الصورة الرمزية سمو المغربية
سمو المغربية

سمو المغربية غير متواجد حالياً  
قديم 2015-06-06, 09:50 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed444 مشاهدة المشاركة
هلا فيك
انا حصلت الاسعار متفاوته طبعا سالت عن المفروشه وحصلتها تبدا من 10000 وفوق حسب المساحه .
السوال هل اقدر اضع بالعقد الي بيني وبين المالك يحق لي تاجيرها باليوم لكي اخلى مسووليتي اذا صارت مشكله للمستاجر بمعنى اني اقدر احصل شركه تمسك تسويقها ويكون بينها وبين المستاجر عقد انه يتحمل المسووليه كامله عن الاضرار للشقه وانه هو المسوول عن المشاكل فتره استجاره للشقه

ولك ودي واحترامي

بصراحه ماعندي خبرة فهالمجال.. بس انا حكتلك انطلاقا من اللي شفته... شفت ناس اجانب عن المغرب..استاجروا شقه وتركوا واحد بيعرفوه(شخص عادي مو شركه) بيشتغل بميدان السياحه..كل يوم بيجيبلها زبائن... وهالشي بعلم صاحب البيت... يعني عحسب شنو اتفقت انت واللي أجرت عنده...بس في نماذج إذا ماكنت موقع معها عقد بمده معينه للايجار"كونترا" (لانه في كثير بياجروا بلاها) بس يشوف انه كل يوم جايينها زباين وانك مستفيد من وراها فهالناحيه بيقلب عليك ويرجع يطالبك بزيادة الاجرة...

أما بخصوص المسؤولية تقع على مين فحالة إذا صاروا مشاكل لاقدر الله فهاي ماعندي عليها فكرة صراحه..بس المزاعيط اللي خبرة فهالمجال مارح يقصروا واكيد بيجاوبوك عكل استفسار عندك..
بس حبيت قلك انه من اللي شفته مشروع ناجح..بس (بشرط) يكون المسؤول لك عن الشقه شخص أو جهة يتصفوا باﻷمانه...لانه ممكن يأجروها كل يوم وبثمن اكثر من اللي انت طالبه(وهاي اكيده طبعآ) ويقولولك ماحدا اجر..

الله يوفقك للي فيه خير الك..ويوفق المسلمين اجمعين