني ... سمعت عنها قبل حتى أن يخط شاربي ... تخيلت لحظات سفري لها قبل مئات المرات ولسنوات

أكلي المفضل مغربي وشرابي آتاي مغربي والأغاني اللي أسمعها مغربية وكلامي مغربي ... هي راحة نفسية قبل كل شيء ففي المغرب

الماء والخضرة والوجة الحسن ... صحيح التغيرات واضحة لكن الدنيا كلها تغيرت وبكل مكان والنفوس مو مثل أول لكن يظل للمغرب

مكانة خاصة ... للوصول للحب والعشق عليك بتخطي النظرة العامة المعروفة التي لا تغني ولا تسمن من جوع ... اللي يشوف المغرب

مثل باقي الناس ما يحبها ولا يخاف عليها ... المغرب مثل الزهور حساسة جميلة ناعمة تحتاج دلع وتحتاج عناية وتحتاج أنتباه ...

لفيت كثير وسافرت لدول جميلة ونظيفة ومتطورة ولكن تبقى الزعطه مغربية خالصة ... الزعطه أحساس مو لفظ باللسان ومو كل من

قال أنا مزعوط هو كذلك ... قبل لا تقولها تعال وأعرف المغرب وتقاليد الناس وعادات المجتمع وكيف الناس تفكر وطريقة المعيشة

للأسف الكل صار يقول أنا مزعوط وأنا أنزعطت وهو حتى ما يعرف ما شاف نور الشمس ولا شاف منها غير المطار و المرقص

الحين يا عزيزي أنت أستخدمت لفظ قردني وللقصتك بقيه وراح نقرأ ونحكم هل أنت أستخدمت اللفظ المناسب أو لا .. ففي أنتظارك

شدني كثيرا هذا التعليق

كم هو جميل ان اسمع هذا وكم هو رائع ان يعشق المغرب كمغرب
من قال لي عشقت المغرب
اساله ماذا عشقت فيه
أي الاماكن زرتها
هل عشقتها من سهر
أو رفيقة او من مرقص او من رؤية ضيقة
من زار سيدي افني
كلما ذهبت اليها في
الصيف وارى الكثير من الاوروبين هناك
احزن ان العرب لم يوفقو لها

هناك يظهر الفارق الكبير من عاشقين حقيقيين تجد اجسادهم اسمرت من البحر