TopStor
مزعوط مميز
TopStor غير متواجد حالياً  
قديم 2014-11-22, 04:13 PM

كوبا وكييف من افضل دول العالم في السياحة المبلغ الي تدفعه في المغرب مقابل اقامة لمدة اسبوع يكفيك هناك لمدة شهر يكفي انك تلقى ناس ماشين بالحق والنظام ولا احد يبتزك ولا احد يضايقك خلك ماشي على حدود حرية الدولة والله لتفلها
اذكر قصة صارت علي بكوبا
دخلت مطعم ممتاز بحريات وطلبت واكلت وطلبت الفاتورة جاني السيفرفيس واعطاني الفاتورة قيمتها تقربيا 34 دولار ودخلت يدي بجيبي وما لقيت المحفظة انا نسيتها بالبيت وانحرجت بصراحة وهو مبتسم ولا فتح فمه بكلمه قلت انا بروح البيت واجيب الفلوس ورجعلك بكل سهولة اخذ الفاتورة وشط عليها قلي اوكي
السالفة باختصار رحت البيت وخذت المحفظة وتجهت للمطعم مباشرة وعلى الكاونتر قلت هذي فلوسكم وكلهم مبتسمين قليه سدد عنك المطعم اكلك خلاص
قلت مستحيل اصادف ناس بهذي الطريقة من الخلاق

القصة العجيبة الثانية خرجت من الفندق وانتظر تاكسي يوصلني للمطار وشافني عامل في الفندق قلي اركب انا اوصلك قلت اوكي لمن وصلني للمطار اعطيته تقربيا 25 دولار وتعتبر كثيرة قلي ما اخذها انت ضيف عندنا واصريت عليه واخذ الفلوس ورجعلي بالباقي يقلي هذا المبلغ كثير على مشواري

ناس في قمة الاخلاق في قمة الادب في قمة المحبة للسياح العرب

وكذلك لا انسى اوكرانيا كييف البلد الذي يعتبر اهله كلهم مبتسمين لا يوجد استغلال لا يوجد همجية لا يوجد ابتزاز