الله يسعدكم والردود ..
طيب نبدأ الجزء الرابع وتروني بديت انسى يعني الله يعين ههههه
...
طيب وصلنا لليوم السادس بعد زبنتي من الدرك الحمد لله ماصادوني واليوم اللي بعده نفس الجدول نقوم نلقى الفطور جاهز يالله لك الحمد وفيه اغراض ناقصه زي طماط وبصل لأن اكثر طبخهم فيها وسلطات وكذا وبعد ماخلصنا الفطور انا اخذت السياره وللمرجان خلاص صرت خبره ههههه بدون الجلكسي اخلص اموري واشتري الاغراض وارد للفله
وذا اليوم ناويين انا وخوي ان نروح الصالون نرتب ونسوي ستايلات خفيفه ونتكي بالفله للمغرب وبعدها طلعنا لحي قريب من المرجان اسسمه السعاده طلعنا ندور صالون مانبي النخيل نبي نغير مكان ثاني المهم وحصلنا واحد نهاية الشارع ويوم دخلنا قالو حريم بس والحلاقيين رجال يه شي غريب هههه طيب بدل حول ماعندنا مشكله قالو لا مايصير وبعدها دلونا على محل بنفس الشارع اسمه الاهرام او الاهرماات بالدور الثاني يجيك محل صغيرر بس اسعاره حلوه طبعا تخيلو معي بالكويت يوم رحنا للصالون قص واستشوار اانا وخويي اخذو عليها حول 250 درهم كويتي والله واجد بس يوم رحنا للصالون ذا بالمغرب انا وخويي اخذو علينا حول 150 درهم مغربي حول 70 ريال والله وشي وشغل ترتيب يالله لك الحمد
وبعدها ردينا للفله والجو بدا يبرد وكل واحد يظبط اموره وانا بدلت وطلعت للاستقبال جالس عالوايرلس شوي الا خويي جاني وانا لحالي تاكي وقال يلا خلنا نطلع وضعك مره موب زين وماقصر طلعنا لوناسه vip بس كان فاضي ماكان الان فيه الا حول 12 شخص ماعجبنا الوضع اخذنا نظره سريعه وطلعنا وبعدها قال خلنا نروح لوناسه اللي بالنخيل ورحنا له صرراحه مكان ترتيب مع انه يقول قبل احترق وقفل حول سنه بس دخلنا صح انه صغير شوي بسس ترتيب من الخدمه والاجواء داخل صراحه انبسطنا طبعا اذا عرفو انك خليجي تجيك النظرات ذيك اللي تخليك تدوخ هههه
ويجي واحد جمبي وهو يبي يفتك من اللي وياه ويقول انا ابيك ومابي منك ولا شي بس ابي ااروح معك انا شيك بعمري قلت لايكون صرت مزيون فجائه المهم واروح لدورات المياه الله يكرمكم واطالع الا انا نفس ما انا ماتغيرت وارجع والا موجود ينتظرني وسوالف وضحك لين نهاية السهره وبعدها عزمته للفله وجا طبعا من الكلمات اللي عجبتي اااجي دابا دابا يعني تعال بسررعه هههههه وفيه مغني مغربي مدري عراقي اسمه اسامه كان بعرب ايدول صوته ماله حل واغانيه توب التوب هو اللي شعلل ام البست وبعدها ويوم وصلنا للفله جا خوينا انا احسب انه يبي يصرف ذاك الا طلع يبي يجي معي صامل
طبعا تعرفون نظام يوم وصلت الفله جات الطباخه وشافته وياي قالت يافلان ترى ذاك راعي مشاكل ومايصلح لك ومن ذا الكلام انت هادي وذا بيسوي لك قروششة المهم انا اقدر الطباخه صراحه حسستني انها تعرفني من زمان اخلاقها وطبخها واسلوبها حتى اني ايام وانا طالع اوصلها لبيتها الله يجزاها خير .. ويوم دخلت الغرفه عرفتو اللي انا حسيت انه موب وضعه زينه واعطيه وضعيت اللي تعبان انا وواحط بينا فاصل ويطالع فيني وانا مدري وش اقول وخليته ينام وقلت انا تعبان وضربني البرد وصرفته شوي الا يدق على الطاكسي واعطيه 500 درهم وقالي مابيها قلت عشانك ماقصرت وجيت وياي لاكن خليها يوم ثاني انا تعبان اليوم وطلع وراح مع الطاكسي
وانا ارجع للفله واعطيها الرقصصه اللي الحمد لله صرفته وتشوفني الطباخه وتضحك ههههه تقول والله انك ذيب ههههه وبعدها نمت بالسرير النفرين لحالي ازين شي تصدقون ليه تتقلب على راحتك يمين ويسار محد يقروشك هههههه واقوم على الساعه 2 الظهر ...
يلا بكرهه ان شاء الله نكمل الباقي صافي
وعلى طاري الروز قاردن صراحه فيه واحد يقاله عبد الملا انسان جدا خلوق ماقصر ويانا وكل مايشوفنا يرحب فيها ومن ناحية البوابين والله ماقد طلبو منا اي شي وبالطلعه والدخله يسلمون ويحسسونك انك بأمان بعد الله اكيد وبالداخل تحس بهدوء بالليل بس على الساعه 11 وربع فيه مكان حولنا اسمه الفلاح او شي كذا اول يومين خفت انا بسبب اني اسمع صوت طلق نار واطالع من الدريشه الا احتفالات عندهم والعاب نارية وشغل عدل النظافة كل يوم من الساعه 2 الظهر او حولها لين الساعه 11 بالليل او وقت تبيهم يجون ينظفون الغرف ماعندهم مشكلة ومره نسيت السيفتي بوكس مفتوح ونظفو الغرفه والحمد لله ولا درهم نقص الله يعطيهم العافية وعلى اللي قايمين عليه ويالله لك الحمد والله شهادة تنقال بأذن الله الطلعه الثانية مانيب مفكر بغير الروز قاردن هو توب التوب
::